موعد عرض المسلسلات في رمضان 2015 علي قناة MBC مصر توقيت مسلسلات وبرامج رمضان

موعد عرض المسلسلات في رمضان 2015 علي MBC توقيت مسلسلات وبرامج رمضان علي جريدة وطني الاخبارية نضع لكم ملخص موعد مسلسلات رمضان علي شبكة قنوات ام بي سي تتضمن شبكة برامج “MBC مصر”، خلال شهر رمضان باقة واسعة من أضخم المسلسلات والبرامج ومع أبرز النجوم. وتشمل إنتاجات متنوّعة، تتضمن شبكة برامج “MBC مصر”، خلال شهر رمضان باقة واسعة من أضخم المسلسلات والبرامج ومع أبرز النجوم. وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع أهم الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية والتوعوية، وتتوزع مواعيد العرض على مدار اليوم عبر قناتي “MBC مصر”، و “MBC مصر2″، لتوفير أفضل محتوي برامجي على مدار الساعة ويوفر إختيارات متنوعة أمام كل المُشاهدين.

موعد عرض برنامج “رامز واكل الجو”: مع النجم رامز جلال حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، محققاَ النجاحات ومُحلّقاً بعيداً عن المنافسة. ويضع أعصاب نجوم الدراما والفن على المحك، مستكملاً مسيرته في عالم المقالب، راسماً الابتسامة على وجوه المشاهدين وحابساً أنفاس النجوم المُستهدَفين. عبر طائرة خاصة ينطلق من خلالها إلي أفاق مُختلفة. يُعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر”، 7:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر”، 1:00 بعد منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” :مع الزعيم عادل إمام ونجوم الدراما والكوميديا: أحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد ذكي، وإدوارد، ولقاء سويدان، ورشا مهدي، والكاتب يوسف معاطي، والمُخرج وائل إحسان، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 7:45 مساءً، ويُعاد مرتين على “MBC مصر”، الأولي 2:00 بعد منتصف الليل، والثانية في اليوم التالي 3:00 عصراً.

موعد عرض مسلسل “ذهاب وعودة”: مع النجم أحمد السقا ونجوم الدراما: مجدي كامل، وفريال يوسف، وأنجي المُقدم، والكاتب عصام يوسف، والمُخرج أحمد شفيق، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 9:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي 4:00 فجراً، والثانية على قناة “MBC مصر2″، 10:00 مساءً.

مسلسل “مولانا العاشق”: مع النجم مصطفي شعبان ونجوم الدراما: دينا، خالد سرحان، وحنان سليمان، وفاطمة الناصر، وميساء مغربي، وسارة سلامة، والكاتب أحمد عبد الفتاح، والمُخرج عثمان أبو لبن، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 12:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي 6:00 مساءً، والثانية على قناة “MBC مصر2″، 11:00 مساءً.

مسلسل “ولي العهد”: مع النجم حمادة هلال ونجوم الدراما: علا غانم، ولوسى، وياسر جلال، ومى سليم، وهبة مجدى، وريم البارودى، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، والكاتب أحمد محمود أبو زيد، والمُخرج محمد النقلى، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 11:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي على “MBC مصر”، 5:00 مساءً، والثانية على قناة “MBC مصر2″، 8:30 مساءً.

مسلسل “ألف ليلة وليلة”: مع النجوم شريف منير، ونيكول سابا، وأمير كرارة، وآسر ياسين، والكاتب محمد ناير، والمُخرج رؤوف عبد العزيز، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 10:00 مساءً، ويُعاد مرتين الأولي على “MBC مصر”، 3:00 بعد منتصف الليل، والثانية على قناة “MBC مصر2″، 7:30 مساءً. برنامج “الإيمان والعصر”: مع الدكتور عمرو خالد، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 4:00 عصراً، ويُعاد على قناة “MBC مصر2″، 6:00 مساءً.

موعد عرض برنامج “اللهمّ تَقَبَّل”: مع الدكتورة عبلة الكحلاوي، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 1:00 ظهراً، ويُعاد على “MBC مصر”، 5:00 صباحاً. برنامج “من القلب للقلب”: مع إيمان رياض والدكتور سالم عبد الجليل، يُعرض يومياً على “MBC مصر2″، 3:30 عصراً، ويُعاد على قناة “MBC مصر2″، 4:00 صباحاً.

موعد عرض برنامج “قصص الآيات”: حلقات كرتونية يومية عن قصص وأحداث مأخوذة من القرآن الكريم، بصوت النجم الكبير يحيى الفخراني ومجموعة من الفنانين، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 4:30 عصراً، ويُعاد على قناة “MBC مصر2″، 7:00 مساءً. برنامج “خواطر11” مع أحمد الشقيري، يُعرض يومياً على “MBC مصر2″، 5:30 عصراً، ويُعاد على “MBC مصر2″، 2:30 صباحاً.

موعد عرض برنامج “الشيف حسن” مع الشيف حسن، الذي يُقدم أشهي وأطيب المأكولات التي تُناسب أـيام الشهر الكريم، يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 2:00 ظهراً. برنامج “100 ريختر” مع النجم الشاب خالد عليش، الذي يُقدم مُفاجآت غير متوقعة لعدد كبير من النجوم، ويُفجر الضحكات الممزوجة بلحظات الرعب والخوف التي عاشها ضيوف البرنامج. يُعرض يومياً على “MBC مصر2″، 6:30 مساءً، ويُعاد مرتين على قناة “MBC مصر2″، 9:30 مساءً، 2:00 صباحاً موعد عرض المسلسلات في رمضان 2015 علي قناة MBC مصر توقيت مسلسلات وبرامج رمضان.