اخبار اليمن
اخبار اليمن

اخر اخبار اليمن اليوم الاحد نزوح الكثير من السعوديين من المناطق الجنوبية احداث اليمن الان مباشر

اخبار اليمن اليوم grydtow6ny ala5baryto 4nt 6a2rat alt7alf 8bl 8lyl thlath ‘3arat 3la al3a9mto 9n3a2.w8al 4hwod 3yan an al6yran 4n ‘3arath 3la gbl 36an . تابع اخر اخبار اليمن اليوم وكانت قوات التحالف قد استهدف عطان في وقت سابق بأقوى الغارات وأكدت السبت الأمم المتحدة عقد مؤتمر سلام خاص باليمن في جنيف بسويسرا في 14 يونيو/حزيران بعد تأجيل حصل الشهر الماضي بسبب اعتراضات من الحكومة اليمنية التي طالبت بانسحاب الحوثيين أولا من المدن الرئيسية االيمنية والاعتراف بسلطة الرئيس عبد ربه منصور هادي، احداث اليمن مباشر فيما اشترط الحوثيون وقف إطلاق النار كشرط لإجراء محادثات سلام. .

اخر اخبار اليمن اليوم الاحد العاجلة 7 يونيو 2015 من مصادر اخبارية كثيرة منها بوابة اليمن الاخبارية والمشهد اليمني الاخباري ووكالات اخبارية اخري تابع علي جريدة وطني الان احداث اليمن اليوم مباشر , نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الاحد 7 يونيو , نزوح الكثير من السعوديين من المناطق الجنوبية بعد استهدف الجيش اليمني والحوثيين المناطق السعودية , صنعاء الان رائحة غريبه وخانقه وغبار شديد يغطي كل انحاء العاصمه صنعاء اثر قصف طائرات التحالف السعودي على العاصمه صنعاء احداث اليمن الان مباشر طيران التحالف يقصف الدفاع الجوي أحد مواقع ميليشيا الحوثي والمخلوع في مدينة النور .

احداث اليمن الان افادت مصادر وثيقة من قرى الشريط الحدودي في حرض شمال غرب اليمن، ان قصفاً مدفعياً متبادلاً بدأ قبل قليل بين الحوثيين وافراد من الجيش الموالي للرئيس السابق من جهة وبين الجيش السعودي من جهة أخرى. وأكدت المصادر ” للمشهد اليمني” أن عدة قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا أطلقت من مناطق في شرق حرض نحو الحدود السعودية. اخبار اليمن اليوم وأضافت المصادر، اخر اخبار اليمن اليوم الاحد أن مدفعية الجيش السعودي تقوم الآن بضرب عدة مواقع في مديريتي حرض وميدي الحدوديتان وان اصوات الانفجارات تسمع من اماكن بعيدة.

الجدير بالذكر، ان المديريتان تشهدان تبادل قصف مدفعي وصاروخي شبه يومي بين الجانبين بعد نزوح أكثر من ٩٠٪ من سكانها واقفال المنفذين اليمني والسعودي امام المسافرين والبضائع وتحول حركة المسافرين والتبادل التجاري الى منفذ الوديعة. وأعلنت قوات الدفاع الجوي السعودي، فجر اليوم السبت، أنه تم اعتراض صاروخ سكود أطلقته ميليشيات الحوثي وصالح، باتجاه مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير.

إلا أن ثلاثة قياديين في جماعة الحوثي أكدوا لـشبكة “CNN” الامريكية، احداث اليمن الان مباشر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ على الأقل من نوع “سكود”، من أحد المواقع في محافظة “صعدة”، أكبر معاقل الجماعة، في شمال اليمن، باتجاه مدينة “خميس مشيط”، الواقعة في منطقة عسير، جنوب غربي السعودية، وتبعد نحو 80 كيلومتراً عن الحدود. وكانت القيادة المشتركة لقوات التحالف،اخر اخبار اليمن اليوم الاحد الذي تقوده السعودية، قد ذكرت في بيان أوردته وكالة “واس” الرسمية، أنه عند الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة من فجر السبت، “أطلقت ميليشيات الحوثي والمخلوع (الرئيس اليمني السابق) علي عبدالله صالح، صاروخ سكود باتجاه مدينة خميس مشيط.” تابع علي جريدة وطني احداث اليمن الان الاحد 7 يونيو 2015 .

اخبار اليمن اليوم الاحد 7 يونيو وأضاف البيان: “وتم بحمد الله اعتراض الصاروخ من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخي باتريوت، وقد بادرت القوات الجوية للتحالف، في الحال، بتدمير منصة إطلاق الصواريخ، التي تم تحديد موقعها جنوب صعدة.” وسبق أن أشارت تقارير صحفية وميدانية إلى حصول الحوثيين على الكثير من أسلحة الجيش اليمني، وبينها صواريخ بعيدة المدى، علما أن الردود الحوثية على الضربات الجوية السعودية اقتصرت خلال الفترة الماضية على عمليات قصف عبر الحدود، وإطلاق قذائف هاون باتجاه المدن والبلدات السعودية في نجران وجازان اخبار اليمن الان مباشر العاجلة علي جريدة وطني الاخبارية.

اخبار اليمن اسماء وفد الحكومة المشارك في مؤتمر جنيف

نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الاحد 7 يونيو كشف مصدر في الرئاسة اليمنية عن اسماء وفد الحكومة المشارك في مؤتمر جنيف المقرر انعقاده في الـ 14 من يونيو القادم. وأكد السكرتير الصحفي في الرئاسة اليمنية على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على أن وفد الحكومة المشارك في مؤتمر جنيف يتكون من الدكتور ياسين مكاوي ورئيس حزب العدالة والبناء النائب عبدالعزيز جباري. وأشار إلى ان والوفد يظم كلا من وزير الدفاع المختطف لدى جماعة الحوثي اللواء محمود الصبيحي والقياديين في حزب الإصلاح محمد قحطان ومحمد حسن دماج اضافة إلى العميد فيصل رجب وعز الدين الاصبحي وزير حقوق الانسان.

اخبار اليمن الان مقتل اربعة عناصر من المليشيات الحوثية

قُثل اربعة عناصر من مليشيات الحوثي صالح الإرهابية المدعومة من إيران في مواجهات وقعت في مديرية المسيمير بلحج . مصدر محلي أفاد عن مقتل اربعة عناصر على الأقل من المليشيات واصابة احد شباب المقاومة وصفت حالته بالخطرة تابع اخر اخبار اليمن اليوم الاحد 7 يونيو 2015 مباشر. وكانت مواجهات بين عناصر الحوثي صالح الإرهابية والمقاومة الشعبية قد دارت في منطقة حبيل علاف والجبال المطلة احداث اليمن الان المباشرة.