محجبات
محجبات

ملابس محجبات 2015 في الشتاء من قناة mbc

ملابس محجبات 2015 في الشتاء من قناة mbc مدونة جديدة سنتعرف عليها أكثر، فبعد أن كانت بعيدة كل البعد عن التدوين أعطت لنفسها الفرصة ثم وقعت في غرام الـBlogging وخاصة الجزء الذي تلهم فيه الآخرين بستايلها.

زينب أو كما تحب أن تطلق على نفسها زيزي هي صاحبة حساب ziziosashion يتابعها أكثر من 85 ألف على إنستغرام، تنشر صوراً لستايلها و حياتها اليومية كما تقدم النصائح الجمالية والتعليمية. وفي لقاء خاص مع موقع mbc.net قدمت مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها المحجبة هذا الموسم بجانب مجموعة من الأمور التي يجب أن تتجنبها.

1- يجب عليك أن لا ترتدي الكثير من الأنماط والرسومات المختلفة في زي واحد، حيث ستطلين بشكل فوضوي ويسلب التركيز عن إطلالتك بالكامل. 2- إعتماد أسلوب mix and match اي المزج والتنسيق يعد امراً عظيماً ويجعل الزي”super cute” لكن في بعض الاحيان يتنهي بك المطاف تمزجين وتطابقين بطريقة مبالغة والتي تبدو سيئة جداً، لذلك عليك الإنتباه جيداً عند إنتقاء القطع والتأكد بأنها تكمل بعضها البعض.

3- عندما يأتي الموضوع للحجاب أفضل أن يبقى الأمر بسيطاً، أو بنقشات بسيطة عليه، أتركي التركيز على وجهك ومكياجك في حين أجعلي الحجاب المكمل لعملك العظيم على وجهك.

4- يأتي شهر رمضان في فصل الصيف، ما هي نصائحك للمحافظة على البرودة والأناقة في نفس الوقت؟

ستكون نصيحتي بالتأكيد إستثمار الأزياء الواسعة، وأعني بالملابس الواسعة “العباية”والفساتين والتنانير والكارديغان الماكسي والكيمونو الماكسي ومختلف القطع الفضفاضة. وهذه القطع لا تكبح فقط الشعور بالحر أو تجنب التعرق ولكن في نفس الوقت إطلالتك ستكون محتشمة جداً وأنيقة.

وإذا كنت تعبتي من جميع الملابس الفضفاضة القديمة لديك بالفعل، ثم ربما حان الوقت بالنسبة لك لشراء بعض القطع الجديدة مثل العباية، والتنانير، وما إلى ذلك ، أو يمكنك أن تبدأي ببساطة إرتداء أموراً جديدة وتغيير المعتاد بشيء مختلف لم ترتديه من قبل مثل palazzo pants .

5- هل لديك نصائح جمالية في رمضان؟

تركيزي الرئيسي على الجمال في شهر رمضان هو بالتأكيد صحياً، خلال شهر رمضان أحب أن أركز اكثر على ما يدخل على جسمي ورعاية نفسي بالمستحرضات المرطبة.

ويعود سبب عملي لذلك لأن لدي المزيد من الوقت أثناء الصيام، وهذا يعني سوف أقوم بالاشياء الصغيرة التي لا يمكننا القيام بها في الأيام العادية بسبب إنشغالي.

ومن إحدى الطرق للعناية بجسمك ووجهك شرب الكثير من المياه قبل السحور وبعد الإفطار، كما يمكنك ان تنظفي جسمك من السموم بإضافة الليمون أو بعض مضادات الأكسدة مثل التوت إلى الماء.

والبدء بروتين تنظيفي جديد للبشرة من الممكن أن يكون جيداً ويحدث فرقاً ، فإذا كان لديك بشرة جافة، يمكنك التركيز على الحصول على الزيوت الطبيعية بنفسك وبالتالي لن تحتاج إلى المرطبات الثقيلة التي ستظهر وجهك بشكل لامع وبالطبع يمكنك فعل العكس بالنسبة للبشرة الدهنية.

6- هل لدى المحجبات موضتهن الخاصة أم يتبعن الموضة العالمية؟

لن اقول أن المحجبات لديهن موضتهن الخاصة، أعتقد أن جميعنا نتابع الخطوط العالمية تماماً مثل الآخرين ونأخذ ما يمكن أن نستخدمه ثم نضيفه إلى ستايلنا الخاص، مثلاً عندما بدأت موضة بناطلين الـ “palazzo” قدمت مع القمصان القصيرة “crop top”، حيث لا يمكن للمحجبة أن ترتديها وهذا الأمر تغيرعندما وجد شخصاً ان هذا البنطلون أنيق جداً مع قميص فضفاض.

وبهذه الطريقة نتعلم كيف نتكيف مع الموضة الحالية.

7- وما هي آخر صيحات الموضة للمحجبات؟

أحدث صيحات الموضة بالتأكيد إرتداء كيمونو طويل، أو كارديغان أو عباية فوق زيك.

وإرتداء ألوان Nude حيادية سواء كان ذلك في الحجاب أو القميص أو الجاكيت.

وليس آخراً التنورة الماكسي والفساتين الضيقة والتي تأتي على شكل tube

ملابس محجبات 2015 ملابس محجبات 2015