حقيقة خبر وفاة نور الشريف اليوم تعرف علي صحة خبر وفاة الفنان نور الشريف في مصر
حقيقة خبر وفاة نور الشريف اليوم تعرف علي صحة خبر وفاة الفنان نور الشريف في مصر

حقيقة خبر وفاة نور الشريف اليوم تعرف علي صحة خبر وفاة الفنان نور الشريف في مصر

حقيقة خبر وفاة نور الشريف اليوم تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها الفنية اليوم ، تعرف علي صحة خبر وفاة الفنان نور الشريف في مصر ، يذكر أنه تم تداول بعض الأخبار والشائعات خلال الفترة الماضية حول وفاة الفنان نور الشريف ، بينما يتم نفيها بعد ذلك ، تقدم لكم الجريدة اليوم حقيقة خبر وفاة نور الشريف.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها الفنية اليوم ، حيث تم تداول بعض الأخبار الكاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر حول وفاة الفنان نور الشريف ولكن دائما ما يثبت كذبها وأنها مجرد اشاعات ، وجاء اليوم خبر وفاة نور الشريف بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وبعد صدور بعد الاشاعات والأخبار حول وفاة الفنان نور الشريف جاءت سارة نور الشريب إبنته بتقوم بتكذيب تلك الإشاعة مرة أخرى مشيرة إلى صحة والدها الجيدة وأنه فقط يحتاج إلى بضعة أيام قليل على عودته ، موضحة أن جميع الأخبار المتداولة حتى الآن هي مجرد شائعات وأخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن الفنان نور الشريف دائما ما يقدم أعمال سينمائية كل عام خلال شهر رمضان بمسلسل رائع وكبير يحصل على العديد من المشاهدين المتابعين دائما للفنان في جميع أعماله ، أثناء تصويره لمسلسله القادم خلال شهر رمضان الكريم بعد بضعة أيام ظهرت عليه أعراض المرض مما أدى لاحقاً إلى تعرضه إلى أزمة قلبية حادة.

تم نقل الفنان نور الشريف على إثرها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على العلاج ، وقد ظل بالمستشفى مدة تزيد عن أسبوعين ، وهي الفترة التي كثرت بها شائعات خبر وفاة نور الشريف مستغلين تلك الأحداث ، ولكنه بعدها عاد إلى جمهورية مصر العربية بسلام وهو يتمتع بصحة جيدة الآن طبقاً لتصريحات إبنته سارة نور الشريف.

تتمنى أسرة جريدة وطني الإخبارية للفنان نور الشريف صحة جيدة ، وفي إنتظار مسلسله القادم خلال شهر رمضان الفضيل كما عودنا على أعماله البارزة والممتعة والتي لها أثر كبير في حياة المصريين.