اخر اخبار اليمن عاجل الان
اخر اخبار اليمن عاجل الان

موجز أبرز اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين جماعة الحوثي تسيطر على مدينة سعودية تابع احداث اليمن الان

اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين سيطرت قوات الحوثيين مدعومة بعناصر موالية للمخلوع علي عبدالله صالح، على مدينة “الحزم”، مركز محافظة الجوف المحاذية للحدود الجنوبية للسعودية، بعد مواجهات مع رجال القبائل و”المقاومة الشعبية”، وفق ما أفادت مصادر محلية. ونقلت وكالة (الأناضول) عن عدد من سكان “الحزم”، قولهم إن “الحوثيين وقوات صالح أحكموا سيطرتهم على المجمع الحكومي ومعسكر معين (اللواء 115 سابقاً)، في منطقة “الحزم” مركز محافظة الجوف اليمنية والمحاذية للحدود الجنوبية للسعودية، احداث اليمن الان مباشر العاجلة بعد معارك عنيفة مع رجال “المقاومة الشعبية” الموالية للشرعية”. وأضاف السكان أن “سيطرة الحوثيين وقوات صالح على المنطقة جاءت بعد اشتباكات عنيفة استمرت خلال الأيام الماضية مع مسلحي المقاومة الشعبية”.

موجز أبرز اخبار اليمن اليوم العاجلة الاثنين جماعة الحوثي تسيطر على مدينة سعودية تابع احداث اليمن الان من بوابة اليمن الاخبارية والمشهد اليمني والعديد من المصادر الاخبارية التي تسعي الى تغطية حية لجميع الاخبار اليمنية العاجلة اليوم , احداث اليمن مباشر الهامة 15 يونيو , ممثلو المكونات السياسية تغادر العاصمة صنعاء للمشاركة في مشاورات جنيف , تعز‬ الهشمه طائرات التحالف تقصف قاطره تحميل مياة معدنيه وسقوط عدد من الجرحى المتواجدين في المكان مع حميرهم التي كانت تحمل امتعتهم , متحدث الأمم المتحدة يؤكد انطلاق المحادثات اليمنية في جنيف الاثنين تابع نشرة الاخبار اليمنية اليوم مباشر .

القوات السعودية تباغت جزيرة يمنية يسيطر عليها الحوثيين وتسيطر على صواريخ متنوعة , اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين العاجلة 15 يونيو 2015 ضبطت القوات البحرية السعودية مجموعة من الصواريخ المتنوعة التابعة لجماعة الحوثي في إحدى الجزر اليمنية الحدودية القريبة من جازان. تابع احداث اليمن الان مباشر الهامة , وأظهر مقطع فيديو، تناقله ناشطون على الإنترنت.

لحظة ضبط مجموعة من عناصر القوات الخاصة التابعة للبحرية الملكية لعشرات الصواريخ والقذائف والتي خبأتها ميليشيات الحوثي بإحدى الجزر اليمنية الحدودية لاستخدامها مستقبلا. ويبدو في الفيديو وجود تغطية جوية للعناصر الذين قاموا بتمشيط الجزيرة نشرة الاخبار اليمنية اليوم المباشرة علي وطني الاخبارية .

اخبار اليمن : تحذير أمني هام لسكان العاصمة صنعاء

نشرة اخبار اليمن اليوم الاثنين 15 يونيو 2015 العاجلة مباشر حذر مصدر أمني رسمي من استحداث أسواق وتجمعات بهدف مزاولة مهنة البيع والشراء والتي بدأت تنتشر في مختلف أحياء الأمانة. وأوضح المصدر أن التحذير جاء بهدف سلامة المواطنين وتجنيبهم الضربات الجوية التي يقوم بها طيران التحالف والذي طال الأحياء والتجمعات السكانية وتجمعات المواطنين، احداث اليمن الان العاجلة التي انتشرت تلك الأسواق المستحدثة في الاونة الأخيرة بشكل كبير خصوصا ونحن مقبلون على الشهر الكريم التي تمثل مراكز التجمعات خطورة على سلامة وأرواح المواطنين بحسب مصدر أمني بأمانة العاصمة.

اهم اخبار اليمن الان مباشر العاجلة وقال: إن قيادة الوزارة وجهت شرطة العاصمة والمناطق الأمنية ورؤساء مراكز الشرطة باتخاذ التدابير اللازمة لمنع استحداث أو إقامة أي مكان بيع أو مراكز تجمعات من هذا النوع وذلك حرصا من وزارة الداخلية على الأرواح والممتلكات وحماية المواطنين”. داعياً المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الشرطة لما فيه مصلحتهم والحفاظ على سلامتهم.

القوات السعودية تعلن عن تشكيل منطقة محرمة داخل الأراضي اليمنية

تشهد المناطق الحـدودية بين السعودية واليمن مرحلة جديدة، تـتمحور حول إعاقة نَصب مسلحو الحوثي منصات الصواريخ والقاذفات داخل العمق اليمني، ابرز اخبار اليمن اليوم العاجلة حسب مصادر عسكرية سعودية. ويسود هدوء نسبي المناطق السعودية القريبة من الحدود اليمنية في ظل تأهب كامل للقوات المشتركة السعودية على مدار الساعة. وتحدثت مصادر عسكرية سعودية للعربية عن مرحلة جديدة لإعاقة نصب منصات الصواريخ والقاذفات داخل العمق اليمني، بناء على عمليات مسح جوي وبري تنفذها القوات المشتركة السعودية على الشريط الحدودي.

وشكلت القوات المشتركة السعودية منطقة محرمة داخل الأراضي اليمنية كدرع واقٍ للتعامل مع أي تحرك داخل الجانب اليمني من قبل الحوثيين، اخبار اليمن حيث يتم قصف أي تحرك لهم داخل الأراضي اليمنية، ما جعل تسللهم أو حتى اقترابهم إلى مناطق تبعد خمسة كيلومترات عن الشريط الحدودي السعودي أمراً في غاية الصعوبة. وفي هذا السياق، دمرت طائرات الأباتشي قواعد لإطلاق مقذوفات وضعتها الحوثيين وقوات المخلوع صالح في قرية الحصام اليمنية الحدودية التي تتحصن بها. كما نفذت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية عمليات في المحافظات الشمالية وبعض المحافظات الداخلية في اليمن تابع تغطية اخبار اليمن الان مباشر الاثنين 15 يونيو  عبر جريدة وطني الاخبارية .