اخبار سوريا اليوم
اخبار سوريا اليوم

احداث سوريا الان استمرار الاشتباكات في الحسكة اخر اخبار سوريا اليوم العاجلة الاحد 28 يونيو

جريد وطني الاخبارية الاحداث السورية اليوم مباشر متابعة مستمرة للاوضاءع العاجلة في محافظة الحسكة والاشتباكات الجارية بين تنظيم الدولة الاسلامية داعش من جهة والقوات النظامية الحكومية من جهة اخري داخل مدينة الحسكة السورية .

قصف على منطقة بريف درعا وقذيفة تستهدف أطراف العاصمة اخر اخبار سوريا اليوم العاجلة الاحد 28 يونيو 2015 عبر جريدة وطني الاخبارية محافظة درعا استشهد رجل متأثراً بجراح أصيب بها في قصف لقوات النظام على مناطق في بلدة النعيمة بريف درعا، كما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة إنخل ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن. احداث سوريا الان المباشرة والهامة سقطت قذيفة هاون على منطقة في حي عش الورور بمحيط برزة عند أطراف العاصمة دمشق، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

تجدد الاشتباكات في غوطة دمشق الشرقية والمروحي يقصف ريفها الغربي اخبار سوريا اليوم مباشر محافظة ريف دمشق اخبار سوريا الان مباشر الاحد 28 يونيو قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق قرب بلدة الديرخبية بريف دمشق الغربي، ولم ترد معلومات عن إصابات، في حين تعرضت مناطق قرب داريا بغوطة دمشق الغربية لقصف من قوات النظام، دون أنباء عن خسائر بشرية، في حين دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف .

والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر بالقرب من مدينة عربين بغوطة دمشق الشرقية، فيما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة الزبداني بالتزامن مع فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها وقناصاتها على مناطق في المدينة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق قرب وادي بردى، دون أنباء عن إصابات.

موجز اخبار سوريا الان العاجلة استمرار الاشتباكات في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة وأطرافها محافظة الحسكة الاخبار السورية الان مباشر 28 يونيو تشهد مدينة الحسكة اشتباكات مستمرة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر، عند أطراف حي النشوة وبالقرب من السجن المركزي والأمن الجنائي في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة .

كما تدور اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى في الأطراف الشرقية لحي غويران بجنوب شرق مدينة الحسكة. وترافقت الاشتباكات مع قصف لقوات النظام وقصف جوي على مناطق سيطرة التنظيم في القسم الجنوبي للمدينة تابع اخر اخبار سوريا علي جريدة وطني الاخبارية.

استمرار الاشتباكات في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة وأطرافها الشرقية

الاخبار السورية اليوم الاحد تشهد مدينة الحسكة اشتباكات مستمرة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر، احداث سوريا الان مباشر عند أطراف حي النشوة وبالقرب من السجن المركزي والأمن الجنائي في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة، كما تدور اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى في الأطراف الشرقية لحي غويران بجنوب شرق مدينة الحسكة. وترافقت الاشتباكات مع قصف لقوات النظام وقصف جوي على مناطق سيطرة التنظيم في القسم الجنوبي للمدينة.

قصف مكثف من قبل قوات النظام وطائراته المروحية على عدة مناطق في ريف حماة

اخبار سوريا اليوم الهامة قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا بريف حماة الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قصفت قوات النظام مناطق في قرى الحويز وقليدين وجسر بيت الراس والحواش بسهل الغاب في الريف الشمالي الغربي لحماة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية عطشان بريف حماة و مناطق في أطراف بلدة الحواش بسهل الغاب، ولا أنباء عن إصابات احداث اليمن الان مباشر .

فيما تعرضت مناطق في قرى بجبل شحشبو بالريف الغربي لقصف بالبراميل المتفجرة من قبل الطيران المروحي، دون معلومات عن خسائر بشرية، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في قرية الحويجة بسهل الغاب فيما قصف الطيران المروحي مناطق قرب منطقة قلعة المضيق بريف حماة، كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي ومناطق قرب قرية باب الطاقة، دون معلومات عن إصابات.