من النظرة الثانية
من النظرة الثانية

نائمة وارناف يزيل لها الألوان عن وجهها من النظرة الثانية الحلقة 104

جريدة وطني الاخبارية شاهد نت مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 مترجمة تابع احداث مسلسلات هندية وتركية اليوم علي وطني الاخبارية مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 الجديدة نائمة وارناف يزيل لها الألوان عن وجهها وهو ينظر لها ويلمس وجهها ويبعد الشعر عن عيونها ثم تسيقظ كوشي ويتذكروا لحظاتهم من اللقاءات الأولي من المعبد مع اللقاء الأول في دلهي ولحظة المطر والساري الأحمر والخلخال ثم تقول إرناف انت لم تجب على سؤالي وارناف يلمس وجهها ويقترب منها ؤيقول أنا ساخبرك عن السبب ويمسك يديها ويضعها على قلبه ويقول عندما تقتربين مني يزداد دقات قلبك تزيد معها دقات قلبي فدقات قلوبنا تتحد معا و ما تشعرين به أشعر به وتقول كوشي دقات قلوبنا ويكملها إرناف تتحد سويا و يضع يد كوشي على قلبه ثم يجلسوا بجانب بعض وهو يضع يد كوشي علي قلبه .

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 وتحاول كوشى الذهاب لكنه يمنعها فتنام على كتفه و تمسك يد إرناف ثم تنادي إنجالي على إرناف وتقول له ان يأتى هو وكوشى ليشربوا مخلل الليمون لانهم سيخلصهم من اثار مشروب البانغ وكوشى تقول لارناف ستتناول مخلل الليمون ؟ وارناف يأخذ كوشى حتى ينزلوا ولكن كوشى ليس معها الوشاح فتقول اين الوشاح ؟ فيقول لها ارناف هيا بنا يا كوشى فتقول كوشى فى الحقيقة ان وشاحى نضع لكم مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 مترجمة اون لاين بجودة عالية , وتنظر خلفها وتجد وشاحها وتقول ها هو وتقول لارناف لماذا وقفت اذهب انت وانا سألحق بك وتقول فى الحقيقة ايا كان هو انا سأحضره والحق بك وارناف يقول لها لا سأنتظرك فتقول له كوشى ستنتظر من دقات قلبى وارناف يبتسم فيقول ارناف انا منتظر وكوشى تذهب لتحضر الشال ولكن شيام يأتى ويمسك يدها شاهد نت احداث مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 .

وكوشي اختبأو في كوخ في حين بحث الخاطفين لهم. يعطي اليراع لكوشي. اثنان منهم لحظة رومانسية. ومع ذلك، فإن الخاطفين العثور على الكوخ. Arnav يضرب كوشي على رأسه ويغطي لها حتى مع القش لإخفاء لها من الحمقى. كان سيتنازل نفسه للخاطفين لانقاذ حياتها. كوشي يستعيد وعيه ويبكي له مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 يوتيوب مدبلجة الى اللغة العربية علي صفحات جريدة وطني الاخبارية تابع نت احداث مسلسل من النظرة الثانية .

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 معلومات عن بايال:.. الاسم : ديبالي بنسارى . العمر :31 . تاريخ الميلاد : 3 يوليو 1984 . الوظيفه : ممثله . .. حياتها / كانت تدرس الهندسه قبل ما تصير ممثله، وهي تحب الشاي كثيرا تتناول منه اكثر من 5 كاسات باليوم .. اول تجربه تلفزيونيه لها كانت في برنامج اسمه ( نحن الفتيات ) هو تقريبآ برنامج اعلانات . في 2010 مثلت دور باركا شارما .. في مسلسل ( ادالات ) وبعدها انضمت لمسلسل ( ماذا اسمي هذا الحب ) بإسم بايال جوبتا ..مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 104 يوتيوب مباشر الان شاهد نت وفي 2012 قدمت عرض تلفزيوني .