رامز جلال حديث الساعة علي التواصل الاجتماعي بعد برنامج رامز واكل الجو علي شاهد نت

جريدة وطني الاخبارية رامز جلال حديث الساعة علي التواصل الاجتماعي بعد برنامج رامز واكل الجو علي شاهد نت بعد ظهور الفيديو التشويقي الأول، وانطلاق أولى حلقات برنامج المقالب الأكبر “رامز واكل الجو” على شاشتي MBC مصر وMBC1. خضعت مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” و”تويتر” لسطوة رامز جلال.

بعد ظهور الفيديو التشويقي الأول، وانطلاق أولى حلقات برنامج المقالب الأكبر “رامز واكل الجو” على شاشتي MBC مصر وMBC1. خضعت مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” و”تويتر” لسطوة رامز جلال.

قررت إدارة “فيسبوك” تغيير اسم الصفحة الرسمية لبرنامج “رامز قرش البحر” إلى “رامز واكل الجو” ليتمكن محبي وعشاق رامز جلال من متابعة جديد برنامجه هذا الموسم. وكذلك مع انطلاق البرنامج، تصدر هاشتاج “#رامز_واكل_الجو” موقع تويتر ليحتل المركز الأول على مستوى مصر، ثم المركز الأول عالميًا. ليشير لمدى شغف الجمهور بمتابعة مقالب رامز جلال، وانتظارهم لكل جديد من قفشاته الكوميدية.

وفي كل حلقة على مدار شهر رمضان المبارك، يمكنك متابعة أفضل المقاطع الكوميدية والقفشات و”الكوميكس” عبر صفحة “رامز واكل الجو” الرسمية على “فيسبوك”. كذلك يمكنك مشاركتنا بتعليقاتك الضاحكة وتعاطفك أو فرحتك في المقلب الذي دبره رامز جلال لنجمك المفضل، عبر هاشتاج “#رامز_واكل_الجو”.