مشاهدة الحلقة الخامسة من خواطر 11 يوتيوب برنامج خواطر 11 الحلقة رقم 5 بجودة عالية HD
مشاهدة الحلقة الخامسة من خواطر 11 يوتيوب برنامج خواطر 11 الحلقة رقم 5 بجودة عالية HD

برنامج خواطر 11 مليىء معلومات جديدة ورائعة

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها الرمضانية اليوم ، والتي تتناول من خلالها الحلقة الخامسة من خواطر 11 ، حيث تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية كما عودتكم متابعة مستمرة لجميع حلقات الموسم الأخير من برنامج خواطر 11 والذي يعد من أفضل وأشهر برامج التوعية الدينية على مستوى العالم العربي.

يذكر أن أحمد الشقيري قد قام بعرض الحلقة السابقة تحت عنوان “تكتيكات زوجية” والتي وجهها إلى المقبلين على الزواج وعلى المتزوجين بالفعل ، حيث تناول من خلالها بعض الخطوات الواجب إتخاذها من أجل نجاح الزواج وإتمامه بتوافق مع جميع الجهات ، وتناول من خلالها الصفات التي يجب أن تتوافر في الزوجين من أجل أن ينعموا بحياة زوجية سعيدة.

وقد قام أحمد الشقيري بإجراء بعض الإختبارات الهامة على بعض النماذج الزوجية من أزواج وزوجات ، وذلك من أجل توضيح مميزات وعيوب كلاً من الزوج والزوجة للطرف الآخر منهم ، كما قد طبق عليهم بعض المسابقات الهامة على الزوجين من أجل دراسة مدى التوافق الموجود بينهم ، وقد وضعهم في إختبار صعب جداً ، والذي تمثل في سؤال كل طرف من الزوجين عن حقيقة شعورة إذا رآى الطرف الآخر على فراش الموت.

كما تابع أحمد الشقيري حلقته بعرض بعض الإحصائيات والمعلومات عن معدلات الطلاق على مستوى الدول العربية والتي ظهرت بشكل صادم حيث أن نسبة الطلاق في الدول العربية قد تعدت الخمسون بالمئة 50%.

وقد إختتم بعدها أحمد الشقيري بعرض بعض النصائح الهامة والواجب توافرها من أجل إتمام الزواج بنجاح ، وقام بعرض بعض النصائح الهامة من أجل الحفاظ على سير الزواج بنجاح ، أما في حالة الطلاق فقد قام بتقديم بعض النصائح الجيدة من أجل إتمام طلاق ناجح يبعد تماماً عن المشاكل والخلافات التي دائماً ما تحدث بعد الطلاق.