اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

موجز المساء اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة خطة لتحويل عدن إلى منطقة “آمنة” احداث اليمن الان المباشرة

موجز المساء اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة خطة لتحويل عدن إلى منطقة “آمنة” احداث اليمن الان المباشرة ‏صعدة‬ غارة جويه على مركز طيبة التجاري في وسط المدينه .. متابعة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 16 يونيو صالح يتوعد هادي بعقاب شديد الاحداث اليمنية العاجلة جريدة وطني الاخبارية تابع نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الثلاثاء 16 يونيو 2015 مباشر ‏تعز‬ عاجل قصف عنيف لطائرات التحالف والانفجارات تدوي في ارجاء المدينة نضع لكم متابعة اخبارية من احداث اليمن الان مباشر الهامة والعاجلة علي مدار اليوم والساعة حيث يمكنك متابعة احداث اليمن اليوم الثلاثاء طيران التحالف العربي يقصف ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺟﺪﺭ ﺑﻨﻲ ﺍﻟﺤﺎﺭﺙ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﻳﻤﻦ ﺯﻳﻨﺎﺕ ﻟﻔﺮﺯ ﺍﻟﻨﻔﺎﻳﺎﺕ ﻓﻲ ﻣﻘﻠﺐ ﺍﻟﻘﻤﺎﻣﺔ نشرة الاخبار اليمنية الان مباشر العاجلة .

اخبار اليمن اليوم مباشر الثلاثاء 16 يونيو 2015 تشهد مدينة عدن تصعيداً غير مسبوق لتحركات المقاومة الشعبية المسلحة ضد مسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق في خطوة تستهدف التسريع بتحرير المدينة تمهيداً لتحويلها إلى منطقة «آمنة» وانتقال الرئاسة والحكومة لممارسة مهامها انطلاقاً منها، في حين شن طيران التحالف غارات على مواقع المتمردين في العاصمة صنعاء، احداث اليمن اليوم العاجلة ومواقع أخرى في اليمن، وسط اشتداد المعارك في تعز (وسط). وعلمت «الخليج» أن قيادة القوات الموالية للشرعية دشنت تنفيذ خطة ميدانية في عدن تستهدف تكثيف وتصعيد العمليات العسكرية الموجهة ضد المجاميع التابعة للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق بالتزامن مع تعزيز الدعم المقدم للمقاومة الشعبية وذلك بهدف التسريع بتحرير المدينة من المتمردين وتحويلها إلى منطقة آمنة تمهيدا لعودة القيادة والحكومة اليمنية لممارسة مهامها انطلاقا منها. في اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 16 يونيو اقرأ إنفجار عبوة ناسفة وسط مدينة ذمار تابع وقع إنفجار عنيف وسط مدينة ذمار. وبحسب موقع المساء برس ان عبوة ناسفة انفجرت بجوار أحد الأطقم العسكرية التابعة لقوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار دون وقوع اصابات , بحسب موقع المساء برس تابع في السطور القادمة الاحداث اليمنية العاجلة .

محلل سعودي: المملكة لن تقبل بتواجد إيراني في «حديقتها الخلفية» اخبار اليمن اليوم الثلاثاء العاجلة مباشر , قال علي التواتي، المحلل السياسي السعودي، إن تباطؤ الميليشيات الحوثية في الانضمام لمباحثات جنيف، هدفه فرض السيطرة على الأراضي اليمنية. وأكد التواتي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج “الساعة السابعة” المذاع على فضائية “cbc extra”، إن المملكة العربية السعودية لن تقبل بتواجد إيراني في “حديقتها الخلفية”، احداث اليمن الهامة الان مشيرا إلى أن المملكة لن تصبر على الحوثيين طويلا. وأضاف، أن أول مبادرة لوقف إطلاق النار في اليمن خرجت من المملكة العربية السعودية.

اخبار اليمن : صالح يتوعد هادي بعقاب شديد وغير متوقع

اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر الثلاثاء 16 يونيو توعد الرئيس السابق علي عبد الله صالح اليوم الا ثنين في اجتماع سري عقده بصنعاء الرئيس هادي بعقاب غير متوقع , بحسب موقع الفجر الجديد. وقال مصدر خاص ان صالح عقد اليوم اجتماع سري لعدد من مساعديه . في العاصمه صنعاء تركز حول مؤتمر جنيف .واخر المستجدات على الساحه اليمنيه. احداث اليمن الان مباشر الهامة والعاجلة واوضح المصدر ان صالح ظهر بحاله معنويه جيده متوعدا الرئيس هادي بعقاب لم يتوقعه , وحسب المصدر فان صالح لم يكشف عن العقاب الذي توعد به هادي .

نشرة اخبار اليمن طيران التحالف يقصف بصنعاء وسماع دوي إنفجارات

متابعة احداث اليمن الان مباشر العاجلة , تشين طائرات التحالف في هذه الأثناء غارات على مواقع جنوب وشرق صنعاء حيث تحلق الطائرات بشكل مكثف فيما سمع دوي تفجيرات بالتزامن مع سماع أصوات المضادات الأرضية وهي تحاول التصدي للطائرات .

احداث اليمن حرب باردة بين الرئيس اليمني ونائبه بحاح

بدأت المملكة العربية السعودية تفقد ثقتها بقدرة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على مواجهة انقلاب خصومه الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح عليه، في الوقت الذي تشهد العلاقة بين الرئيس هادي ونائبه خالد بحاح الذي يشغل رئيس الحكومة توترا غير مسبوق بسبب عدد من الملفات السياسية.
مصدر مسؤول في الرئاسة اليمنية من الرياض، أكد الإثنين، أن “الرياض أدركت مؤخرا، أن هادي، لم يعد بمقدوره التعاطي مع حجم المرحلة التي تمر بها اليمن، بعدما ظهرت ملامح غضب القوى السياسية التي ترافقه في مقر إقامته في العاصمة الرياض، من مواقف الرجل الجامدة حيال مجريات الأحداث في البلاد”.
متابعة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر وقال المصدر اليمني الذي اشترط عدم الإفصاح عن اسمه لـ”عربي21″ أن “الرئيس هادي، أصبح ضيفا ثقيلا على السعودية، التي تبين لها توجهاته في إدارة الأزمة اليمنية على طريقة سلفه السابق علي عبدالله صالح، وباتت تتعامل بحذر مع الرجل”.
وأوضح المصدر في الرئاسة اليمنية أن الرئيس اليمني طلب من المملكة التي تقود التحالف العربي ضد الحوثيين والقوات المتحالفة معها، عن طريق مدير مكتبه السابق، أحمد عوض بن مبارك “توفير الدعم الحربي للمقاومة في مدن جنوب اليمن (حيث مسقط رأسه)”، احداث اليمن الان الهامة بينما أبلغ الجانب السعودي أن المقاومة التي تشكلت في كلا من “تعز ومأرب والجوف”، وتخوض قتال ضار، هي مقاومة تابعة للجنرال علي محسن الأحمر وحزب التجمع اليمني للإصلاح، وهذا أثار غضب السلطات في الرياض”.