موقع نتائج قياس نتائج التحصيلي الدراسي 1436
موقع نتائج قياس نتائج التحصيلي الدراسي 1436

نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 للبنين والبنات رابط موقع قياس للنتائج التحصيلي الان

نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 للبنين والبنات تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال رابط موقع قياس للنتائج التحصيلي الان ، حيث تقوم جريدة وطني الإخبارية watny.net بنشر نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 للبنين والبنات بعد إنتهائهم من إختبارات وإمتحانات التحصيلي منذ أيام قليلة.
تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 الفترة الثانية في المملكة العربية السعودية للبنين والبنات ، حيث أن جميع الطلبة والطلاب الآن في حالة ترقب مستمر لنتائج التحصيلي والذي تم الإعلان عنه من خلال موقع قياس 1436.
من الجدير بالذكر أن إبراهيم الرشيد مدير إدارة الإتصال والإعلام والعلاقات بالمركز الوطني للقياس والتقويم قد قام بالإعلان عن نشر نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 للبنين والبنات مساء يوم أمس الخميس 19-6-2015 ، وذلك من خلال وسائل الإعلام وموقع التواصل الإجتماعي تويتر.
كان موقع قياس 1436 يقوم بعمليات المراجعة ورصد الدرجات خلال الفترة الماضية من أجل سرعة نشر نتائج التحصيلي 1436 ، وقد أكد إبراهيم الرشيد مدير الإعلام والإتصال عن إستهدافهم تساوي الفرص بين المتقدمين وتحقيق العدالة فيما بينهم من أجل ضمان الشفافية والنزاهة التامة في النتائج.
كما قد أشار إلى أن هناك تواصل مباشر بين جامعات المملكة العربية السعودية وموقع قياس من أجل التزود بالنتائج فور الإنتهاء من مراجعتها والإنتهاء من رصد الدرجات وإعتماد نتائج التحصيلي 1436 من أجل نشر النتائج فور إعتمادها.
من الجدير بالذكر إنتشار هاشتاج #نتايج_ التحصيلي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من أجل متابعة نتائج التحصيلي 1436 هـ فور نزولها ، ولتبادل الأخبار الهامة المتعلقة بنتائج التحصيلي 1436 هـ للبنين والبنات والذي تم الإعلان عنها من قبل إبراهيم الرشيد مدير الإتصالات من خلال موقع تويتر وأن النتائج سوف تعرض على موقع قياس 1436.
يذكر أن إختبارات التحصيلي للبنين والبنات قد تم عقدها في الفترة من يوم 15 جماد أول 1436 هـ وحتى يوم 23 جماد أول 1436 هـ في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية ، حيث أن إختبارات القدرات العامة والإختبارات التحصيلية تعد من شروط القبول في المؤسسات التعليمية العالي ، للدخول على نتائج التحصيلي موقع قياس 1436 : من هنا