اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

نشرة اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 18 يونيو 2015 الاحداث اليمنية الان مباشر الهامة

جريدة وطني الاخبارية نشرة اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 18 يونيو 2015 احداث اليمن الان مباشر الهامة من المحافظات اليمنية المختلفة اخبار عدن وصنعاء وصعدة وتعز الابار اليمنية اليوم الهامة والمباشرة من وكالات الانباء العالمية المختلفة نشرة اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 18 يونيو 2015 الاحداث اليمنية الان مباشر الهامة .

الاخبار اليمنية اليوم الخميس كاملة مباشرة قال مدير مكتب الصحة بعدن ان عدد الحالات المسجلة والمصابة بداء حمى الضنك بلغت 5000 ألف حالة مؤكدا ان الأوضاع الصحية في المدينة باتت تنذر بخطر داهم يفوق ضحايا أعمال القتال والقصف مالم يتحرك العالم على وجه السرعة. وقال “د الخضر لصور في حديث لصحيفة “عدن الغد ان انتشار الوباء القاتل لأمراض حمى الضنك والملاريا في عدن بات ينتشر بشكل جنوني وبالذات في مدينة كريتر والتواهي .

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 18 يونيو وقال ان عدد الوفيات بحمى الضنك تجاوز أكثر من 150 حالة بسبب الوباء وأكثر من 5 ألف حالة تم استقبالها مصابة بالأمراض الوبائية خلال فترة الحرب . وأكد لصور ان عدد القتلى وجرحى الحرب بلغوا أكثر من 600 قتيل و5 ألف جريح . احداث اليمن الان مباشر وأوضح الاصور ان المستشفيات تعاني اجتياح من خدماتها وساءت سوى بالنسبة للخدمات الصحية أو غيرها من الخدمات الطبية مشيرا إلى ان المستشفيات امتلئت بالجرحى والأمراض الوبائية والحميات النزفية.

جريدة وطني الاخبارية ودعا الاصور التدخل المنظمات الصحة العالمية والصليب الأحمر والأشقاء في دول التحالف للمساعدة في مواجهة مخاطر هذه الأوبئة .

اخبار اليمن السعودية تعلن تاريخ وموعد بدء «سريان هوية زائر»

اخبار اليمن الخميس 18 يونيو 2015 أصدرت القنصلية اليمنية بمحافظة جدة حتى أمس 238 ألف وثيقة للمراجعين، لتصحيح أوضاعهم بالمملكة. فيما بلغ عدد اليمنيين الذين جرى تصحيح أوضاعهم بواسطة الجوازات أكثر من 132 ألفا. وأوضح نائب القنصل العام اليمني بجدة السفير أحمد نعمان أنه تم مؤخرًا افتتاح مركز يضم لجاناً لتصحيح أوضاع النساء مما سهل عملية تصحيح أوضاعهن بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن القنصلية تمكنت من إنجاز المعاملات عبر اللجان المشكلة بالمبنى الرئيسي في القنصلية، احداث يمنية الان عاجلة مؤكدًا أن الأعداد بدأت بالانخفاض التدريجي.

وبين أن العمل يسير حسب خطة القنصلية التي تجد كل التعاون والتسهيل من الجهات المختصة بالمملكة للإسراع في إنجاز المعاملات من حيث التنظيم والترتيب للمراجعين. احداث اليمن مباشر الان الخميس من جانب آخر أوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد اليمنيين المصححين لأوضاع إقامتهم في المملكة بلغ 132.898 حتى يوم الجمعة الماضية، مشيرة إلى أنها قامت بتشكيل فريق إداري متكامل تم دعمه بجميع الإمكانات البشرية والتقنية في جوازات المناطق ومراكز التصحيح من أجل خدمة أبناء الجمهورية اليمنية.

تابع اخر اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم الخميس ودعت الجوازات المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدماتها الإلكترونية التي تسهل عليهم إنهاء إجراءاتهم، مبينة أن مدة سريان بطاقة هوية زائر 6 أشهر قابلة للتمديد اعتباراً من نهاية مهلة التصحيح، وسيبدأ احتساب مدة سريان هوية زائر “6 أشهر” اعتباراً من تاريخ 21 رمضان.

«داعش» يعلن مسؤوليته عن هجمات لمساجد ومقرات لقيادات حوثية في صنعاء

ابرز اخبار اليمن اليوم الخميس العاجلة مباشر 18 يونيو تبنى تنظيم “داعش” الإرهابي في بيان له نشر على حساب تنظيم الدولة الاسلامية في تويتر الهجمات التي استهدفت مساء اليوم الاربعاء مساجد ومنزلا لقيادي حوثي في صنعاء . وافادت مصادر طبية عن ان91 قتيلا وجريحا اصيبوا في هذه الاعتداءات التي تأتي عشية اليوم الاول من شهر رمضان. احداث اليمن الان الهامة 18 يونيو 2015 وكان التنظيم تبنى في اذار/مارس اولى هجماته في صنعاء اواسفرت هذه الهجمات الانتحارية على مساجد عن 142 قتيلا.