اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

a5bar alymn اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين العاجلة طائرات التحالف تستهدف مدينة عبس احداث اليمن مباشر

a5bar alymn اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين العاجلة طائرات التحالف تستهدف مدينة عبس احداث اليمن مباشر جريدة وطني الاخبارية نشرة اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 22 يونيو 2015 مباشر قوة عسكرية موالية لهادي تصل عدن بعد ساعات الاخبار اليمنية الان الاثنين العاجلة مباشر , اكدت مصادر مطلعه عن وصول قوة عسكرية موالية للرئيس عبد ربه منصور هادي الى عدن للمشاركة في معركة التطهير والحسم بحرا من مدينة جيزان السعودية بعد ان تم تدريبها في معسكر العبر الواقع بين محافظتي مأرب وحضرموت (شرق البلاد).

وبحسب موقع هنا عدن فأن القوة مدربة ومجهزة بأحدث الاسلحة و الاجهزة وستصل باقي الدفعات تباعا، كما ستتواصل الدفعات بشكل كبير من عدة جبهات بالتنسيق والاتفاق مع المقاومة في جبهات عدن . اخبار اليمن الان مباشر الهامة واكد المصدر وجود قناعة لدى التحالف باعلان عدن مدينة امنة بحلول عيد الفطر.

احداث اليمن الان مباشر قالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش اليمني الموالي لعلي صالح واللجان الشعبية الحوثية اقتحمت 5 مواقع عسكرية سعودية تتمركز في المناطق بين جيزان ونجران، فيما تواصل القصف المتبادل بين الطرفين على طول الشريط الحدودي. وأضافت المصادر، أن 13 من القوات السعودية بينهم 4 ضباط قتلوا في قصف يمني طال موقعاً عسكرياً شرق مصنع “أسمنت الأحد” في مدينة أحد المسارحة ثاني كبرى المدن السعودية في جيزان.

الاخبار اليمنية اليوم الاثنين 22 يونيو 2015 وبحسب وكالة خبر إن اشتباكات متقطعة تدور بين الطرفين في مناطق الحدود، وأن أصوات انفجارات تسمع بشكل متواصل. وكانت الدفاعات الأرضية تمكنت من إسقاط طائرة “تجسسية” في منطقة “آل حباجر” التابعة لمديرية سحار بمحافظة صعدة. من جانبه قال مصدر عسكري ، في تصريحات نشرتها وكالة “سبأ” الرسمية، إن قوات الجيش واللجان، اقتحمت 5 مواقع كانت حماية لموقع الجابري التابع للعدو السعودي، مضيفاً أنه تم إحراق خلال الاقتحام عدداً من الأطقم العسكرية وعربتين مدرعتين نوع “بي إم بي”. احداث اليمن الان الهامة اليوم وأضاف، أن “أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقع المصفق العسكري السعودي في جيزان وتلغيمه.”

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 22 يونيو 2015 العاجلة وبحسب المصدر العسكري، فإن هذه العمليات النوعية التي ينفذها الجيش واللجان في عمق مواقع العدو السعودي تؤكد “القدرة العالية التي يمتلكها الجيش ومدى قوته وصلابته وقدرته على تصويب ضربات دقيقة لهذا العدو المتغطرس الذي يفر جنوده من ميادين المواجهة”.

اخبار اليمن خبر غير سار عن عودة الكهرباء

كشف مصدر خاص أنه كان من المفترض عودة محطة مأرب الغازية للخدمة السبت مساءً إﻻ أن الفريق الهندسي وجد أضرار أخرى في بعض اﻷبراج بمفرق الجوف شمال مأرب . وقال المصدر أنه كان من المتوقع عودة محطة مارب الغازية اليوم غير أن الفرق الهندسية توقفت عن إستكمال إصﻼح اﻷضرار التي اصابت عدد كبير من اﻷبراج في أكثر من منطقة اخبار اليمن .

اخر اخبار اليمن وأشار المصدر ألى أن تلك اﻷضرار بحاجة إلى يومين قادمين ﻹستكمال عمليات اﻹصﻼح لتعود محطة غازية مأرب للعمل مرة أخرى . ولفت المصدر ألى أن المواجهات التي تدور بالمنطقة أدت إلى توقف الفريق الهندسي عن العمل خوفاً من تعرضه ﻷي أذى نتيجة المواجهات . موضحاً أنه حال تحسن الظروف اﻷمنية سيستكمل الفريق مهمته في إصﻼح ما تبقى من اﻷضرار .

اخبار اليمن طائرات التحالف تستهدف مدينة عبس في حجة بخمس غارات

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 22 يونيو قال شهود عيان إن طيران التحالف استهدف مدينة عبس في حجة. واضاف الشهود إن الطيران استهدف إدارة الأمن، عمارة الأشول، معرض ابن مسعود للسيارات، بمدينة عبس بخمس غارات متتالية فجر الاثنين.

اخبار اليمن مقتل قيادي إصلاحي في مواجهات مأرب

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 22 يونيو تواصلت المواجهات، الاحد 21 يونيو/ حزيران 2015، بين قوات الجيش الموايل لعلي صالح المسنودة باللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله ومسلحين قبليين ومتشددين موالين لحزب الاصلاح بمأرب. وبحسب وكالة خبر المقربة من علي صالح ان المواجهات العنيفة تواصلت في منطقة الجفينة والسائلة والطلعة الحمراء امتداداً الى منطقتي المشجح والفرع وصولاً الى منطقة نبعة الواقعة بين مديريتي مجزر والجدعان. وقال، ان المواجهات ادت الى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، لكن دون معرفة أعدادهم. وأضاف، ان المعارك تواصلت في منطقة ماس التابعة للجدعان.