الابراج اليومية حظك اليوم الخميس 25 يونيو توقعات ابراج اليوم الخميس ماغي فرح

حظك اليوم الخميس grydtow6ny ala5baryto two83at abrag alywom alflkyto mn 3lm alflk alywomy 7zk alywom al5mys 25 ywonywo karmn 4mas two83at abrag alywom الخميس ماغي فرح حظك اليوم في الحب حظك من الابراج لعلماء الفلك المشهورين ماغي فرح وكارمن شماس وميشال حايك والعديد من علماء تفسير الفلك عبر جريدة وطني منقولة من مواقع متخصصة في مجال الابراج .

برج القوس حظك اليوم الخميس :الحظ يرافقكم اليوم بشكل يناقض الامس بالمطلق وهذه احدى الاسباب لما عليك التحلي بالصبر. ابتعد اليوم عن كل ما يعكر مزاجك واستمتع برفقة الحظ الذي سيفاجئك وخصوصاً قبل العشاء. , . اما عاطفياً، فجو من الراحة والرومانسية يخيم على علاقتك ةتشعر اليوم ان الكل يحسدك على ما انت عليه.

برج الدلو اليوم :يتركز اهتمامكم اليوم ولمدة يومين اخرين في شئونكم المالية وكل ما يتعلق بها. البعض منكم يفكر مثلا في زيادة دخله وتدعيمه بعمل اضافي.. اما برجك اليوم فيتوقع على صعيد العاطفة فاحوالكم العاطفية بالرغم من استقرارها نسبيا اليوم الا انها تفتقد للتميز الذي حظيتم به خلال اليومين الماضيين عندما كان الطاقة في برجكم.

برج الحوت توقعات ابراج اليوم الخميس :اليوم يدخل الحظ الى حياتكم ويستمر ل3 ايام متتالية وهذه تعد فرصة مميزة جدا لمواليد البرج ليشعروا بانضباط في كل احوالهم. على الصعيد العاطفي : تتحسن احوالكم العاطفية جدا وتشعرون بمشاعر مميزة تجاه احبائكم وتعبرون بشكل ممتاز عن ما تشعرون به.

برج الثور توقعات ابراج اليوم الخميس :الحظ في صالح طلاب المدارس الذين يجتازون امتحانتهم في هذه الايام طبعا لو كانوا من مواليد البرج لان اهتمات البرج تكون في بيت الدراسة الاساسية والاتصالات. على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية متميزة في الفترة المقبلة بفعل المجهود الكبير الذي بذلتموه مؤخرً فها انتم الان تقطفون التمار في بيت العاطفة الخاص بكم.

برج العذراء حظك اليوم الخميس :مشغولون انتم بسفر للخارج او دراسة لغة جديدة والبعض منكم يستعد لاجتياز امتحان ما في دراسة اكاديمية او جامعية. حظك اليوم على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية لا يوجد ما يشوبها مستقرة ولا يعكر صفوها ولكن لا يوجد ايضا ما يضيف اليها الايجابية والاثارة.

برج العقرب حظك اليوم الخميس :تشعر اليوم ان الامور المالية المتعلقة بالاسرة هي شغلك الشاغل وينصحك الفلك بالابتعاد عن التوتر وابعاد التوتر عن شريكك فالامور ستتحسن قريباً. . اما عاطفياً، فالعلاقة العاطفية افضل من الامس وتتخلص من السلبية التي لازمتها ، عليك اليوم ان تتفنن في مفاجئة حبيبك.

برج الميزان توقعات ابراج اليوم الخميس :تشعر اليوم بالراحة اكثر وتتنفس الصعداء بعد المشاكل التي واجهتها في الايام الماضية.لا تظهر للاخرين بمظهر المتردد في اتخاذ القرارات فهذا يضعف شخصيتك اماممهم. اما عاطفياً، الحالة العاطفية غير مستقرة وهناك بعض المناوشات او المشاكل التي تظهر بشكل مفاجئ بينك وبين الحبيب.

برج الجدي توقعات ابراج اليوم الخميس :الاهتمام كبير اليوم بمجالين الاول هو شئونكم الخاصة التي لا يعلم عنها احد الكثير و, اما المجال الثاني هو الامور المادية وشئونكم المالية. على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية في وضع غير مستقر وغير جيد وتعانون من عدم التفاهم مع من تحبون.

برج الأسد توقعات ابراج اليوم الخميس :تتحسن احوالكم بالعمل كثيرا كما تتحسن احوالكم الصحية وتشعرون بقدرة مدهشة علي المبادرة بممارسة رياضة او هواية جديدة. حظك اليوم على الصعيد العاطفي : فتور عاطفي يشعر به اغلب مواليد البرج هذا اليوم والايام المقبلة ايضا ولكن بوتيرة اقل.

برج السرطان حظك اليوم الخميس :نشاط واضح في مجال اتصالاتكم بالغير وكذلك فرص للسفر للخارج تلوح بالافق, كما يدخل في دائرة اهتمامكم متابعة قضية تعويض او اجراءات الحصول علي تمويل او قرض . حظك اليوم على الصعيد العاطفي : احوالكم العاطفية تمر بمرحلة هادئة لا يؤثر عليها سلبا الا استمرار وجود طاقة سلبية قريبة منكم وهذا يجعلكم اكثر عصبية واقل تحملا للضغوط.

برج الحمل توقعات ابراج اليوم الخميس :الحظ اليوم يساعد المتزوجين منكم في دعم شراكتهم وعلاقتهم الزوجية ودفعها للامام. حظك اليوم على الصعيد العاطفي : تحسن في علاقتكم الزوجية ويستطيع العزاب منكم في البحث عن شريك الحياة. على الصعيد المهني : تستطيعون تدعيم شراكة جديدة او عقد صفقة تعاون مع احد الشركاء المهتمون بمجال عمل تودون البدء فيه بمشروع جديد.

برج الجوزاء حظك اليوم الخميس :يتركز اهتمامكم اليوم داخل اطار العائلة وتفكرون في اختيار ديكور جديد مثلا او تغيير البيت او شراء قطعة ارض. على الصعيد العاطفي : استقرار نسبي في احوالكم العاطفية ولكن قد يشوب علاقتكم العاطفية بعض التوتر بسبب تأثيرات قادمة من طاقة كارما ايجابية وهي تأثيرات مفاجئة غير متوقعة.