اخبار اليمن
اخبار اليمن

متابعة نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر الاربعاء 10 يونيو 5015 احداث اليمن مباشر الان

متابعة نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر الاربعاء 10 يونيو 5015 احداث اليمن مباشر الان  أبرز ما قاله الرئيس هادي في قناة العربية احداث اليمن الان جريدة وطني الاخبارية عاجل تعز حريق هائل ينشب في مخازن ادويه لمكتب الصحه قريب منطقة الزنقل بتعز وهناك جهود غير كافيه لإخماد. نشرة اخبار اليمن اليوم العاجلة الاربعاء 10 يونيو 2015 مباشر تابع اخر احداث اليمن الان مباشر العاجلة , نشوب حريق هائل لمخازن ادوية تتبع مكتب الصحه بتعز في مدينة النور وفيها أدوية ومحاليل من منضمات الأمم المتحدة وعشرات الآلاف من شباك مقاومة البعوض .

تفاصيل المواجهات المسلحة الأخيرة في عدن الأربعاء 10 يونيو اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء العاجلة أكد قيادي في المقاومة الشعبية في محافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم الثلاثاء أن المقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم للحوثيين شمال مدينة عدن. وقال القيادي، احداث اليمن الان مباشر العاجلة الذي فضل عدم ذكر أسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الحوثيين شنوا هجوماً من جهة بير أحمد، شمال مدينة عدن، باستخدام الدبابات والأسلحة الثقيلة إلا أن أفراد المقاومة الشعبية تصدوا لهم. وأشار القيادي في المقاومة الشعبية إلى أن “الحوثيين يحاولون بشتى الوسائل التقدم باتجاه مديرية البريقة والسيطرة عليها، وذلك عن طريق فتح عدة جبهات في مناطق بير أحمد وبير فضل القريبة من المديرية” تابع نشرة اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء العاجلة 10 يونيو 2015.

سفير السعودية في لندن : سنسعى إلى الحصول على سلاح نووي اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 10 يونيو 2015 حذر سفير المملكة العربية السعودية في لندن، محمد بن نواف، من أن بلاده مستعدة للحصول على السلاح النووي، إذا فشل المجتمع الدولي في وقف البرنامج النووي الإيراني. ولفت إلى أن احتمالات الفشل تعني أن سباق التسلح النووي سيشتعل في المنطقة، احداث اليمن الان مباشر العاجلة الاربعاء وأن «جميع الخيارات مفتوحة أمام السعودية، في حال لم تلتزم طهران بوقف برنامجها النووي». تابع اخبار اليمن اليوم وأكد الأمير محمد بن نواف في حديث مع صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية أن «المملكة تدق ناقوس الخطر بشأن اتجاه المنطقة لسباق تسلح نووي، نشرة الاخبار اليمنية اليوم مباشر وأن بلاده بدورها كانت قد التزمت بسياسات تعود لعهد الملك فهد بن عبد العزيز، تقضي بعدم السعي إلى امتلاك الأسلحة النووية».

اخبار اليمن حديث الرئيس هادي علي قناة العربية

احداث اليمن مباشر هادي : إيران أرادت الوصول إلى باب االمندب من خلال الحرب في اليمن. – هادي : سيطرة إيران على باب المندب إضافةً إلى مضيق هرمز يمكّنها من إخضاع العالم. – هادي : الحوثيون والمؤتمر إتفقوا على خطة من 10 نقاط قبل دخولهم صنعاء وعمران. – هادي : خطة ( الحوثي – صالح ) نصّت على أن يكون أحمد علي هو المرجع السياسي. – هادي : الحوثي وصالح اتفقا على نقل التجربة الإيرانية إلى اليمن وإلغاء الأحزاب السياسية. – هادي : اتصلت بعبد الملك الحوثي وقلت له إن التجربة الإيرانية لن يقبل بها زيدي ولا شافعي تابع اخر اخبار اليمن اليوم .
هادي : طلبت من الحوثي إنشاء جامعة للتدريس في صعدة. هادي : الزيديون والشافعيون صلّوا مئات السنين في المسجد نفسه واتفقوا في كلّ شيء. هادي : هاجموا منزلي طيلة 24 ساعة وقتلوا 13 من حرسي وجرحوا 47 آخرين. هادي : أعلنت عن سحب إستقالتي وطلبت من الحكومة الإنتقال إلى عدن. هادي : طلبت أن تكون عدن العاصمة الثانية لليمن وفقاً لإتفاق الوحدة. هادي : أغلقت دول الخليج سفاراتها في صنعاء ونقلتها إلى عدن. هادي : كنت أمام خيارين ” القبول أن يكون اليمن ولاية إيرانية أو طلب مساعدة أشقائي “.تابع اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة هادي : أردت الخروج من عدن إلى المكلا وطلبت تجهيز القصر الجمهوري هناك. هادي : وصلنا في الثانية صباحاً إلى المكلا وأضعنا الطريق إلى القصر الجمهوري. هادي : اتصلت بمحافظ حضرموت الذي أخبرني بوجود 20 سيارة تابعة للقاعدة تستهدفني. هادي : محافظ حضرموت طلب منّا الابتعاد عن القصر وعدم سلوك طريق الشرور. هادي : القوة في نظر صالح هي القتل والنهب وتدمير بيوت الناس هو والحوثيين احداث اليمن الان مباشر .
– هادي : الحوثيون منعوا المجلس النيابي من الاجتماع للبتّ في استقالتي.
– هادي : تنصّلت الحكومة الإيرانية مما يحدث في اليمن وقالت أنه من عمل الحرس الثوري.
– هادي : قرار الملك سلمان وقادة الخليج دعمي كان قراراً شجاعاً.
 -هادي : طلبت من العرب ومجلس التعاون التدخّل كيلا يصبح اليمن مرتعاً للإرهاب.