موجز اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الجمعة علي وطني تابع احداث العراق بغداد والانبار

الاخبار العراقية اليوم من وكالة انباء العراق الرسمية علي جريدة وطني الاخبارية نضع لكم اهم العناوين الاخبارية الان في العراق في نشرة وطني اليومية لاخبار الدول العربية علي مدار الساعة نقدم لكم موجز اخبار العراق الامنية اليوم الجمعة 26 يونيو .

اعتقال مسؤول اعلام مايسمى بـ”ولاية الجنوب” في الاعظمية اخر اخبار العراق اليوم الجمعة 26 يونيو 2015 مباشر اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية اليوم الخميس , عن اعتقال مسؤول اعلام مايسمى بولاية الجنوب في عملية امنية في الاعظمية وذكر بيان لقيادة الشرطة الاتحادية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان الاخبار العراقية اليوم الجمعة “قوة من الشرطة الاتحادية اعتقلت الارهابي [ابو مصطفى العبيدي] احداث العراق الهامة الانمسؤول ما يسمى “ولاية الجنوب” اثر عملية امنية قامت بها في الاعظمية ببغداد”.

القبض على عصابة لتهريب الاثار وضبط عجلة تحمل مواد طبية منتهية الصلاحية في الكرادة اخبار العراق اليوم المباشرة والعاجلة الجمعة 26 يونيو اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية اليوم الخميس عن القاء القبض على عصابة لتهريب الاثار, كما تم ضبط عجلة محملة بمواد طبية منتهية الصلاحية في الكرادة وسط بغداد. وذكر بيان للشرطة الاتحادية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان “الشرطة الأتحادية بالتنسيق مع جهاز المخابرات القوا القبض على عصابة لتهريب الاثار في منطقة الكرادة حيث عثر بحوزتهم على قطع أثرية”.

احداث العراق الان الهامة علي جريدة وطني الاخبارية واضاف ان “الشرطة الأتحادية ضبطت عجلة كبيرة تحمل مواد طبية منتهية الصلاحية في أحدى سيطرات منطقة الكرادة قادمه من محافظة بابل تم مصادرتها وتسليمها إلى مركز شرطة العلوية”.

احداث العراق الان الهامة ضربتان للتحالف على مراكز لقيادة داعش في سنجار والبغدادي اخبار العراق اليوم الجمعة 26 يونيو نفذت طائرات التحالف للدولي ضربتين جويتين ضد مراكز القيادة لعصابات داعش الإرهابية في مدينتي سنجار في الموصل والبغدادي في محافظ الانبار. وذكر بيان لوزارة الدفاع العراق تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن هاتين الضربتين “أسفرتا عن تكبيد العدو خسائر كبير في الأرواح والمعدات”.

اخبار العراق اليوم الهامة الان علي جريدة وطني الاخبارية وأشار الى ان “هذه الضربات الجوية تأتي ضمن برنامج التعاون المشترك والمساعدة التي تقدمها قوات التحالف الدولي للقوات العراقية في حربها ضد تنظيمات داعش الإرهابي”.

اخبار العراق 16 غارة للتحالف على داعش في العراق وسوريا

أعلنت قوة المهام المشتركة الامريكية، اليوم الخميس، عن تنفيذ التحالف الدولي 16 ضربة جوية استهدفت مواقع تابعة لتنظيم داعش الارهابي في العراق وسوريا.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان لها، إن “التحالف نفذ 13 ضربة جوية ضد تنظيم داعش في العراق توزعت قرب مدن الموصل والرمادي وتلعفر وبيجي والبغدادي والفلوجة”.

وأضافت إن “الضربة الجوية في سوريا كانت في الحسكة المقسمة إلى مناطق تحت سيطرة الحكومة السورية وأخرى تحت سيطرة الأكراد حيث قصفت وحدة لمقاتلي داعش واحدى سياراته”.

وأشارت إلى أن “ضربتين جويتين اخريين نفذتا في سوريا قرب مدينتي حلب وتل أبيض”.