وظائف جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء 16-6-2015
وظائف جريدة الأهرام اليوم الثلاثاء 16-6-2015

وظائف جريدة الأهرام اليوم 16-6-2015 على وطني مع آخر فرص العمل المتاحة للشباب اليوم

وظائف جريدة الأهرام اليوم 16-6-2015 تقدمها لكم جريدة وطني مع آخر فرص العمل المتاحة للشباب اليوم من خلال نشرتها الإقتصادية ، حيث ترصد لكم جريدة وطني الإخبارية كالعادة آخر إعلانات وظائف جريدة الأهرام اليوم 16 يونيو 2015 داخل مصر وخارجها.

ومع بداية إعلانات وظائف جريدة الأهرام اليوم 16 يونيو 2015 فقد أعلنت شركة زيرو بى سى عن حاجتها إلى فنيين تركيب كاميرات مراقبة ضوي خبرة ، بالإضافة إلى مساعدين فنيين لا يشترط وجود خبرة وذلك من أجل التعيين الفوري ، وذلك مقابل راتب شهري سوف يتم تحديده لاحقاً ، على من يرغب في التقدم لتلك الوظيفة مراسلة البريد الإلكتروني التالي من هنا.

كما قد أعلنت مجموعة delta masr group عن حاجتها إلى مناديب مبيعات أدوية بيطرية وذلك في مقر المجموعة بالهرم ميدان الرماية ، حيث تحتاج المجموعة إلى مندوبين مبيعات أدوية بيطرية للعمل في جميع محافظات جمهورية مصر العربية يشترط وجود خبرة لا تقل عن سنتان في مجال العمل مقارب رواتب شهرية وحوافز ومكافآت وأرباح سنوية وعمولات وزيادات سنوية وبدلات مجزية.

تشترط الشركة أن يكون المتقدم طبيب بيطري أو مهندس زراعي على حد سواء ، كما يشترط وجود خبرة سنتين على الأقل ، تقدم الشركة وسيلة للإنتقالات لتوفير عناء المواصلات ، سوف يتم تحديد الرواتب الشهرية في وقت لاحق ، على من يرغب في التقدم لتلك الوظيفة مراسلة البريد الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

ومتابعة مع وظائف جريدة الأهرام اليوم 16 يونيو 2015 فقد اعلنت شركة الهادي elhadi company عن حاجتها إلى مشرف أعمال بوفيهات وأعمال نظافة وأعمال الصيانة بشرط أن يكون حاصل على مؤهل دراسي متوسط أو فوق متوسط ، كما أعلنت الشركة عن حاجتها إلى سائقين درجة ثانية ، سوف يتم تحديد الرواتبو الأجور في وقت لاحق ، للعمل في تلك الوظيفة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي من هنا.

وسوف تقوم جريدة وطني الإخبارية بمتابعة مستمرة لكل جديد في وظائف جريدة الأهرام ومشاركتكم إياه من أجل مساعدة الشباب والفتيات في الحصول على الوظائف وفرص العمل المناسبة لهم بأجور مجزية ورائعة.