مسلسل بكار
مسلسل بكار

عبر قناة النهار بكار يحقق مشاهدات عالية

علي جريدة وطني الاخبارية لكل عشاق المسلسل الرائع بكار نقدم لكم اليوم في موقع وطني الاخبارية طرق مشاهدة الحلقة السابعة من المسلسل الرائع بكار , عبر قناة النهار مشاهدة مسلسل بكار الحلقة السابعة 7 يوتيوب كاملة اليوم بكار ورشيدة في مسلسل بكار الحلقة السابعة 7 يوتيوب علي قناة النهار تقدم جريدة وطني الإخبارية حلقة جديدة من مسلسل بكار 2015 ، حيث تقدم لكم الجريدة الحلقة السابعة من مسلسل بكار بجودة عالية HD ، وذلك ضمن تغطية شاملة تقدمها لكم الجريدة بصفة يومية مستمرة لجميع حلقات مسلسل بكار 2015 الجميلة والرائعة.

مسلسل بكار الحلقة السابعة مسلسل كرتوني مصري من إبداع وإخراج الراحلة منى أبو النصر وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج قناة كايرو كارتون ومدينة الإنتاج الإعلامي ، تم عرض أول أجزاء مسلسل بكار عام 1990 ، ويتم حالياً عرض آخر أجزاؤه حتى الآن في رمضان 2015 ، مدة الحلقة عشرون دقيقة.

كانت تقوم الراحلة منى أبو النصر بإخراج مسلسل بكار حتى وافتها المنية عام 2003 ليقوم إبنها شريف جمال بإستكمال إخراج المسلسل ، وقد توقف عرض مسلسل بكار عام 2007 لفترة دامت أكثر من 7 سنوات حتى عاد مرة أخرى في رمضان 2015 الحالي بجودة ثلاثية الأبعاد.

قام الفنان محمد منير بغناء تتر البداية والنهاية للمسلسل ، كما قد شارك في المسلسل الفنان صلاح عبد الله والفنانة هالة فاخر بصوتهم من خلف الشاشة لبعض الشخصيات بالمسلسل.

يعرض مسلسل بكار الحلقة السابعة على قناة الفضائية المصرية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت محافظة القاهرة ، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً ، كما يعرض المسلسل على قناة النهار في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً ، بينما يتم عرض المسلسل على قناة النهار 2 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت محافظة القاهرة.

تم عرض حتى الآن ستة حلقات متتالية خلال الأيام الماضية ، حيث أن الحلقة الأولى كانت تدور حول بكار وأصدقائه وأمنيتهم في إقتناء هاتف محمول الآي باد Ipad ، بينما تتحدث الحلقة الثانية عن مطاردة عسكري الشرطة لحسونة صديق بكار وحبسه داخل السجن.

وفي الحلقة الثالثة تدور الأحداث حول إدمان حسونة لألعاب الموبايل والتي تؤثر على صحته وتجعله يلزم الفراش ويأتي الطبيب من أجل الكشف عليه وعلاجه ، أما الحلقة الرابعة فكانت تدور أحداثها حول بكار وهو داخل المنطاد الهوائي الكبير ووجود لص معه على المنطاد وتدور الأحداث بعد ذلك.