رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى
رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى

رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى دعم المواد البترولية www.esp.gov.eg في محافظات مصر

رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى دعم المواد البترولية www.esp.gov.eg في محافظات مصر تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها اليوم ، حيث تقدم لكم جريدة وطني watny.net طرق وكيفية استخراج كارت البنزين الذكى من إدارات المرور في مصر.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرتها لجميع أصحاب المركبات والشاحنات والسيارات الأجرة والملاكي والدراجات البخارية ، حيث تقدم وزارة البترول المصرية ببطاقة الدعم الحكومي كارت البنزين الذكى من أجل القضاء على ظاهرة أزمات البنزين والسولار والمواد البترولية التي دائماً ما تحدث وتتكرر في محطات البنزين من حين لآخر.

كارت البنزين الذكى يعد الآن هو محور إهتمام أصحاب المركبات والشاحنات والسيارات الأجرة والملاكي والدراجات البخارية نظراً للقرارات التم تم إتخاذها بشأن بدء إستخدام كارت البنزين الذكى من يوم 15 يونيو 2015 القادم أي بعد ثلاثة أيام ، لذا جميع أصحاب المركبات والدراجات البخارية والشاحنات والسيارات في ترقب مستمر لاستخراج كارت البنزين الذكى بطاقة الدعم الحكومي التي تقدمها وزارة البترول المصرية.

ويسر جريدة وطني الإخبارية أن تقدم لجميع زوارها الكرام رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى دعم المواد البترولية والذي من خلاله يمكن تسجيل طلب استخراج كارت البنزين الذكى بإستخدام بيانات رخصة المركبة بشرط أن تكون الرخصة سارية وغير منتهية ، وإن كان قد تم تسجيل الطلب بالفعل يمكن أيضاً الإستعلام عن حالة كارت البنزين الذكى من حيث تم إصداره أم لم يتم إصداره بعد.

في حالة الإستعلام عن حالة إصدار كارت البنزين الذكى من عدمه بإستخدام بيانات الرخصة من رقم اللوحة ورقم الموتور والشاسيه ، في حالة ظهور جملة “تم إصدار الكارت الذكى ويمكنك تسجيل طلب توصيل للمنزل” فهذا يدل على صدور كارت البنزين الذكى بالفعل ويمكن إستلامه من إدارة المرور التابع لها أو من خلال طلب توصيله للمنزل بمقابل مادي 20 جنيه مصري.

أما في حالة ظهور جملة “جاري إصدار الكارت” فهذا يدل على أن كارت البنزين الذكى الخاص بك ما زال تحت عمليات الإنهاء وقريباً جداً سوف يتم إصداره ، أما في حالة ظهور جملة “لم يتم إصدار الكارت” فهذا يعني أنه لم يتم حتة الآن البدء في إصدار كارت البنزين الذكى.

رابط موقع استخراج كارت البنزين الذكى : من هنا