مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم

سلسال الدم المسلسل إظهار المعاناة التي يعانوا منها أهالي القرية

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية الجزء الثاني من مسلسل سلسال الدم الحلقة 25 الخامسة والعشرون يوتيوب جودة عالية HD بعد نجاح الجزء الأول بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وعلا غانم وهادي الجيار.

تقوم جريدة وطني الاخبارية بتغطية كاملة حول حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ، المسلسل بطولة عبلة كامل وعلا غانم ، ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني ، وراندا البحيري وهادي الجيار ، وضياء عبد الخالق وفادية عبد الغني ، ومنة فضالي ونخبة من كبار الفنانين وكذلك الفنانين الصاعدين.

يمكنكم مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل سلسال الدم علي قناة ام بي سي مصر MBC مصر الساعة التاسعة مساءاً من يوم الأحد حتى يوم الجمعة ، تقوم قناة ام بي سي مصر بعرض جميع حلقات مسلسل سلسال الدم بطولة عبلة كامل والذي قام بتأليفه مجدي صابر وقام بإخراجه مصطفى الشال.

تعود قصة المسلسل إلى مركز نجع حمادي خاصة قرية الصفوانية في محافظة قنا حيث يعود إليها العمدة هارون مأكداً قوة سطوته علي أهالي القرية ، بحيث لجأ العمدة هارون إلى الدخول في صراع كبير وقوي مع عائلة الشعابية كمظهر من مظاهر قوته حتى يثبت للجميع مدى قوته وسيطرته على القرية وأهالي القرية ، وعلي صعيد آخر فما تزال الأرملة ناصرة تحاول بدون توقف الإنتقام من العمدة هارون والأخذ بالتار بعد قتله لزوجها.

كما يدور ضمن الأحداث المسلسل إظهار المعاناة التي يعانوا منها أهالي القرية البسطاء أمام طبش الطامعين وذوات السلطة في القرية وفرض القوة والسيطرة عليهم ومعاملتهم وإستخدامهم كعبيد لديهم بدون أي تقدير أو إحترام سواء لنساء أو كبار السن ، تلك القضية المنتشرة في القرى بالفعل وخاصة في قرى الصعيد حيث يوجد في معظم قرى الصعيد نفس المبدأ الذي يتبيعونه كبار العائلات وذوات السلطة ضد أهالي القرى البسطاء واعتبارهم من عالم أدنى منهم.

يمكنكم الآن مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل سلسال الدم الحلقة 25 يوتيوب جودة عالية HD في جريدة وطني الإخبارية watny.net وستقوم جريدة وطني بتغطية شاملة حول جميع حلقات المسلسل القادمة.