خواطر 11 الحلقة الثامنة
خواطر 11 الحلقة الثامنة

تفاصيل جديدة في برنامج خواطر 11 تهم المشاهدين

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية النشرة الرمضانية اليوم والتي تتناول من خلالها الجريدة يوتيوب برنامج خواطر 11 الحلقة الثامنة ، حيث تقوم جريدة وطني بمتابعة حلقات برنامج خواطر 11 أولاً بأول من أجل تقديمها بين أيديكم حصرياً دائماً فور عرضها.

يعرض الموسم الأخير من برنامج خواطر 11 على قناة ام بي سي مصر 2 يومياً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً على تردد 11823 عمودي نايل سات ، وكذلك يتم عرض حلقات خواطر 11 على قناة MBC 1 يوماً في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً على تردد 11937 عامودي نايل سات.

من الجدير بالذكر أن أحمد الشقيري قد قدم الحلقة الثامنة من خواطر 11 بعنوان “بلاش مهلبية” ، والتي تحدث من خلالها عن شئ مهم جداً لصحة الإنسان ويشكل خطراً كبيراً لم نلاحظه أو نعرف مدى خطورته على صحتنا وصحة أطفالنا ، الشئ المتواجد دائما في كل البيوت والمحلات بأسعار رخيصه ويتم أكله دائماً بصفة يومية.

ذلك الشئ هو السكر ، حيث قام أحمد الشقيري بالتحدث عن أضرار السكر الخطيرة على صحة الإنسان والأطفال ، والذي تم منعه بالفعل في بعض الدول المتطورة للأطفال ، وقد قام أحمد الشقيري بالتحدث عن الأضرار الجسيمة التي يسببها السكر مثل إرتفاع الضغط والسمنة وغيرها من الأضرار الخطيرة.

وقد قام بعد ذلك بإجراء بعض التجارب التي توضح مدى أضرار السكر التي تصيب الجسم والعقل وإجراء الإختبارات لأضرار السمنة خاصة والتي تنتج من السكر وتأثيرها على صحة الإنسان والأطفال ، كما يذكر أنه قد تناول في الحلقة التي تسبقها مشاكل المرور وتنظيم المرور في الدول العربية ، وقد قدم بعض النماذج من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الذين طبقوا مبدأ الوقاية خير من العلاج في تنظيم المرور للحافظ على أرواح المواطنين.