حظك اليوم
حظك اليوم

الفلك : حظك اليوم الاثنين 22 يونيو توقعات الابراج اليوم الاثنين ماغي فرح حظك في الحب والعاطفة

جريدة وطني الاخبارية توقعات الابراج اليوم العاطفية في الحب والزواج والجنس والعمل , تنبؤات ابراج اليوم من وطني الاخبارية حظك اليوم الاثنين 22 يونيو 2015 ماغي فرح وكارمن شماس , توقعات ابراج اليوم الاثنين جاكلين عقيقي , حظك اليوم في الحب ميشال حايك الان عبر وطني الاخبارية برج الاسد والحوت والدلو .

برج الحمل حظك اليوم الاثنين 22 يونيو :تبدأون فترة غنية بالاتصالات واللتحركات وربما السفر الي الخارج او داخل المدينة . الحماس الذي تبدونه اليوم هو نتيجة المجاملات الطيبة التي تتلقاه عن مجهودك الذي لا يوصف. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان الحالة العاطفية لا تشهد جديد نستطيع تمييزه فالوضع الي حد كبير مستقر ويحتاج تحرك منك والا الامور سوف تتجه الى حيث لا تريد.

برج الجوزاء اليوم :اليوم وفترات فيه تشهد نشاط اجتماعي في حياتك وخاصة في دوائر الصداقات والزملاء. لقاء عائلي مع الاصدقاء قد يولد بعض التوتر نتيجة مشادات كلامية، حاول التنازل وابتعدوا عن العناد كي لا يتطور الامر الى مشاكل كبيرة. حظك اليوم في الحب فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية اعتيادية لا يوجد ما يدفعها بايجابية ولا يقلق من ناحية سلبية.

برج القوس حظك اليوم الاثنين 22 يونيو :يهتم مواليد العشرية الاولي والاخيرة من البرج اليوم بمناقشة امور عائلية قد تكون مشروع زواج لاحد الابناء او الاقارب.. اسغل اللقاءت العائلية لحل الخلافات التافهة التي حدثت خلال الاشهر الماضية. ينظر اليك البعض نظرة الجندي الى القائد كي يوجهه فاستغل حدسك وقدرتك على القيادة في التأثير ايجابياً حولك. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان الحالة العاطفية مستقرة ولكن الاحوال هادئة تماما.

برج الدلو حظك اليوم الاثنين 22 يونيو :ان تسألت اليوم لماذا يقع عليك المسؤلية اكثر من غيرك فاعلم ان هذه ميزة وليس سلبية، فتفائل اليوم مولود الدلو لان الحظ في طريقه اليك. اياكم والتعجل في امر ما فالتمهل خير وابقي. حظك اليوم في الحب فتوقعات اليوم تشير الى ان التهور والتسرع قد يكون عدوكم الاول في علاقتكم بمن تحبون ولذلك وجب التنبيه.

برج الحوت توقعات الابراج اليوم الاثنين :فترة غير مريحة نفسيا بسبب طاقة سلبية على برجك ولكن الامور تتحسن في فترات المساء. تعلم ان ترفض ان كان الامر لا يلائمك فانت تضحي بنفسك مقابل رغبات الاخين فلا تسمح باستغلالك. .. اما حظك في الحب والعاطفة فتوقعات اليوم تشير الى ان وجود من تحبون في حياتكم اليوم يخرجكم من حالة نفسية سيئة.

برج الثور توقعات الابراج :يخف عنكم تأثير طاقة سلبية تحوم حولكم في ساعات اليوم الاولى ويقل التشتت وتزداد حالة التركيز نسبيا عن الايام الماضية. اما حظك اليوم في الحب والعاطفة فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية خارج نطاق الاستخدام فيهذه الظروف بسبب انشغالكم بمستقبلكم ومستقبلكم الوظيفي او بسبب انشغالكم في البحث عن وايجاد فرصة عمل .

برج العذراء توقعات الابراج اليوم الاثنين :انتم اليوم متفرغون اكثر لمناقشة امور تتعلق بعلاقتكم الحميمة وعلاقتكم الزوجية او شراكتكم بالعمل. الامور التي خطتت لها في الايام الماضية حان وقت تنفيذها. استغل علامات تشعر بها كي تحدد وقت التنفيذ. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان علاقتكم العاطفية في اختبار لطيف فتستطيعون اليوم تجاوز خلاف نشب منذ فترة.

برج العقرب حظك اليوم الاثنين 22 يونيو :الحالة العاطفية اليوم افضل ما تكون فانتبهوا لذلك واستغلوا الظروف لصالحكم ولصالح من تحبون. مع انكم اليوم تركزون على الامور العاطفية الا انكم قد تواجهون بعض الحيرة فيما يتعلق بشخص يسعى دائماً الى تحديكم. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان الحالة العاطفية اليوم في اوج صورتها الرائعة فتشعرون بتحسن يطرأ علي علاقتكم بمن تحبون.

برج الميزان اليوم :العمل والاحوال الصحية تتحسن اليوم كثيرا وتشعرون برغبة كبيرة في ممارسة رياضة او نشاط جديد. ان لم تقم انت بتغيير جذري كي تحقق ما تصبوا اليها فلا تنتظر الحظ من بعيد ، حاول اتخاذ قرارات حاسمة تتعلق بحياتك سريعاً. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية مستقرة ولكن لا يوجد ما يدفعها ايجابيا.

برج الجدي حظك اليوم الاثنين :اتخلص من الشعور بالشفقة الذي تشعر به اتجاه نفسك وحاول زيادة ثقتك ينفسك قبل ان يفوتك الوقت. حاول ان تنظر الى الامور بايجابية وابتعد عن الشكوى فهي لن تنفعك. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان العاطفة اليوم افضل كثيرا فتنجححون في اقناع من تحبون بامر ما كان عليه اعتراض.

برج الأسد توقعات الابراج :تبدأون فترة غير مريحة نسبيا ولكن سرعان ما ستنتهي خلال ساعات باذن الله والفترة التي ستعقبها ستعوضكم كثيرا. طلب مساعدة مالية من قريب عائلي قد يكون احد خيارتكم اليوم فتعاملو مع الامر بلباقة وتفهمو وضعكم. اما عاطفياُ فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية خارج نطاق الخدمة هذا اليوم بالكامل وننصح بعدم التصرف او المبادرة تجاه الحبيب بأي شئ الا حين تشعر ان مزاجه يسمح بهذا.

برج السرطان حظك اليوم الاثنين :تبدأون فترة ايجابية علي جميع الاصعدة وتنعمون بحالة نفسية رائعة. نظرتك التفاؤلية للامور تفتح امامك ابواباً لفرص عديدة، فاستغل الامر بذكاء لان بعضها فيها امتحان لك. حظك اليوم في الحب فتوقعات اليوم تشير الى انك تبدو اليوم اكثر بهاءا واكثر سعادة وبالتالي تتحسن علاقتك بالحبيب كثيرا.