تفجير مسجد الامام الصادق
تفجير مسجد الامام الصادق

عدد قتلي حادثة مسجد الكويت اليوم عدد القتلي والمصابين في تفجير مسجد الامام الصادق

عدد قتلي حادثة مسجد الكويت اليوم عدد القتلي والمصابين في تفجير مسجد الامام الصادق جريدة وطني الاخبارية نقدم لكم اليوم ملخص لاهم اخبار حادثة مسجد الامام الصادق في دولة الكويت الشقيقة , اعلنت وزارة الداخلية استشهاد 25 من المصلين واصابة 202 من الابرياء الذين تم نقلهم الى المستشفيات للعلاج وفقا للبيانات الاولية عن ضحايا العمل الاجرامي في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجد الامام الصادق اليوم.

واعربت الداخلية في بيان صحافي عن شجبها واستنكارها للعمل الاجرامي الجبان اثر الانفجار الذي وقع ظهر اليوم في مسجد الامام الصادق اثناء تأدية المصلين صلاة الجمعة مؤكدة عزمها على ملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة بأقرب وقت ممكن.

واضافت انها ستكشف تباعا التفاصيل المحيطة بالحادث الارهابي الاثم الذي يتنافى مع القيم الدينية والانسانية فور انتهاء اجهزة التحقيق وجمع الادلة والمعلومات عن اداء عملها حول النتائج التي اسفر عنها الحادث الارهابي الدنيء.

عدد قتلي حادثة مسجد الكويت واهابت الوزارة بأهالي الشهداء مراجعة الادارة العامة للادلة الجنائية مركز الاستعراف لتسلم ضحايا الحادث الارهابي الاثم معربة عن خالص العزاء وصادق المواساة لاهالي الشهداء الابرار والمصابين الابرياء. (النهاية)

تلقى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا عصر اليوم من اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اعرب خلاله عن ادانة واستنكار جمهورية مصر العربية الشديدين لحادث الانفجار الذي وقع في مسجد الامام الصادق خلال تأديه المصلين لصلاة الجمعة مؤكدا تعاطف جمهورية مصر العربية الشقيقة ووقوفها الى جانب الكويت تفجير مسجد الامام الصادق.

عدد القتلي والمصابين في تفجير مسجد الامام الصادق كما عبر فخامته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا هذا العمل الاجرامي سائلا الله تعالى لهم الرحمة والمغفرة وللمصابين سرعة الشفاء وقد اعرب سموه حفظه الله ورعاه لاخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عن خالص تقديره لما عبر عنه فخامته من طيب المشاعر وعلى هذه اللفتة الاخوية الكريمة المجسدة لاواصر العلاقات الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنيا لفخامته دوام الصحة والعافية قتلي حادثة مسجد الكويت.