تفجير مسجد الامام الصادق
تفجير مسجد الامام الصادق

تفاصيل تفجير مسجد الامام الصادق في الكويت اليوم الجمعة

تفاصيل تفجير مسجد الامام الصادق في الكويت اليوم الجمعة تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف باسم “داعش” في بيان له التفجير الذي استهدف مسجداً بالكويت، الجمعة.

وأعلن التلفزيون الكويتي نقلاً عن وزارة الداخلية عن وقوع ضحايا ومصابين، كما أشار التلفزيون إلى تفقد أمير الكويت، الشيخ صباح الجابر الصباح موقع التفجير. وأضاف التلفزيون بأن مجلس الوزارء الكويتي سيعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تداعيات الإنفجار.

تفاصيل تفجير مسجد الامام الصادق ولم تضف التقارير الأولية أي أعداد عن ضحايا التفجير الذي استهدف مسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر. وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت مقطع فيديو لمصلين يركضون بين الغبار الناجم عن الحادث، والدماء تملأ ملابسهم.

واعتبر الخرينج ان الكويتيين قوتهم بوحدتهم الوطنية وتفاعلهم المشترك فيما بينهم في كل حدث يتعرضون له .
وختم الخرينج تصريحه بالدعاء بان يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه وان يحفظ وحدتنا الوطنيه ويجمع شمل الكويتيين علي كلمه واحده في ظل قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولى عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظه الله.

فيما قال النائب عسكر العنزي : ندين ونستنكر بشدة التفجير الآثم الذي وقع في مسجد الإمام الصادق وهذا العمل الجبان سيزيدنا وحدة وتلاحم في مجابهة المعتدين وعلينا الوقوف خلف القيادة السياسية وتوحيد جبهتنا الداخلية ولا نعطي الفرصة لأعداء الوطن والدين لتنفيذ مخططهم القذر باشعال الفتنة بين ابناء الوطن.