اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

نشرة المساء من وكالات الانباء اخر اخبار اليمن اليوم مباشر العاجلة تابع احداث اليمن الان اول بأول

اخر اخبار اليمن اليوم  grydtow6ny ala5baryto a5bar alymn alywom al3aglto a3tbr m7llwon ymnywon an almstwor byn gma3to al7wothyynwalwolayat almt7dto ank4f fy l8a2wfdy alganbyn bms86 ، مما أظهر تقاطع المصالح بين واشنطن والجماعة المرتبطة بإيران سياسيا ومذهبيا. وكان وفد حوثي -ترأسه رئيس المكتب السياسي للجماعة صالح الصماد وعضوية المتحدث الرسمي باسم الحوثيين محمد عبد السلام وآخرين- قد أجرى محادثات معمقة مع وفد أميركي برئاسة آن باترسون مساعدة وزير الخارجية في مسقط الأسبوع الماضي. ولم ترشح معلومات عن ما دار في المحادثات، احداث اليمن الان 9 يونيو 2015 إلا أن المعلوم أن اللقاء جاء بناء على طلب أميركي. اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015 وأكدت مصادر يمنية أن واشنطن وفرت طائرة خاصة لنقل المسؤولين الحوثيين من صنعاء إلى مسقط.

جريدة وطني الاخبارية اليوم تابع احدث الاخبار اليمنية اليوم علي مدار اليوم موجز اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 9 يونيو 2015 اسباب انفجارات صنعاء الليلة احداث اليمن الان نضع لكم ملخص لأهم الاخبار اليمنية الان مباشر , تعرف على سبب الانفجارات العنيفة في العاصمة قبل قليل الثلاثاء 09 يونيو-حزيران 2015 الساعة 02 صباحاً :- بوابة اليمن الإخبارية قالت مصادر إعلامية أن طائرات التحالف شنت، فجر اليوم الثلاثاء، غارات جوية عنيفة على مواقع عسكرية متفرقة. وقالت المصادر ان طائرات التحالف استهدفت وزارة الدفاع اليمنية بعدة غارات. و أشار سكان محليون لبوابة اليمن الإخبارية أن أعمدة الدخان تصاعدت من مجمع العرضي التابع للوزارة نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة طائرات التحالف السعودي تقصف مجمع العرضي بخمس غارات وصنعاء يغطيها الغبار والاتربه ورائحه البارود احداث السعودية واليمن مباشر الإتفاق مع وزارة العمل السعودية على أن يحق لليمنيين العمل في أي وظيفة في المملكة .

القوات السعودية تكبد الحوثيين خسائر جسيمة على الحدود والأخير يقتل 2 جنود سعوديين الثلاثاء ابرز اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 9 يونيو 2015 مباشر الان كبدت القوات السعودية جماعة الحوثيين خسائر جسيمة في اشتباكات عنيفة معهم في مناطق متفرقة من الشريط الحدودي المتاخم لمنطقتي نجران وجازان باستخدام الأسلحة المتوسطة والقذائف. وأسفرت الاشتباكات عن مقتل سعوديين بقذيفة إثر تعرض بعض المراكز الحدودية بمنطقة عسير لقذائف من داخل اليمن، ولقي العشرات من الحوثيين مصرعهم في الاشتباكات أيضا، وذلك بالتزامن مع معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية والانقلابيين على مختلف الجبهات اليمنية، احداث اليمن الان مباشر الهامة والعاجلة وقصف عنيف لقوات التحالف على أوكار التمرد. في حين أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ونائبه رئيس الوزراء خالد بحاح أن التوجه إلى جنيف ليس للتفاوض بل للتشاور حول تنفيذ القرار 2216 الذي ينص على انسحاب المتمردين من المناطق التي سيطروا عليها في اليمن.

طيران التحالف يشن غارة على اللواء الخامس في لحج احداث اليمن العاجلة مباشر شن طيران التحالف غارة على اللواء الخامس دفاع جوي الذي تسيطر عليه جماعة الحوثي في لحج. وجاء القصف عقب وصول تعزيزات لدعمهم. وشن طيران التحالف غارات منذ فجر اليوم على عدت مواقع عسكرية بالمحفظات اليمنية. وقتل شقيقي اللواء علي أحمد الذفيف قائد اللواء 310 مدرعجراء الغارات الجوية التي استهدفت منزل اللواء الذفيف إضافة لمرافقين اثنين كانا في المنزل ساعة وقوع القصف في قرية بيت الذفيف في همدان -صعدة. وفي صنعاء استهدفت الطائرات جبل عطان ومكتب احمد علي ومنزل وزير الدفاع السابق ” عبد الملك السياني ” وعدة غارت في احياء متفرقة نتابع معكم نشرة اخر اخبار اليمن اليوم مباشر .

اخبار اليمن اليوم أنباء عن مقتل الشيخ المؤتمري البارز “نعمان دويد”

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015 قالت مصادر إعلامية أن طائرات التحالف استهدفت منزل عضو اللجنة الدائمة بحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ نعمان دويد. وقال سكان محليون أن الغارة أدت إلى تدمير المنزل بشكل كلي. إلى ذلك، توقع شهود عيان مقتل الشيخ دويد في الغارة بعد تأكيدات أمنية بأنه كان في المنزل لحظة قصف طائرات التحالف.احداث اليمن الان مباشر يذكر أن الشيخ نعمان دويد أصيب في 3 يونيو 2011 في حادثة تفجير دار الرئاسة التى استهدفت حياة علي عبدالله صالح وكبار قيادات المؤتمر الشعبي العام وكانت حالتة الصحية من اصعب واخطر الحالات بين المصابين.

احداث اليمن السلطات المصرية تمنع أسرة يمنية من دخول أراضيها

الاحداث اليمنية اليوم منعت السلطات المصرية الاسبوع الجاري أسرة يمنية مكونة من اربعة نساء من دخول اراضيها رغم حصولها على تأشيرة دخول بحسب موقع الفجر الجديد اليمني . وقال المصدر الذي رفض عدم ذكر أسمه إن أسرة يمنية مكونة من اربعة نساء قدمت امس الاحد من جيبوتي الى مصر نشرة اخر اخبار اليمن الان مباشر الهامة ، بعد أن حصلت على فيزا يخولها بالدخول للاراضي المصرية ، الان ان السلطات المصرية منعتها من الدخول ، وأصرت على أحتجازها في مطار القاهرة . واوضح المصدر إن الامن المصري في مطار القاهرة تعامل مع الاسرة بشكل غير لائق ، فضلا عن قيامه بمصادرة تلفوناتهم دون وجه حق اخبار اليمن اليوم مباشر 9 يونيو  .