تحميل واتس اب بلس 2015
تحميل واتس اب بلس 2015

whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الاصدار الاخير اليوم الاحد 28 يونيو

whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الاصدار الاخير اليوم الاحد 28 يونيو تحميل واتس اب بلس في أحدث إصداراته تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم من أجل إجراء المكالمات الصوتية المجانية وإجراء المحادثات وتبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت.

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة التكنولوجية اليوم ، والتي تقدم من خلالها روابط تحميل واتس اب بلس أحدث إصدار للتمتع بجميع مميزات البرنامج الجميلة والرائعة والتى لا غنى عنها ولا يخلوا هاتف محمول منها ، وفيما يلي تقرير مفصل عن برنامج واتس اب بلس 2015 الجديد ومميزاته وإمكانياته الجميلة والرائعة.

برنامج واتس اب بلس 2015 هو برنامج تواصل إجتماعي شهير جداً على مستوى تطبيقات الهواتف المحمولة وخاصة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، حيث أن تحميل واتس اب بلس 2015 يمكن مستخدميه من التواصل وإجراء المحادثات الإجتماعية مع أفراد العائلة والجيران والأهل والأصدقاء والمعارف مجاناً بدون أي تكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

ولا يقتصر وظائف عند هذا الحد ، فهو يتعدى إمكانية تبادل الرسائل النصية القصيرة المجانية بمراحل كثيرة ، حيث أنه يتيح إمكانية تبادل الملفات والصور وإرسال وإستقبال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو ، بل وجاء تحميل واتس اب بلس 2015 بخدمة جديدة كانت مفاجأة رائعة لجميع مستخدميه ألا وهي خدمة إجراء المكالمات الصوتية المباشرة مجاناً دون الحاجة إلى الإتصال بإستخدام خط الهاتف المحمول SIM.

تلك الخدمة الجديدة والرائعة والتي حازت على إجاب ملايين من مستخدمي البرنامج ولكن على الصعيد الآخر أدت إلى إزعاج شركات الإتصالات وخطوط الهواتف المحمولة ، الأمر الذي أدى إلى قيامهم بتقديم شكاوي متعددة لحكوماتهم ورفع القواضي من أجل حجب تلك الخدمة نظراً لمخالفتها للقوانين والأحكام المحلية ، وقد قامت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بحجب تلك الخدمة داخل نطاق حدودها.

لا يحتاج إلى تسجيل حساب جديد على البرنامج أو إستخدام إسم المستخدم أو إدخال الرقم السري ، كل ما يحتاجه البرنامج هو الإتصال بشبكة من شبكات الإنترنت عن طريق شبكات الجيل الثالث او الجيل الرابع أو شبكة الواي فاي ليقوم تلقائياً بعمل مزامنة مع رقم الهاتف المحمول والتأكد من الهوية وبعد ذلك هنيئاً لك إستخدام البرنامج مجاناً.

تحميل واتس اب : http://www.whatsapp.com/download