نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

تعرف علي حقيقة تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 في الثانوية العامة اليوم

حقيقة تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 في الثانوية العامة اليوم تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التعليمية اليوم ، حيث تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية تقرير مفصل عن الحقيقة الكاملة وراء تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 في الثانوية العامة اليوم.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التعليمية اليوم ، والتي تتناول من خلالها حقيقة تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 الخاصة بالثانوية العامة ، حيث تم تداول صوراً مسربة عن اجابة امتحان الاحياء 2015 من داخل لجان امتحانات الثانوية العامة من قبل نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.

حيث أن تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 جاءت بعد مرور نصف ساعة فقط منذ بدء الامتحان مختومة بشعار اللجنة ، حيث قامت صفحة تسريبات ثانوية عامة بنشر ورقتي امتحان الاحياء 2015 وكذلك تسريب امتحان التفاضل والتكامل 2015 والتي كان يقدم طلاب الثانوية العامة امتحانهم فيها اليوم.

يأتي كل ذلك في سلسلة تسريبات تقوم بها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية وصفحة غشاشون فدائيون وصفحة تسريبات ثانوية عامة وكذلك صفحة داعش بيغشش ثانوية ، حيث تم تسريب الجغرافيا وكذلك امتحان اللغة العربية وتسريب امتحان اللغة الانجليزية 2015.

على الصعيد الآخر قامت وزارة التربية والتعليم بإتخاذ إجراءات مشددة حول منع دخول الهواتف المحمولة إلى اللجان ، وتشديد عمليات الرقابة داخل اللجان خاصة مع بدء الدقائق الأولى من أداء الإمتحانات ، وبذل الجهود مع مباحث الإنترنت من أجل القبض على أصحاب تلك الصفحات على الفيس بوك.

ولكن دائماً ما تنتهي محاولات الوزارة بالفشل المستمر ، مع إستمرار تسريبات امتحانات الثانوية والتى إنتهت بتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تسريب اجابة امتحان الاحياء 2015 في تحدي واضح لوزارة التربية والتعليم.

يذكر أن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية قد قامت بتقديم بعض المطالب التي تحارب الفساد من أجل توقفهم عن تسريب الإمتحانات ولكن الوزارة لم تستجيب لأي مطلب من تلك المطالب ، حيث تعمل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية تحت شعار محاربة الفساد بالفساد ، حيث يقوموا بمحاربة فساد المنظومة التعليمية وصعوبة المقررات مع عدم تقديم وسائل الشرح المناسبة بتسريب الامتحانات واجاباتها.