“أمير سعودي يؤكد حقيقة خبر مقتل عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيون تعرف علي صحة خبر مقتل عبدالملك الحوثي

حقيقة خبر مقتل عبدالملك الحوثي #4ahd 78y8to 5br m8tl 3bdalmlk al7wothy z3ym al7wothywon t3rf 3ly 97to 5br m8tl 3bdalmlk al7wothy grydtow6ny ala5baryto t3rf 3ly 78y8to m8tl alsyd 3bdalmlk al7wothy z3ym gma3to al7wothyyn في اليمن اليوم حيث انتشرت اخبار عبر وكالات الاخبار اليمنية والمحلية عن مقتل عبدالملك الحوثي في اليمن بعد قصف طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم ونتابع معكم عبر جريدة وطني الاخبارية الان صحة خبر مقتل عبدالملك الحوثي منذ قليل اكد مغردون يمنييون ان الخبر المتداول بين مغردي تويتر في وقت مبكر من صباح اليوم حول مقتل قائد الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي , لا يستبعد ان يكون مجرد اشاعة لضرب مصداقية الخصوم ولهز الثقة في وسائل الاعلام التي نشرتة . .

يذكر ان الخبر تداولة المغردون كتسريب عبر عدد من الوسائل الاعلامية بعنوان : انباء عن مقتل عبدالملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين في اليمن اليوم ولكن تظل الحقيقة غائبة بين تأكيد ونفي خبر مقتل عبدالملك الحوثي

تحدثت مصادر اعلام محلية قبل قليل عن مقتل عبدالملك الحوثي في احدى غارات طيران التحالف . وأفاد موقع ” بوابة حضرموت” نقلا عن مصادر – لم يسميها – تحدثها عن مقتل زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي في غارة جوية للتحالف استهدفت مخبأه السري في محافظة صعدة ونتابع معكم علي جريدة وطني الاخبارية صحة خبر مقتل عبدالملك الحوثي اليوم في اليمن مباشر من وكالات الاخبار اليمنية المختلفة .

وسبق أن تناقلت العديد من المواقع الاخبارية والوسائل الاعلامية في بداية عملية عاصفة الحزم انباء تفيد بمقتل عبدالملك الحوثي . تابع تفاصيل صحة خبر مقتل عبدالملك الحوثي اليوم وتشير بعض المعلومات أن عبدالملك الحوثي يتواجد في احدى المدن الايرانية التي غادرها قبل العاصفة بعد تسريب انباء عن نية دول الخلجي توجيه ضربة جوية لليمن تعرف عبر جريدة وطني الاخبارية عن خبر مقتل عبدالملك الحوثي .

مصادر عسكرية سعودية تؤكد مقتل “عبدالملك الحوثي”

متابعة حصرية لصحة خبر مقتل عبدالملك الحوثي اليوم في اليمن , تحدثت مصادر قبل قليل عن مقتل عبدالملك الحوثي زعيم جماعة أنصار الله في غارة جوية استهدفت المقر السري الذي يختبئ فيه في مديرية مران بصعدة. ووفقاً لجريدة “الرياض السعودية” فقد أبلغتها مصادر بأن السيد أصيب قبل ثلاثة أيام بإصابات بليغة خلال استهداف الغارة التي يتوارى بها ولقي حتفه بعد مصارعة مع الجروح التي أصيب بها. وسبق أن تناقلت العديد من المواقع الإخبارية والوسائل الإعلامية في بداية عملية عاصفة الحزم أنباء تفيد بمقتل عبدالملك الحوثي تابع احداث اليمن العاجلة مباشر عبر جريدة وطني الاخبارية اليوم .

مقتل عبدالملك الحوثي