حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة
حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة

تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة تابع اجابات امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2015

تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة تابع اجابات امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2015 حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة تقدمها لكم جريد ةوطني الإخبارية من خلال نشرتها التعليمية اليوم ، حيث تداولت بعض الأخبار عن تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة مع تسريب نموذج الاجابة عربي ولغات ، وفيما يلي تقرير مفصل حول تلك حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التعليمية اليوم ، حيث تقدم لكم جريدة وطني watny.net حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة عربي ولغات وتسريب نموذج اجابة امتحان الفيزياء 2015.

قامت بعض الصفحات المتخصصة في تسريب امتحانات الثانوية العامة 2015 على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر مثل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة وصفحة غشاشون فدائيون بالإعلان عن نيتهم في تسريب امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة في حالة عدم تلبية مطالبهم من قبل وزارة التربية والتعليم.

كما أكدوا على نيتهم بنشر نموذج الإجابة الخاص بإمتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة كمساعدة منهم في تقديم امتحان الفيزياء 2015 للثانوية العامة مرفق معه نموذج الإجابة على طبق من دهب لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة 2015 تحدياً منهم لوزارة التربية والتعليم تحت شعار محاربة الفساد بالفساد.

يذكر أن صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة مثل شاومينج بيغشش ثانوية عامة وصفحة غشاشون فدائيون قد قاموا بتسريب امتحان اللغة العربية بعد بدء الإمتحان بدقائق معدودة فقط ، كما قاموا بتسريب امتحان اللغة الانجليزية أيضاً قبل بدء الإمتحان ببضعة ساعات وكذلك إمتحان الفيزياء الخاص بالتعليم الأزهري من قبل.

فيما قد تداولت بعض الأخبار حول إلقاء القبض على أدمن صفحة غشاشون فدائيون مع تحريز جهاز كمبيوتر عليه بعض المواد الدراسية والإختبارات المسربة وبعض الهواتف المحمولة التي كانت معه ، على الصعيد الآخر إستنكرت صفحة غشاشون فدائيون خبر إلقاء القبض على الأدمن الخاص بها مشيرة إلى أن ذلك الخبر مفبرك بطريقة مثيرة للسخرية.

من الجدير بالذكر أن محمد سعد رئيس الإدارة المركزية لإمتحانات الثانوية العامة قد قام بالتصريح حول قرب الإعلان عن وقوع صاحب صفحة على الفيس بوك خاصة بتسريب الإمتحانات تحت قبضة الشرطة ، مشيراً إلى أن إلقاء القبض عليه سوف يتم على أيدي ضباط وزارة الداخلية.