حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الاربعاء 17 يونيو 2015 ماغي فرج توقعات الابراج اليوم كارمن شماس حظك اليوم في الحب

برج الحمل حظك اليوم الاربعاء :استغل الطاقة الايجابية اليوم للقيام بتنفيذ الامور بدلاً من التفكير والتخطيط الى ما لا نهاية، ويمكنك ان تحكم على اداءك في نهاية اليوم والتأكد من انك لم تلجأ الى الاعذار مدداً. اما على صعيد الحب والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان فترة عاطفية عادية تمر هادئة وبقدر ذكائكم في احتواء الاحباء تمر الفترة بسلام.

برج العذراء اليوم : تشعرون اليوم بالضيق في ساعات اليوم الاولى والسبب في ذلك الشعور بالمسؤلية الكبيرة التي تقع على علتقكم اليوم، وهي فترة سلبية تعانون منها اليوم فقط وتبدأون مرحلة جديدة ابتداء من الغد ان شاء الله. اما بالنسبة لامور الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية غير مستقرة والبعض منكم قد يتعرض بالاتنتقاد الشديد لمن يحب مما يتسبب في مشاكل اكبر.

برج الثور اليوم :لا يمكن التركيز بشدة على مخاوفك مما قد يحدث أو لا يحدث في المستقبل وتصرف نفسك عن التمتع من اللحظات الحالية. هذا هو وقت مناسب للتحرك، وبدء أعمال جديدة، أو العمل على إصلاح العلاقات الأسرية السيئة. اما على صعيد الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان فترة مميزة للشركاء او المتزوجين فيها مزيج رائع من الحب والتفاهم والاحتواء.

برج الحوت حظك اليوم الاربعاء :مع ان الحالة المزاجية قد تكون ليس في افضل حالاتها اليوم ولكن علاقتكم بأصدقائكم جيدة اليوم وقد تساهم في الخروج من تلك الحالة. لالا تتعامل مع اصدقائك من منطلق التقرب منهم اكثر عند حاجتك لدعم من كل نوع . اما على بالنسبة للحب والعاطفة والرومانسية في حياتك فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية مستقرة وهذا يساهم في اتزانكم عاطفيا ومزاجيا وتبدون بشكل اكثر هدوءا.

برج الدلو حظك اليوم الاربعاء 17 يونيو :حالة من التردد والضياع تمر بها اليوم بسبب الضغط الاجتماعي حولك لاتخاذ قرارات مصيرية. اهتمامكم قد يزداد بمراجعة دروسكم او التجهيز لاجتياز امتحان ما. اما بالنسبة للحب والعاطفة والرومانسية في حياتكم فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية التي تعيشونها ليست في وضع سار وتتعرض لبعض الضغوط والمناوشات في هذا الوقت ولكن تهوركم واندفاعكم يزيد من الطين بلة.

برج القوس حظك اليوم الاربعاء 17 يونيو :يزداد اهتمامكم اليوم ويتركز على الشئون العائلية وخاصة على العلاقات بين افراد الاسرة. تسمع صدفة كلام يؤثر بك اليوم ويجعلك تعيد النظر في علاقة المعرفة التي تجمعك بشخص ما. اما على صعيد الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية بالرغم من استقرارها نسبيا الا انكم تفتقد الي الشعور بالقرب والدفء .

برج السرطان توقعات الابراج اليوم :يستمر اهتمام اغلبية مواليد البرج بالوضع الاجتماعي واحوالكم العامة ومناقشة امور مثل السياسة والشأن العام. ساعات المساء تكون ممتعة برفقة الاهل والاصحاب. حاول ان تبتعد عن الاستفزاز وخاصة مع هؤلاء الذين لا يمتلكون شخصية قوية مثلك. اما على صعيد الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية في حالة فتور وتشعرون بحالة من عدم التفاهم والانسجام مع احبائكم.

برج الأسد حظك اليوم الاربعاء 17 يونيو :احوالك بشكل عام تكون افضل وتشعر بثقة زائدة بنفسك وخاصة انك تسمع الكثير من كلمات المجاملة التي تزيد من بهجتك . اتصال من قريب مسافر يفتح امامك افكاراً جديدة تتعلق بحياتك. اما على بالنسبة لامور العاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية لا تزال غير جيدة ولكن تمرون بمرحلة انتقالية من وضع سئ لوضع افضل واكثر استقرارا.

برج الجدي حظك اليوم الاربعاء 17 يونيو :تستمر الفترة الرائعة التي شعرت بها بالامس اليوم ايضاً قدما ويتأثر بها خاصة مواليد العشرية الثانية من مواليد البرج اكثر من غيرهم. اما على صعيد الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة ممتازة وتشعرون برغبة كبيرة في البوح بالكلمات الرقيقة التي تعبر عن ما في قلوبكم وعما يدور بافكاركم. العزاب منكم يجيدون انفسهم اليوم في نقاش كلامي مع الحبيب لا نفع منه.

برج الميزان اليوم :تشعرون اليوم بطاقة ايجابية وتستمتعون بفترة رائعة في جميع النواحي وعليكم استغلالها حتي الساعات المتأخرة من الليل. زيارة مفاجئة يقوم بها صديق للعائلة تجعلك تفكر في الامور بطريقة اخرى. اما على صعيد الحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية مميزة رائعة بين الازواج وخاصة ان الطاقة الايجابية تمتد الى كل مفاصل اليوم .

برج العقرب توقعات الابراج اليوم :ساعات الصباح تحمل اخبار سارة وخاصة ان اهتمامكم يستمر في التركيز على الجانب المالي اذا ان الاحوال المالية والامور المادية تشكل اكبر قدر من الاهتمام من مواليد البرج خاصة مواليد العشرية الاولى والاخيرة. اما على بالنسبة لامورالحب والعاطفة والرومانسية فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية لا زالت تتراجع في اهميتها لديكم ويحل محلها امور اخري تنال قدر اكبر من الاهتمام.

برج الجوزاء تو :هذا هو وقت مميز لبداية جديدة في شؤونك اليومية، واعادة تنظيم امورك العائلية، واستكشاف نظام غذائي وممارسة خطط تناسب احتياجاتك الحالية . هذا اليوم مميز للطلاب وفرصة مميزة للحصول على دعم اكاديمي معنوي او مادي.