التحالف الدولي ينفذ تسع غارات جوية موجز اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الخميس

جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم ابرز الاخبار العراقية اليوم الهامة والعاجلة التحالف الدولي ينفذ تسع غارات جوية موجز اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الخميس علي وطني الان احداث عراقية جديدة .

انطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير مصفى بيجي وناحية الصينية اخر اخبار العراق اليوم الخميس 25 يونيو 2015 مباشر الان اعلن مصدر امني اليوم الاربعاء , عن انطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير مصفى بيجي وناحية الصينية بمحافظة صلاح الدين . وقال مصدر امني لوكالة كل العراق [أين] ان “القوات الامنية تتهيأ لبدء عملية عسكرية واسعة لتحرير الجيوب والابراج المتبقية في مصفى بيجي ومن ثم الانطلاق لتحرير ناحية الصينية في صلاح الدين “. واضاف ان “عدد الدواعش المتواجدين في المصفى لا يزيد عن 40 داعشيا اما في الصينية فهم متواجدون بأطراف الناحية بعد قيامهم بتلغيم كافة مداخلها “.

احداث العراق الان الهامة واشار المصدر الى ان “لواء مدرعا من الشرطة الاتحادية و ثلاثة افواج من الفرقة الذهبية بمساندة الحشد الشعبي تستعد لاقتحام مصفى بيجي وناحية الصينية “. يذكر ان مصدرا امنيا اعلن ان مدينة بيجي ستتحرر اليوم بالكامل , نشرة الاخبار العراقية اليوم العاجلة الخميس مشيرا الى ان”حصيلة قتلى الدواعش في معركة بيجي وصلت الى 210 ارهابي”.

الدفاع: تقدم كبير في الانبار وبيجي ضد داعش والقضاء عليها قريباً اخبار العراق اليوم الخميس 25 يونيو الان أعلنت وزارة الدفاع عن تقدم كبير للقوات الامنية والمساندة لها في محافظة الانبار في الانبار وقضاء بيجي شمال مدينة تكريت ضد عصابات داعش الارهابية. وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه الاخبار العراقية الان الخميس .

نشرة احداث العراق الان مباشر أن “رئيس أركان الجيش الفريق أول بابكر زيباري ترأس اليوم الأربعاء المؤتمر الأسبوعي الخاص وتم خلاله تقديم أيجاز من قبل معاون رئيس أركان الجيش للعمليات حول مجمل سير العمليات العسكرية في مختلف القواطع والتي شهدت تقدم كبير لقواتنا الأمنية خاصةً في الانبار وبيجي وتحقيق الانتصارات المتتالية ضد عصابات داعش الإرهابي ولم يتبق ألا بعض الجيوب وهي عرضة لقواتنا المسلحة وسيتم القضاء عليهم في الأيام القليلة المقبلة”. وأشار البيان الى ان المؤتمر حضره “المفتش العسكري لوزارة الدفاع ومعاوني رئيس أركان الجيش للعمليات والإدارة والتدريب والميرة , وقادة الأسلحة وأمين السر الأقدم لرئاسة أركان الجيش”.

اخبار العراق اصابة خمسة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة

اخبار العراق اليوم الخميس اصيب خمسة اشخاص بجروح بانفجار عبوة ناسفة في شارع فلسطين شرقي العاصمة بغداد. وذكر مصدر أمني لوكالة كل العراق [أين] ان “عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل مرآب للسيارات قرب ساحة بيروت، اسفر انفجارها عن اصابة خمسة اشخاص بجروح والحاق اضرار مادية بعد من السيارات المتوقفة في المرآب”. وكان مصدد امني ذكر ان انفجارا وقع عصر اليوم في شارع فلسطين شرقي بغداد لم تكن تُعرف طبيعته.

احداث العراق التحالف الدولي ينفذ تسع غارات جوية في العراق

أعلنت القيادة المركزية المشتركة لقوات التحالف الدولي، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ تسع غارات جوية ضد أهداف تابعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا، خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما لفتت إلى تدمير وحدات تكتيكية وعجلات وأبنية تابعة للتنظيم اخبار العراق .
وقالت القيادة المركزية المشتركة في بيان صحافي أن “طائرات دول التحالف مستمرة باستهداف مواقع تنظيم داعش في العراق وسوريا”، مشيرة إلى “تنفيذ تسع غارات جوية في العراق وسوريا خلال الـ24 ساعة الماضية بواقع ثماني غارات في العراق وواحدة في سوريا”.

اخبار العراق الان الهامة الخميس 25 يونيو وأضاف البيان أن “الغارات الثماني التي نفذتها طائرات التحالف في العراق توزعت على مناطق بيجي وحديثة وسنجار وتلعفر، تم خلالها تدمير عدة وحدات تكتيكية وعجلات وأبنية وموضع لمدفع هاون، وفي سوريا تم تدمير وحدة تكتيكية تابعة للتنظيم في غارة شنت قرب منطقة تل ابيض”.