الطريق الى صنعاء
الطريق الى صنعاء

فيلم “الطريق الى صنعاء” ضمن برنامج الصندوق الاسود علي قناة الجزيرة

جريدة وطني الاخبارية اليوم نضع لكم الان مشاهدة فيلم “الطريق الى صنعاء” ضمن برنامج الصندوق الاسود علي قناة الجزيرة تبث الجزيرة ضمن برنامج “الصندوق الأسود” فيلما استقصائيا يكشف للمرة الأولى جزءا من أسرار تمدد جماعة الحوثي في اليمن تحت عنوان “الطريق إلى صنعاء”.

ويبحث الفيلم ملابسات سقوط مدينة عمران (شمال صنعاء)، التي شكلت أبرز مراحل عبور الحوثيين نحو إحكام السيطرة على البلاد وعاصمتها في ظل ظروف غامضة وملتبسة تغطية اخر اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم نضع لكم تغطية مشاهدة الفيلم الوثائيقي الطريق الي صنعاء الذي تم انتاجة علي قناة الجزيرة الفضائية الاخبارية عن احداث عملية عاصفة الحزم وتفاصيل توغل جماعة الحوثيين في السلطة اليمنية .

تابع اليوم مشاهدة فيلم الطريق الى صنعاء بجودة عالية يوتيوب الذي يعرض في تفاصيلة جميع الاحداث اليمنية التي تدور خلف الكواليس وكانت محافظة عمران التي حاربت لمنع التمدد الحوثي مدة ستة أشهر شاهدا على بداية سقوط العاصمة في معارك لم تستغرق أكثر من عدة أيام.

ويكشف الفيلم عددا من الوثائق العسكرية السرية التي تظهر للعلن لأول مرة، وتعرض تفاصيل التحقيقات التي حمّلت مسؤولين كبارا المسؤولية عن السقوط العسكري لمدينة عمران وما تبعه من أحداث , مشاهدة فيلم “الطريق الى صنعاء” ضمن برنامج الصندوق الاسود علي قناة الجزيرة علي جريدة وطني الاخبارية .