مسلسل فدية
مسلسل فدية

جريدة وطني الاخبارية احداث مسلسل فدية الحلقة

جريدة وطني الاخبارية مشاهدة احداث مسلسل فدية الحلقة 83 يوتيوب مترجم للغة العربية يوتيوب مترجم عربي , اليوم موعدكم مع حلقة جديد من المسلسل الاكثر من رائع فدية الحلقة 83 يوتيوب مترجمة بجودة عالية تصل الى اتش دي علي بانيت الموقع الاول في الوطن العربي المختص في مجال المسلسلات الهندية والتركية والعربية .

مسلسل فدية الحلقة 83 يقام احتفال ديني والكاهن يسأل فيديا لكتابة اسم ساهر بلون برتقالي مائل للحمرة على طبق. بعد ترددها في البداية، فيديا تمكن من كتابة اسمه. سندورا مندهشه بس هى عمله خطه مع الحكيم ف شاورتله بعنيها ، فيطلب الكاهن من فيديا لكتابة اسمها كذلك.فديه غير قادرة على كتابة اسمها بشكل صحيح، فيديا تعترف أنها لا تعرف القراءة والكتابة. ساهرمندهش جدا ! فديا تحاول شرح ذالك لساهر ولكن ساهر يرفض الاستماع لها. بعد الحفل ، فيديا تذهب إلى تهدئة ساهر لكن سندورةتنصحها ان لا تذهب إليه الآن مسلسل فدية الحلقة 83.

سندورا سعيده أن ساهر سوف يتخذ بعض الإجراءات الآن. ساهر يطالب أن يعرف من عائلته لماذا هو متزوج من مثل هذه الفتاة. ويلقي اللوم لهم لتزوجه ريفيه وتدمير حياته، ،مشاهدة مسلسل فدية الحلقة 83 وقد حطمت بهذا . فيديا تفكر في ما ينبغي عمله الارضاء يوتيوب مدبلجة عربي , اهر , مسلسل فدية الحلقة في وقت لاحق ليلا، تحاول فيديا لتوضيح المسألة ولكن ساهر يخبرها أنه موجوع لأنها كذبت عليه. ساهر يقول انه ابقاها معه ليتقرب منها ولكنها خدعته. فيديا ثم تقول أن سيندورا هى التى لا لاتريد أن تقول لك الحقيقة. سيندورا تسمع الحوار وتصدم ان فديه قالت هذا.

ساهر يقول لسيندورا عما إذا كانت قد طلبت فيديا عدم الاعتراف، سيندورا تقول انها فعلن هذا من اجل صحته الجميع يحاول إقناعه بأن فيديا هو أفضل فتاة بالنسبة له وهو بدا الشك بذالك، مع مرور كل يوم! ساهر مكتئب أوما حزينه لرؤية ساهر مكتئب وتعيس . سيندورا وساهر هم على وشك الخروج لوظيفة جائزة مكتب، نايس يلقي فديا ويقول لها أن لديها لإقناع ساهر أنها يمكن أن تتعلم. مسلسل فدية الحلقة 83 مترجمة بانيت سيندورا يوافق أيضا. سندورا سعيدة أنها سوف تحصل على فرصة لإظهار لساهر أن فيديا ليست الفتاة المناسبه له! انيس يلتقي فيديا ويقول لها أن لديها لإقناع ساجار أنها يمكن أن تتعلم أن تتكيف مع أسلوب حياته. فيديا غير خائف بل أوما تشجعها على محاولة، أو الأمور سوف تخرج عن نطاق السيطرة. انيس يؤكد لها أنه سوف يكون بجانبها. ومع ذلك، في وظيفة، Aانيسt يتلقى مكالمة والأوراق. ساهر يحتفل من خلال فتح زجاجة الشمبانيا. سيندورا تسأل فيديا لتشربه، فيديا قطرات لها سندورا تصرخ ل فديه لخلق مشهد ويطلب منها العودة إلى بيتها.

سندورا تشوه الحادث بأكمله إلى ساهر مشاهدة مسلسل فدية الحلقة 83 تحاول فديا لشرح ساهر لكن فيجيب أن أفكارهم لا تتطابق على الإطلاق. سندورا تسمع تتعهد بعدم السماح لفيديا تصبح جديه ساهر . في اليوم التالي، فيديا تلتقي ب هارش في السوق ويقول لها أن تطلب من وكلاء السفر الذين قد حجزت له تذكرة إلى سنغافورة. انه يحذر لها مرة أخرى أن عدوها الحقيقي هو شخص آخر! فيديا يستفسر مع وكيل السفر. فقط بعد ذلك،سندورا تختار الإرشاد ويسمع المحادثة. مشاهدة مسلسل فدية الحلقة 83 يوتيوب بجودة عالية مدبلجة وكيل السفر على وشك أن أقول فيديا الذين قد حجزت تذكرة هارج ولكن الهاتف فيديا ليحصل على قطع الاتصال سندورا ثم تعيد السلك. فيديا عدد ولكن وكيل وفديا تلتقي ب دي جي وتخبرا لا تنسو التفاعل الحلقة الجديدة من مسلسل فدية اون لاين .