اخبار اليمن
اخبار اليمن

احداث اليمن الان طيران التحالف يقصف بخمس محافظات يمنية اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس

جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم الان الاحداث اليمنية الهامة والعاجلة احداث اليمن الان طيران التحالف يقصف بخمس محافظات يمنية اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 25 يونيو 2015 علي وطني الاخبارية شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية باليمن ، اليوم الخميس، غارات على خمس محافظات. ودمرت طائرات التحالف مخازن أسلحة في مدينة عتق مركز محافظة شبوة، اخبار اليمن كما استهدفت تجمعات وأسلحة للحوثيين في المجمع الحكومي ومحور الجوف العسكري. كذلك شنت طائرات التحالف سلسلة غارات على أهداف في مدينة حرض بمحافظة حجه الحدودية مع السعودية. وفي منطقة الجفينة، غربي مأرب، شن طيران التحالف غارتين جويتين استهدفتا آليات تابعة للحوثيين، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المواقع المستهدفة بعد القصف.

موجز انباء الساعة احداث اليمن مفاوضات بين صالح والحوثي وقيادات جنوبية اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 25 يونيو علي جريدة وطني الاخبارية الاخبار اليمنية مباشر الان نشرة الاخبار اليمنية اليوم الخميس الهامة مقتل 5 من عناصر القاعدة بغارة لطائرة بدون طيار في المكلا قتل 5 من عناصر القاعدة، مساء الأربعاء 24 يونيو / حزيران، جراء غارة جوية شنتها طائرة بدون طيار على سيارتهم بالمكلا.

قتلى وجرحى جراء تواصل المواجهات بمأرب الخميس 25 يونيو نشرة اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس مباشر علي جريدة وطمني : تواصلت المواجهات، الأربعاء ، اخبار اليمن 24 يونيو/ حزيران 2015، بين قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله، ومسلحين قبليين ومتشددين موالين لحزب الاصلاح بمحافظة مأرب. المواجهات العنيفة تواصلت في منطقة الجفينة وتباب السد والسائلة والطلعة الحمراء غرب مأرب، ما أدى إلى سقوط 4 قتلى وجرح آخرين من الطرفين بحسب وكالة خبر.

اخبار اليمن وأضاف، أن المواجهات امتدت الى منطقتي المشجح والفرع وصولاً الى مخدرة وماس والجميدر ووادي نبعة بالجدعان. احداث اليمن الان مباشر واشار، ان المواجهات ادت الى سقوط قتلى وجرحى من الجانبين، لكن دون معرفة أعدادهم. وتسببت المعارك في توقف الفريق الهندسي عن مواصلة مهامه في إصلاح خطوط نقل الطاقة لليوم الرابع على التوالي.

اخبار اليمن عُمان ترعى مفاوضات بين صالح والحوثي وقيادات جنوبية

الاخبار اليمنية اليوم الخميس 25 يونيو كشفت تقارير اخبارية ان سلطنة عمان ترعى مباحثات منفصلة بين قيادات من جماعة الحوثي وقيادات جنوبية رفيعة. ويتواجد في سلطنة عمان وفد الحوثيين الذي شارك في مشاورات جنيف التي رعتها الامم المتحدة وانتهت الجمعة الماضية دون التوصل إلى اتفاق او هدنة انسانية. ويضم الوفد أعضاء المجلس السياسي حمزة الحوثي وعلي العماد ومهدي المشاط، فضلا عن رئيس المجلس السياسي للجماعة صالح الصماد والناطق الرسمي باسم الجماعة محمد عبدالسلام.

ابرز اخبار اليمن اليوم العاجلة وأوضحت قناة “الميادين” أن المباحثات تجري بين قيادات يمنية ومسؤولين عمانيين بهدف التوصل إلى هدنة إنسانية. وكشف موقع «الخبر» أن المفاوضات التي انطلقت مساء اليوم في عمان بين صالح والحوثي من جهة وقيادات جنوبية من جهة أخرى تبحث ترتيب الوضع الداخلي للجنوب ، احداث اليمن الان الخميس وتقرير مصيره ، ويشترط الحوثيون تسليم المواقع التي سيطروا عليها في عدن لقيادات جنوبية غير موالية للرئيس هادي أو للسعودية نشرة اخر اخبار اليمن اليوم الخميس .

واوضحت المصادر أن روسيا تلعب دورا محوريا في تقرير مصير الجنوب . وأشارت إلى أنه يتواجد في مسقط من قيادات الجنوب رئيس الوزراء الأسبق حيدر العطاس وأحمد بن فريد وسعيد الحريري. وكشفت “الميادين” أن الرئيس الأسبق علي سالم البيض غادر العاصمة العمانية مسقط متجها الى ألمانيا وسيعود قريباً. يأتي هذا في الوقت الذي تتحدث فيه مواقع إعلامية مقربة من الحكومة اليمنية، احداث اليمن مباشر الان الهامة على لسان مصدر رئاسي، “أن قوات مدربة تابعة للشرعية (الرئيس عبد ربه منصور هادي)، ستصل خلال اليومين القادمين الى عدن من أجل تأمينها، وأن المحافظة ستكون آمنة بحلول عيد الفطر المبارك، وفق المصدر الرئاسي.