مسلسل كرتون بكار الحلقة التاسعة
مسلسل كرتون بكار الحلقة التاسعة

الاكثر انتشار بكار علي قناة النهار

جريدة وطني الإخبارية النشرة الفنية اليوم ، والتي تتناول من خلالها آخر حلقات مسلسل بكار 2015 الحلقة التاسعة 9 بجودة عالية Hd ، حيث تقدم لكم الجريدة يوتيوب الحلقة التاسعة من بكار 2015 فور نزولها.

يعرض مسلسل كرتون بكار يومياً على قناة النهار في تمام الساعة 9:30 مساءاً ، بينما يعرض كرتون بكار الحلقة 9 على قناة النهار 2 في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، كما يعرض على قناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 7:00 مساءاً ويعاد في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت محافظة القاهرة.

في الحلقة السابقة من مسلسل بكار الحلقة التاسعة كانت تدور الأحداث حول إقامة مسابقة داخل المدرسة التي يذهب إليها بكار وحسونة وهمام وباقي أصدقائه ، بحيث تشمل المسابقة قسم خاص بالمسابقات الرياضية مثل الجري والنشان بينما تشمل أيضاً قسم لمسابقات المعلومات العامة ، والفائز في المسابقتين سوف يذهب في رحلة خاصة بالطلاب.

يقوم حسونة بتحدي صديقه بكار ويؤكد له أنه هو من سيفوز في المسابقة وسوف يتغلب على بكار خاصة في المسابقة الرياضية ، على الصعيد الآخر يؤكد له بكار أن الأهم في تلك المسابقة هي المنافسة الشريفة.

تبدأ المسابقة الرياضية بمسابقة الجري ، تصدر السباق همام صديق بكار ، ولكن حسونة قام بالإيقاع به أرضاً كي يفوز هو بالسباق وبالفعل فقد فاز حسونة في سباق الجري ولكن عن طريق الغش.

على الجانب الآخر فاز بكار في مسابقة المعلومات العامة بالإضافة إلى فوزه بالمركز الأول في مسابقة النشان مما يجعله فائزاً في المسابقة كلها ويفوز بالرحلة التي تنظمتها المدرسة للطلاب ، فيذهب بكار في الرحلة مع البرعي بيه وهو رجل أعمال كبير ومعروف لزيارة بعض الأماكن الموجود في المملكة المدفونة مشاهدة مسلسل بكار الحلقة 9.