مباراة البرتغال وايطاليا
مباراة البرتغال وايطاليا

مباراة ايطاليا والبرتغال ودية استعداد لتصفيات يورو 2016

تغطية حية وحصرية لماتش ايطاليا والبرتغال الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال اون لاين , أكد المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس أنه قرر إعفاء لاعبه كريستيانو رونالدو من خوض ودية إيطاليا الثلاثاء بسبب إرهاقه. وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم “بعد مباراة أرمينيا يوم السبت ناقشنا الوضع فيما يتعلق ببعض اللاعبين بدنيا وذهنيا، وأعتقد أن قراري صحيح”.

مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا بث مباشر الان بجودة عالية اتش دي عبر جريدة وطني الاخبارية ولعب رونالدو دورا هاما في الفوز على أرمينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 بنتيجة 3-2 ، حيث تكفل باحراز أهداف فريقه الثلاثة.

مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال اون لاين وسجل رونالدو بوجه عام خمسة من أصل سبعة أهداف أحرزتها البرتغال في التصفيات حتى الآن لتتصدر مجموعتها. وبخصوص هذا الأمر اعتبر سانتوس أنه من الطبيعي في حالة وجود لاعبين مثل رونالدو في أي فريق أن يعتمد الأخير عليهم ويعتادوا على هذا. ونضع لكم اليوم اخر اخبار مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع في الصورة من موقع كورة اون لاين واعترف سانتوس بأن أداء لاعبيه أمام أرمينيا لم يكن الأفضل ولكنه أشاد في نفس الوقت بـ”جهود وتضحية” الفريق لتحقيق الانتصار يلا شوت كورة اون لاين البرتغال وايطاليا اون لاين .

تشكيلة مباراة البرتغال وايطاليا اليوم

تغطية لقاء البرتغال وايطاليا اون لاين الان لن يسافر رونالدو على إثر التصريح مع بعثة الفريق المغادرة إلى سويسرا لمواجهة إيطاليا الودية ضمن مباريات الأجندة الدولية. وكان النجم البرتغالي قد أحرز ثلاثية في لقاء البرتغال الأخير أمام أرمينيا في إطار مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2016، وانتهى اللقاء بفوز البرتغال بصعوبة 3-2. مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال بث مباشر وكان مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس قد أزال بوقت سابق أسماء كل من داني وويليام كارفايو وبرناردو سيلفا أيضاً من القائمة المسافرة جريدة وطني الاخبارية مباراة البرتغال وايطاليا .

وضمت القائمة كل من: حراسة المرمى: أنطوني لوبيز(ليون)-بيتو(إشبيلية)-روي باتريسيو(سبورتينغ) خط الدفاع: برونو آلفيش(فنربخشة)-سيدريتش(سبورتينغ)- دانييل كاريزو(إشبيلية)- إيليسيو(بنفيكا)- فابيو كوينتراو(ريال مدريد)- خوسي فونتي(ساوثهامبتون)-ريكاردو كارفايو(موناكو)-فيرينيا(فولفسبورغ) ويمكنك اليوم مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال بث مباشر اليوم عبر جريدة وطني الاخبارية .

تابع تشكيلة ايطاليا والبرتغال الان خط الوسط: أدريان سيلفا(سبورتينغ)-أندريه أندريه(فيتوريا)-جواو موتينيو(موناكو)-دانيلو(ماريتيمو)-بيتزي(بنفيكا)-تياغو(أتلتيكو مدريد) خط الهجوم: إيدير(براغا)-ناني(سبورتينغ)- كواريزما(بورتو)-فاريلا(بارما) تغطية حية لجريدة وطني الاخبارية من اجل مشاهدة مباراة البرتغال وايطاليا اون لاين مباشر .