حظك اليوم في الحب
حظك اليوم في الحب

#طالع حظك اليوم السبت ماغي فرح تابع حظك اليوم في الحب والجنس ماغي فرح توقعات ابراج السبت

حظك اليوم السبت two83at alabrag al3a6fyto 7zk alywom alsbt 13 ywonywo 2015 3ly grydtow6ny ala5baryto n’93 lkm two83at alabrag alflkytow3alm 7zk alywom 3ly al93yd al3afywal97ywalmhny gmy3 alabrag alflkyto alywom , حظك اليوم السبت 13 يونيو 2015 كارمن شماس تابع حظك اليوم في الحب والزواج ماغي فرح توقعات الابراج .

برج العذراء حظك اليوم السبت ماغي فرح :تستمتعون بفترة مميزة علي جميع الاصعدة. تستقبلون فرص جيدة لتحسين اوضاعكم المعيشية ويطرأ تحسن علي مظهركم الشخصي وحالتكم النفسية. هذا التحسن يزيد من ثقتكم بانفسكم ويشعر من يحيط بكم بهذا الامر.على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية في حالة رائعة تستمتعون فيها بلقاء من تحبون ولديكم من الجرأة ما تستطيعون به التعبير عن ما تشعرون به بشكل افضل .

برج الثور حظك اليوم السبت :يزداد تأثير بعض الاشخاص المقربين منك على تصرفاتك بصورة سلبية وخاصة علي مواليد العشرية الاخيرة في البرج. الابتعاد عن الصحبة السيئة هي وسيلتك الوحيدة للتخلص من نظرات الناس السلبية اليك ان كان الامر يهمك.حظك اليوم في الحب : احوالكم العاطفية مستقرة الا انها تشهد احداث كثيرة منها الايجابي وهو الغالب وفيها امور سلبية ايضا ولكن تظهر بسبب زيادة حماسكم ومستوي الادرينالين في دمائكم .

برج الحوت توقعات الابراج :تبحثون عن اي فرصة تحسنون بها وضعكم ومركزكم الاجتماعي وهذا الامر يشغلكم كثيرا ويأخذ من وقتكم الكثير. تتلقون اخبار تتعلق بعمل تقوم به وتكون سيئة ولكن تفاجىء نفسك حتى بردة فعلك الهادئة وتجد نفسك تحل الامر بسرعة.على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية في شبه اجازة فانشغالكم بأمور تتعلق بمركزكم الوظيفي ومستقبلكم تأخذكم كثيرا من التركيز في مشاعركم وعواطفكم .

برج الدلو توقعات الابراج :يصلكم امر ما يتعلق بنتيجة خلاف قضائي او حكم محكمة او رسالة من احد المحامين وهذا يثير قلقكم ويزيد من توتركم. حاول ان تجد الدعم المعنوي الذي تحتاجه اليوم من صديق قريب او احد افراد العائلة. العناد احياناً هو عدوك الاول حاول ان تكون اكثر مرونة.على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية فاترة حاليا وتشعرون بنوع من الملل يصيب العلاقة وهذا الشعور في الغالب يكون من طرفكم انتم فقط وهذا يبقي العلاقة قائمة ولا خوف عليها.

برج القوس حظك اليوم السبت :الفترة مميزة لمن يرتبط بهذا اليوم عاطفيا او يتخذ خطوات جدية للزواج او الخطبة. لقاء مع قريب عائلة اليوم يجعلك تقلق من اخبار قد تصل لمسمع شخص عزيز عليك جداً.على الصعيد العاطفي : الاحوال العاطفية للعزاب اعتيادية ولكنها مشجعة جدا لهم للارتباط او اخذ خطوة جادة نحو الارتباط .

برج السرطان حظك اليوم السبت 13 يونيو 2015 :فترة ممتازة علي صعيد العمل والصحة حتى الغد. حاول اليوم ان تتحر من السلبية التي رافقت نظرتك لامور حياتية في المدة الاخيرة. انت على موعد اليوم مع مفاجأة من العيار الثقيل، فاستعد جيداً لها .حظك اليوم في الحب : الاحوال العاطفية في حالة اعتيادية لا جديد فيها الا ان طبيعتكم الحماسية اليوم قد تتسبب في حدوث مناوشات بسبب عدم التفاهم تتصاعد وتنتهي في دقائق .

برج الأسد حظك اليوم السبت 13 يونيو :اخبار جيدة تصل الى مسامعك اليوم تتعلق بزيادة تطرأ في مستوي الدخل بمكسب اضافي وفي مستوي المصروفات بسبب ميلكم بطبيعتكم للبذخ والاسراف. مع انك معروف دائماً باسداء النصائح حاول اليوم الاستماع الى النصيحة وخاصة حينما تأتيك من اشخاص يعزونك جداً.على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية مستقرة ولكن حالتكم واستقراركم المالي له اثر كبير علي استقراركم العاطفي .

برج الجدي اليوم :فرصة لأمور الدراسة الجامعية او تبادل ثقافي او اي نشاط ثقافي مفيد. البعض منكم علي موعد مع ندوة ثقافية او احتفال محلي او حفلة موسيقية او عرس في منطقتكم. حاول ان تكون اليوم اكثر ثقة في نفسك وخاصة عند اوقات المواجهة.على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية اعتيادية وفيها نوع من الروتين ننصحكم بالاخلاص اكثر في استماعكم لشكوي ممن تحبون والا الروتين سيؤدي الى الممل من العلاقة والبحث عن اخرى.

برج الميزان اليوم :اغلب مواليد البرج لا يطيقون صبرا امام هذه الاوقات المليئة بالضجر والملل من كل شئ سواء العمل او البيت او الاهل . اصبروا اكثر من ذلك وقاوموا رغباتكم الدائمة بالتمرد والعصيانعلى الصعيد العاطفي : الاحوال العاطفية لا تزال مضطربة وخاصة بالنسبة لمواليد الفترة الاولى من البرج ولذلك ننصح بألا تحملوا العلاقة العاطفية اكثر مما تحتمل.

برج العقرب حظك اليوم السبت 13 يونيو 2015 :تلتقون بعدد من الاصدقاء في مناسبة او في فسحة بمكان ترفيهي رائع تقضون فيه وقت جميل. نزهة عفوية مسائية للمتزوجين تتمرحون فيها ويمرح فيه اطفالكم. حاول اليوم ان تكون اكثر استماعاً واقل كلاماً.حظك اليوم في الحب : الاحوال العاطفية مستقرة الي حد كبير ولكن ننصحكم بألا تذيعون سرا من اسرار البيت امام الاصدقاء.

برج الجوزاء حظك اليوم السبت 13 يونيو :يوم رائع وايجابي اليوم بالنسبة لك وخاصة علي مستوي العاطفة واكثر من يشعر بذلك اليوم هم مواليد العشرية الاخيرة. استغل الحيوية والحماسة التي تدب بك جراء ارتفاع معنوياتك وقم بالاعمال التي تشعرك بالسعادة وخاصة ان مارستها مع من هم قريبين منك.على الصعيد العاطفي : الاحوال العاطفية متميزة وحرصكم ان تكونوا اكثر عاطفية واكثر لطفا يجعل العلاقة مع الاحباء افضل والمهم ان تبتعدوا عن الانتقاد والتركيز علي الامور الصغيرة .

برج الحمل حظك اليوم السبت 13 يونيو :اهتمامتكم حاليا بغيركم اكثر من اهتمامكم بأنفسكم وتخلصون بشدة في هذا الاتجاه. البعض منكم يصيبه نوع من الملل من الروتين اليومي. عند سماع الاخبار السيئة امامك خيارين اما مواجهة الامر او الاستسلام ولكن تذكر النسيان نعمة من الله.حظك اليوم في الحب : احوالكم العاطفية ليست في احسن احوالها الا انها اخف في سلبيتها من الفترات الماضية وتخف وطأة الطاقة السلبية علي اموركم العاطفية بالتدريج .