نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015

#الازهر التعليمي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس نتائج الامتحانات بالمحافظات

عبر جريدة وطني الاخبارية #الازهر التعليمي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس نتائج الامتحانات بالمحافظات  تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية اليوم من خلال نشرتها التعليمية ، حيث ينتظر الآن جميع طلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية إعلان النتائج من خلال الوقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببوابة الأزهر التعليمية.
 من المتوقع خلال الأيام الحالية أن يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 على موقع البوابة الرسمية للتعليم الأزهري ، حيث أنها الآن في إنتظار إعتماد شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ، والتي من المنتظر أن يتم إعتمادها يوم الأربعاء ، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 برقم الجلوس والاسم من خلال موقع الأزهر.
حيث لا تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2015 التي سوف تعرض على موقع الأزهر كمستند رسمي يتم إستخدامه في أي جهة حكومية ، وأنها فقط من أجل الإستعلام عن النتيجة لا أكثر ، وقد صرح مسؤول داخل الإدارة المركزية لقطاع التعليم الأزهري لـ watny.net بوجود بعض المشاكل في نسبة النجاح المتوقعة لهذا العام ، كما أوضح أن المؤشرات الأولية والنتائج التي تم إعتمادها حتى الآن تدل على إنخفاض كبير جداً في الشهادة الاعدادية والشهادة الابتدائية أيضاً.
كما صرح مصدر آخر مسؤول لجريدة وطني الإخبارية بتلقيهم تعليمات هامة ومشددة من رئيس لجنة الرقابة للإمتحانات والنتائج تفيد بضرورة رفع الدرجات في النتائج كي ترتفع نسبة النجاح عن ذلك المعدل نظراً لإنخفاض نسبة النجاح بشكل كبير وحاد بالمقارنة مع نتائج السنوات الماضية.
كما إستطرد المصدر تصريحاته حول أسباب إنخفاض نسبة النجاح التي قد رشح إعلان نتيجة الترم الأول “الفصل الدراسي الأول” كسبب من أسباب إعراض التلاميذ والطلبة والطالبة عن المعاهد الأزهرية والذهاب إليها من أجل حفظ القرآن الكريم ومتابعة الدروس بها بإنتظام.
كما أشار إلى نيتهم في دراسة تلك النتائج وتحديد أسبابها وأسباب إنخفاض نسبة النجاح هذا العام في المرحتلين ، وتحديد أهم الطرق التطويرية للتعليم ووضع خطط جديدة تساعد في رفع مستوى التعليم الأزهري ، كما سيحاولوا مكافحة الغش الإلكتروني الذي أصبح ظاهرة بارزة خلال الأعوام الماضية وحتى الآن.
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية : http://www.azhar.eg/education