حظك اليوم في الحب
حظك اليوم في الحب

حظك اليوم في الحب حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو كارمن شماس توقعات الابراج الثلاثاء ماغي فرح

جريدة وطني الاخبارية توقعات الابراج الفلكية اليوم الثلاثاء عبر جريدة وطني نوفر لكم طالع الفلك اليومي من الابراج الفلكية علي مدار اليوم نضع لكم حظك اليوم في الحب والزواج والجنس والعمل والحياة العاطفية والعملية من اشهر علماء الفلك في الوطن العربي وابرزهم ماغي فرح وكارمن شماس وميشال حايك .

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو :تعلم أنك على وشك فعل أشياء غير صائبة لا تغامر على فعلها بدافع الفضول و التجربة فالأمر لا يستحق. ساعات المساء تمضيها برفقة طيبة تزيد من معنوياتك. اما حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني فيشير الى ان مشوارك المهني يجب أن يكون متنوعا لا تدفن نفسك في عمل واحد. اما حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك انه إن أحببت أحدهم فلا داعي أن تتعب نفسك بالتعبير له عن ذلك قولا فتصرفاتك كفيلة بذلك. اما برجك اليوم مولود برج الحمل على الصعيد الصحي فينصحك بممارسة الرياضة لانها شيء رائع و مفيدة جدا لصحتك إن أضفتها لبرنامجك اليومي فستلاحظ الفرق الكبير.

برج العذراء توقعات الابراج اليوم :يمر أناس في محيطك بمشاكل مادية لا تتردد في مساعدتهم عسى أن تجد من يساعدك إن ضاقت بك. اما حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني فينصحك ان لا تكثرت لا يقال لك عن سوء الوضع بمكان عملك فذلك من شأنه أن يحبطك فقط واصل عملك كما تعودت. حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك ان تنتبه الى ان شريك حياتك يحب السيطرة و غالبا ما يتولى هو السيطرة فلا تعانده كثيرا في هذا الأمر لان نوايه طيبة اليوم. اما برجك اليوم مولود برج العذراء على الصعيد الصحي فيشير الى ان عائلتك قلقة عليك فيما يخص موضوع محدد حول صحتك فحاول طمأنتهم باي وسيلة مقنعة وحقيقية.

برج الثور توقعات الابراج اليوم :انشغالك الزائد بما قد يحدث بالمستقبل يفوت عليك الاستمتاع بالحاضر عش اللحظة. اما حظك اليوم برج الثورعلى الصعيد المهني فيشير الى ان أمورك المادية صعبة حاول الالتزام بعملك أكثر بجد أكبر. اما حظك اليوم في الحب فاليوم تحس أن شريكك يخونك أو يكذب عليك ما دمت لم تتأكد من ذلك فأفرغ رأسك من تلك الظنون والشكوك حتى لا تدمر علاقتكما. اما برجك اليوم مولود برج الثورعلى الصعيد الصحي فيدفعك الى التساؤل ان كنت قد جربت من قبل رياضة التأمل حاول أن تجربها الأن لن تأخذ منك أكثر من 30 دقيقة وستلاحظ تحسن في معنوياتك النفسية.

برج الحوت اليوم :تعيش أفضل أيام حياتك أستمتع بها و لا تدع أحدا يعكر عليك صفوك. اما حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني فيدل ان هوسك بإتمام عملك على أكمل وجه يسلب منك حتى راحة نومك فلا تعطي الأمور أكثر من حقها. اما حظك اليوم في الحب فشريكك يعتقد أنك عديم الإحساس حاول أن تظهر له العكس في أقرب فرصة قبل أن يتأكد من ذلك تماما. حاول ان تفاجئها بامور تجعله يعشق ما احب بك منذ البداية مجدداً. اما برجك اليوم مولود برج الحوت على الصعيد الصحي فيل انك قد تعاني من شحوب الوجه وهو امر بديهي مع الإجهاد الذي تجبر نفسك على القيام به.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو :لا تكثر من المجاملات لأن بعض المواقف قد تظهر كل ما هو مخفي, وتأكد أن اجمل ما يحدث في الخلاف هي الصراحة التي أخفتها المجاملات . اما حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني فيدل ان ظروف عملك غير ملائمة حاول أن تتحدث عن مشاكلك و تسمع صوتك للمسؤولين. اما على حظك اليوم في الحب فشكوك قد تراودك حول صدق شريكك لا تستمع إليها فهي فقط وساوس ستنزع يومك. اما برجك اليوم مولود برج الدلوعلى الصعيد الصحي فيدل انه حان الوقت للالتفات الى صحتك اكثر والعناية بها وان تقلع عن التدخين إن كنت مدخناً لانك ان استمريت أكثر من ذلك فأنت تتسبب بإهلاك نفسك فعلا.

برج القوس اليوم :امور فاتتك و تتمنى لو أن الماضي يعيد نفسه حتى تستعيدها تأكد أن ذلك مستحيل لذا لا داعي لأن تتعب نفسك بالندم. اما حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني فيدل إنها بداية مشوارك المهني فلا تنزعج من العقبات التي تأتي في طريقك لان هذا أمر طبيعي. على الصعيد العاطفي فينصحك الفلك ان تستثمر في علاقتك بشريكك وهي حتماً ستكون مميزة، وستتسم بنكهة خاصة من العفوية لا يفهما من هم حولك فلا تتعب نفسك بأن تشرح لهم. اما برجك اليوم مولود برج القوس على الصعيد الصحي قينصحك ان تقوم باراحة أعصابك قليلا فمعظم أمراضك العضوية سببها عصبيتك الزائدة عن الحد.

برج السرطان اليوم :تعلم من اخطائك السابقة فليست كل مرة تسلم الجرة. احياناً عليك ان تتمسك بصفاتك وان لا تتنازل عنها وان لا تعتذر عندما لا تكون بحاجة لذلك. كن واثقاً اليوم من نفسك واظهر جدية شخصيتك. اما حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني فيدل على انه عليك ان تنتبه لتصرفاتك قليلا بالعمل فزملائك يتولون أمر إيصال كل صغيرة و كبيرة عنك لمشغلك. اما حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك ان تتأكد ان الأشياء المادية لن تعبر أبدا عن حبك لأحدهم ما لم تكن مرفقة بكلمات صادقة. اما برجك اليوم مولود برج السرطان على الصعيد الصحي فيشير الى انك تستنزف قواك العقلية بشدة لذلك حاول الاسترخاء قليلا

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو :لا تستعجل إنجاز مخططاتك بل تمهل في تطبيقها فالأشياء التي تأتي بسرعة تذهب بسرعة. تستطيع اليوم الحصول على امر مادي حاولت جاهداً الوصول اليه في الاسبوع الفائت. اما حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني فأنت على قرابة خطوة مهنية كبيرة ستغيرك قم بدراستها جيدا. اما حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك ان تعير الانتباه الى بعض الشخصيات التي تحوم حول شريكك و غرضها إفساد علاقتكما فلا تدعها تقوم بمهمتها. اما برجك اليوم مولود برج الاسد على الصعيد الصحي فينصحك ان تحاول ان تبتعد قليلا عن كل ما هو كيميائي و حاول تعويضه بحلول طبية طبيعية.

برج الجدي توقعات الابراج اليوم:تمر بظروف تكتشف فيها أن أصدقائك الحقيقين عددهم قليل جدا لكن لا تنزعج فالحقيقة أفضل بكثير من استمرارهم في خداعك. ولكن اليوم يكون ممتعاً الى حد ما بسبب طاقتك التفاؤلية. اما حظك اليوم برج الجدي انه عليك ان تتأكد أن الطريقة الوحيدة لكي تقوم بعمل ناجح هي أن تحب ما تعمل. اما حظك اليوم في الحب فلا داعي لأن تقوم بدراسة تامة لجميع تصرفات شريكك المستقبلي حتى تتأكد انه يلائمك فالطيور على أشكالها تقع. اما برجك اليوم مولود برج الجدي على الصعيد الصحي فيدل انك تشرب الكثير من الأدوية على أسباب واهية حاول التخفيف من ذلك.

برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 9 يونيو :تعلم أن تكون جريئا قليلا في تعاملك مع محيطك في حدود المعقول طبعا فكثرة الخجل ستفوت عليك أمورا كثيرة. اليوم يجب ان تظهر لمن حاول التشكيك بقدراتك مؤخراً كم انت انسان ثابث ذو ارادة كبيرة ، ولكن حذاري من المبالغة في المباهاة. اما حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني فيدل على انك مقدم على تغيير مكان عملك فلا تغادر حتى تتأكد من حصولك على عمل أخر. حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك ان تتحلى بالصبر عندما يقوم شريكك بأمور لا تستلطفها فلا داعي لمواجهته و توبيخه فقريبا ما سيحس بخطئه و يعرض عن ذلك. اما برجك اليوم مولود برج الميزان على الصعيد الصحي فيشير الى انه قد تتعرض الى وعكة صحية تدعوك للتوقف عن العمل قليلا ليس بالأمر الخطير فقط استرح.

برج العقرب توقعات الابراج اليوم :كثير هم الذين أخطأوا في حقك و مع حاول مسامحتهم فالكره في قلبك لن يعمل سوى على استنزاف قواك. تتلقى اخبار رائعة تتعلق من شخص قريب اليك قد تجعلك تشعر بالسعادة، ولكن لا تتسرع الى اتخاذ قرارات متسرعة نتيجة حسابات خاظئة. اما حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني فيشير الى ان الأعمال الحرة قد تكون فكرة جيدة لك و لعائلتك، فكرة تستحق أن تخطط لإنجازها وان تحولها لمشروع ناجح. حظك اليوم في الحب فينصحك الفلك وبينما أنت على وشك بدء علاقة جديدة ان تهتم جيدا بأن تكون مبنية على الصراحة و الصدق. المتزوجون منكم ينعمون بيوم هادىء عاطفياً. اما برجك اليوم مولود برج العقرب على الصعيد الصحي فينصحك الى انه مع تغيير نظامك الغذائي تظهر مشاكل على معدتك ستزول عند تعودك عليها، فلا تتراجع الان.