تحميل جوجل كروم 2015
تحميل جوجل كروم 2015

نقدم لكم النشرة التكنولوجية اليوم رابط تحميل جوجل كروم 2015 لتصفح الإنترنت بشكل أسرع وأفضل

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال النشرة التكنولوجية اليوم رابط تحميل جوجل كروم 2015 لتصفح الإنترنت بشكل أسرع وأفضل ، حيث أن جريدة وطني الإخبارية تتناول روابط مباشرة لتحميل متصفح جوجل كروم 2015 للكمبيوتر والأندرويد ، المتصفح العالمة الذي حقق أعلى إحصائيات في التحميلات اليومية وعلى مستوى العام كامل.

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرتها التكنولوجية التي تتناول من خلالها تحميل جوجل كروم 2015 في أحدث إصداره ، وفيما يلي نبذة سريعة عن وصف البرنامج وأهميته ومميزاته الجميلة والرائعة التي تجعله يتميز عن غيره من برامج التصفح الكثيرة.

برنامج جوجل كروم 2015 هو متصفح ويب من أجل تصفح صفحات الإنترنت بشكل أسرع وأفضل من برامج التصفح الأخرى ، تم إصدار البرنامج عام 2009 ، يتمتع برنامج جوجل كروم بواجهة مستخدم بسيطة تبعد عن التعقيد ليصبح إستخدامه سهل على المستخدمين الجدد أو الأطفال ، يتيح إمكانية البحث السريع في محركات البحث ومواقع البحث المختلفة.

كما يتيح برنامج جوجل كروم 2015 إمكانية حفظ سجلات التصفح وحفظ الصفحات التي تم دخولها وتاريخ زيارتها أيضاً ، كما يتميز متصفح جوجل كروم بسرعة تحميل الصفحات وتحميل الصور بداخلها ، وكذلك سرعة تحميل الملفات من على الإنترنت على جهاز الكمبيوتر في مجلد خاص بتحميلات جوجل كروم 2015.

كما يمكن جميع المستخدمين من تعديل واجهة البرنامج وأشكال وألوان البرنامج وذلك من خلال الدخول على صفحة ثيمات متصفح جوجل كروم التي تقدمها لجميع عملائه ومستخدميه من أجل تغيير شكل البرنامج ليصبح أكثر جمالاً ومناسباً لأذواق جميع المستخدمين.

يعرض متصفح جوجل كروم 2015 أكثر المواقع زيارة في واجهته الرئيسية لتسهل على المستخدم سرعة الوصول إلى أكثر المواقع التي يتردد علي زيارتها بإستمرار وتحوز على إهتمامه بصفة يومية ، كما يتيح برنامج جوجل كروم إمكانية التحكم في تفعيل أو إلغاء خاصية الجافا سكربت للمواقع.

وأيضاً من مميزات تحميل جوجل كروم 2015 إمكانية طباعة صفحات الإنترنت مباشرة بدون الحاجة إلى حفظها على جهاز الكمبيوتر ، كما يمكن تكبير صفحات الإنترنت “زوم” من أجل مشاهدة بعض التفاصيل الصغيرة الصعب رؤيتها بحجمها الطبيعي ، كما يقوم البرنامج بحفظ أخر الصفحات والمبوبات التي تم فتحها عند الإغلاق.

تحميل جوجل كروم 2015 من هنا : http://www.google.com.eg/intl/ar/chrome/browser/desktop/index.html