اخبار داعش اليوم
اخبار داعش اليوم

اخبار داعش في سوريا والعراق اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2015 اخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية مباشر

جريدة وطني الاخبارية اخبار داعش في سوريا والعراق اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2015 اخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية مباشر تنظيم “الدولة الإسلامية” يعدم 3 رجال وشبان بريف دير الزور الغربي اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا والعراق الثلاثاء 23 يونيو 2015:: سقطت عدة قذائف اطلقتها قوات النظام على مناطق في قرية الصالحية بمحيط مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن تنظيم “الدولة الإسلامية” أعدم 3 رجال وشبان في بلدة الكسرة بالريف الغربي لمدينة دير الزور، وقام بصلبهم بعد الإعدام دون معلومات عن التهم الموجهة لهم، في حين استشهد رجل متأثراً بجراح أصيب بها، جراء سقوط قذائف أطلقها تنظيم “الدولة الإسلامية” قبل أيام على مناطق في حي الجورة في مدينة دير الزور .

اخبار داعش اليوم الثلاثاء مباشر والمحاصر من قبل التنظيم منذ مطلع العام الجاري، في حين استهدف تنظيم “الدولة الإسلامية” منطقة هرابش التي تسيطر قوات النظام عليها بمدينة دير الزور، بعدد من القذائف دون معلومات عن إصابات، في حين تجددت الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر في حي الحويقة بمدينة دير الزور، وسط قصف متبادل بين الطرفين.

المروحي والحربي يقصفان عدة مناطق بريفي حماة الشرقي والشمالي اخر اخبار داعش اليوم الثلاثاء 23 يونيو قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مناطق في قرية لحايا بريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما استهدفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي بالرشاشات الثقيلة، سبقها قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على مناطق في البلدة، في حين نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في قرى أبو حكفى والمكسار والقسطل بالريف الشرقي لحماة اخبار الدولة الاسلامية في سوريا والعراق .

ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين، ولم ترد معلومات عن إصابات، كذلك سقطت عدة قذائف على أماكن في بلدة عقارب بالريف الشرقي لمدينة سلمية في ريف حماة الشرقي، ما أدى لأضرار مادية اخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وسوريا اليوم مباشر .

اخبار داعش اليوم الثلاثاء مقتل قيادي بارز في داعش بغارة أميركية

اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا والعراق الثلاثاء 23 يونيو 2015 أعلنت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون”، الاثنين، أن ضربة جوية أميركية على مدينة الموصل العراقية قتلت قياديا بارزا بتنظيم الدولة له صلة بالهجوم الذي شن على القنصلية الأميركية في بنغازي في 2012 . وقتل في الضربة الجوية التي شنت في 15 يونيو علي العوني الحرزي الذي قال البنتاغون إنه كان “شخصا مهما” في هجوم بنغازي الذي أودى بحياة سفير الولايات المتحدة لدى ليبيا وثلاثة أميركيين آخرين. اخبار داعش الان مباشر في العراق وسوريا وتقود الولايات المتحدة تحالفا دوليا يشن ضربات جوية على مسلحي تنظيم داعش الذي استولى على مساحات كبيرة شرقي سوريا وغربي العراق.

اخبار الدولة الاسلامية دول عربية كثيرة ساندت العراق في حربه ضد تنظيم داعش

اخبار داعش في العراق وسوريا الثلاثاء 23 يونيو أشاد نائب رئيس الجمهورية العراقية إياد علاوي بالمواقف العربية في مساندة القوات العراقية، ودعمها بالسلاح والتجهيزات العسكرية الأخرى، من أجل مواجهة تنظيم داعش. وقال علاوي خلال لقاء خاص مع أخبار الآن، إن الكثير من الدول العربية ساهمت وبشكل فاعل في محاربة التنظيم.

في السياق قال علاوي ، إن الحل العسكري ضد تنظيم داعش المتطرف، غير كافٍ للقضاء على التنظيم. مضيفا أن خسارة القوات العراقية لبعض المناطق في البلاد ، سببه عدم وجود استراتيجية واضحة مترابطة ، سواء عسكرية أو سياسية من جانب التحالف العربي أو الحكومة العراقية.

ابرز اخبار الدولة الاسلامية مباشر الهامة اخبار داعش في العراق وسوريا مباشر علاوي أوضح خلال اللقاء أنه بالرغم من خطورة خسارة القوات العراقية لبعض المناطق ، لكن المهم هو أن ينتصر العراق في الحرب عسكريا وسياسيا ويحافظ على هذا الانتصار ، مشيرا إلى أن القوات العراقية لم تتمكن من الصمود أمام تنظيم داعش ، بسبب افتقارها للتجهيزات العسكرية التي كانت تطالب بها مرارا ، احداث داعش الان الهامة مطالبا بأن تكون هذه الخسارات دفعة لتحقيق استراتيجية واضحة ، تصب في النهاية بتحقيق الانتصار على داعش، بالإضافة إلى تحقيق الانتصار السياسي، حيث أن الانتصار العسكري وحده لا يكفي .