موجز اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 11 يونيو 2015 التحالف العربي يحتجز سفن ايرانية تابع احداث اليمن الان

جريدة وطني الاخبارية نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 11 يونيو 2015 مباشر من المحافظات اليمنية احداث اليمن الان مباشر الهامة من عدن تعز صنعاء صعدة وحدات الجيش واللجان الشعبية تقصف معسكر الرجفة السعودي بعدد من القذائف المدفعية , سياسيين: هادي كعادته يهمش التجمع اليمني للإصلاح من التمثيل في وفده المشارك في مفاوضات جنيف حول اليمن رغم أنه الحزب اليمني الوحيد الذي أجمع في تأييده لشرعية هادي ولعاصفة الحزم! تابع اخر اخبار اليمن العاجلة مباشر .

اشتباكات عنيفة في الحدود السعودية والتحالف يستخدم طيران الخميس اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 11 يونيو 2015 مباشر الان قالت مصادر إعلامية أن مروحيات الأباتشي قامت بقصف تحركات حوثية على الحدود اليمنية السعودية قرب جازان. في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات السعودية وميليشيات الحوثي قرب منطقة جازان الحدودية مع اليمن. ويأتي ذلك بعدما أعلنت قوات التحالف على لسان الناطق الرسمي باسمها العميد ركن أحمد عسيري أن الحدود السعودية منطقة محرمة، احداث اليمن الان مباشر الهامة وجاهزية القوات السعودية لدرء أي خطر قادم من اليمن عبر الحدود.

احداث اليمن الان مباشر قناة العربية :التحالف بالتعاون مع البحرية اليمنية يحتجز 4 سفن إيرانية نشرة اخبار اليمن الان مباشر العاجلة الخميس 11 يونيو أفادت مصادر لقناة “العربية” بأن “البحرية اليمنية بالتعاون مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية، تحتجز 4 سفن إيرانية بميناء جزيرة سقطرى”. وتشهد الحدود اليمنية السعودية تصعيداً غير مسبوق في القتال بين الحوثيين وحلفائهم قوات الرئيس المخلوع، الاحداث اليمنية اليوم العاجلة , علي عبد الله صالح، من جهة، والمدفعية السعودية وطيران التحالف من جهة أخرى.

انفجار عبوة ناسفة في حي سكني بالعاصمة يخلف قتلى و جرحى نشرة الاخبار اليمنية اليوم العاجلة احداث اليمن الان من جريدة وطني الاخبارية خاص قال مصدر أمني لبوابة اليمن الإخبارية أن عبوة ناسفة انفجرت في تمام الساعة التاسعة مساء في حي سكني بالعاصمة صنعاء. وقال المصدر أن شخص يستقل سيارة أجرة زرع العبوة في شارع النهضة بمنطقة مباني سبأ السكنية. وقالت مصادر إعلامية أن انفجار العبوة الناسفة خلف قتيلان وعدد من الجرحى.

تابع اخر اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم الإعلان رسميا عن اسماء الوفد الحكومي إلى ‫‏جنيف‬ رياض ياسين وزير الخارجية -فهد سليم كفاين وزير المياه والبيئة -عثمان مجلي أحد كبار شيوخ ‫‏صعدة‬ عزالدين الأصبحي وزير حقوق الانسان -عبدالوهاب الحميقاني أمين عام حزب الرشاد عبدالعزيز جباري أمين عام حزب البناء والتنمية أحمد الميسري القيادي المنشق عن حزب صالح .

اخبار اليمن اليوم : هجومان بقذائف (الآر بي جي) يستهدفان مدنيين في محافظة ‫‏إب‬

متابعة للاخبار اليمنية اليوم الخميس 11 يونيو قال سكان محليون ومصدر امني إن انفجارين عنيفين هزا في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء مدينة إب (وسط البلاد)، أحدهما في شرق المدينة والثاني بوسطها. وقال مصدر أمني» إن الانفجار الأول حدث بالقرب من فندق سماء روحان واستهدف سيارة شخص يدعى عبداللطيف الغرباني.

وأضاف بأن مسلحاً مجهولاً أطلق قذيفة (آر بي جي) تجاه سيارة الغرباني. وعقب ذلك بنحو نصف ساعة استهدف المسلحون بقذيفة ( آر بي جي) منزل مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد السياغي في منطقة بعدان شرق المدينة. تابع نشرة احداث اليمن الان مباشر 11 يونيو ولم يسفر الهجومان عن أي ضحايا مدنيين. من جهة، عثر مواطنون بمديرية العدين على جثة مواطن، يُدعى وليد حسن حميد مقتولا بطريقة بشعة وسط تردي أمني منذ عدة أشهر.