وادي الذئاب (الحرب سجال) في البداية كانت تقريبا لصالح سميث

(الحرب سجال) في البداية كانت تقريبا لصالح سميث وداعش من حيث خطفوا عاكف والراية السوداء ومن ثم أخذوا أماكن التركمان ومن ثم أولاد نديم بيك وسيطروا على بعض مناطق البترول وفجروا أحداها ولكن الآن لصالح عاكف وتيمور والراية السوداء أي في النهاية الفائز ليس را بل المعلم. 156 4-متى يتحدث مع سميث ويخبره عن يوسف لكي يأخذ احتياطه ف متى خبيث جدا وتوقع ذهاب يوسف للعراق.

وادي الذئاب الجزء التاسع مدبلجة الى اللغة العربية اون لاين بجودة عالية تصل الى اتش دي الان مباشر من القناة التركية التي تنقل مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع مباشر 5-يوسف لن يخرج من العراق إلا ليأخذ الذي يريده وهو أوكتام مهما كلفه الأمر مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع (63+64) يوتيوب .

سميث حتى لو كشف يوسف ف يوسف سيستطيع النجاة منه إما بحيلة وإما بالهروب مباشرة أو بأي طريقة أخرى وحتى لو ألقي القبض عليه فسينجو مباشرة فمن المستحيل أن تكون نهاية بطل كهذا صعد إلى الوسط لوحده وبسرعة بهذه البساطة وهذه السرعة. 145 7-المعلم وجاهد يتصدون لهجوم ستيفان عليهم بالتأكيد (من يدخل إلى مكان المعلم لن يخرج ببساطة) نهاية ستيفان ستكون في الحلقة القادمة على يد جاهد والمعلم. 8-المعلم سيلقي القبض على ستيفان ويقتله أمام عين أندريه فليس أندريه من سيضرب المعلم في أضعف نقطة له بل المعلم من سيضربه في أضعف نقطة له مسلسل وادي الذئاب علي جريدة وطني الاخبارية .

اليوم بجودة عالية قبل الجميع بوساط سيعيش ولن يموت بهذه السهولة فإن كان أحد من الأبطال سيموت في نهايات هذا الجزء فأظن عمران بسبب عداوته للثعلب وحقد الثعلب عليه وليس بوساط يمكنك اليوم مشاهدة مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع الحلقة 63+64 يوتيوب مباشر علي الانترنت بجودة عالية .