اهداف مباراة اليمن والفلبين اليوم يوتيوب تصفيات كأس العالم

مشاهدة اهداف مباراة اليمن والفلبين بث مباشر اليوم في تغطية حصرية وحية من جريدة وطني الاخبارية لأهم مباريات منتخب اليمن الحبيب في تصفيات كأس العالم المقبلة حيث يلتفي منتخب اليمن اليوم امام فريق منتخب الفلبين في مباراة هامة جدا للمنتخب اليمني العربي ويمكنك مشاهدة لقاء اليمن والفلبين اليوم بث مباشر علي موقع جريدة وطني الاخبارية في تغطية حية لجميع مباريات اليمن مباشر اخبار مباراة اليمن والفلبين بث مباشر اليوم تصفيات كأس العالم تغطية مباراة اليمن والفلبين .

تشكيلة مباراة اليمن والفلبين اليوم شكيلة اللاعبين ميروسلاف سوكوب مدرب محمد إبراهيم عياش حارس سالم عوض حارس سامر محمد فضل حارس حماده الزبيري دفاع محمد بقشان دفاع محمد فؤاد عمر دفاع معتز أحمد قائد دفاع مدير عبدربه دفاع ناطق حزام دفاع نزار رزق دفاع وليد الحبيشي دفاع عبدالمعين المجرشي وسط عبدالواسع المطري وسط أحمد علي الحيفي وسط احمد علوس وسط اكرم حمود الورافي .

تابع اسماء لاعبين منتخب اليمن اليوم في مباراة الفلبين بتصفيات كأس العالم وسط علاء الصاصي وسط فؤاد العميسي وسط محمد الغمري وسط صدام الشريف وسط وحيد الخياط وسط أيمن الهاجري هجوم محمد عبدالله العبيدي هجوم ياسر الجبر تابع علي جريدة وطني الاخبارية مشاهدة اهداف مباراة اليمن والفلبين بث مباشر في تغطية حية وحصرية بدون تقطيع في الصورة .

بداية منتخب اليمن في تصفيات كأس العالم بدأ منتخب اليمن مشواره في المجموعة الثامنة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018، بالهزيمة 1-صفر أمام كوريا الشمالية الخميس. وأحرز هيون اوك سو هدف كوريا الشمالية الوحيد في الدقيقة 71، من المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد التابع لنادي قطر في الدوحة. ويتذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة بالتساوي مع البحرين التي خسرت 2-1، أمام مضيفتها الفلبين في وقت سابق لا تنسي يمكنك اليوم اهداف مباراة اليمن والفلبين بث مباشر اون لاين بدون تقطيع في الصورة بجودة عالية اتش دي .

واليوم موعدكم مع مباراة اليمن والفلبين في بطولة تصفيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة نتمني لكم مشاهدة ممتعة للقاء اليمن والفلبين الليلة وتتقاسم الفلبين وكوريا الشمالية صدارة المجموعة التي تضم اوزبكستان أيضا. وسيلتقي اليمن في المباراة التالية مع الفلبين الثلاثاء المقبل، بينما ستحصل البحرين على راحة في الجولة المقبلة قبل أن تستضيف كوريا الشمالية في سبتمبر/أيلول.