اخبار سوريا اليوم
اخبار سوريا اليوم

احداث سوريا مباشر تجدد الاشتباكات في حلب والقلمون اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين العاجلة 29 يونيو

جريدة وطني الاخبارية الاخبار السورية اليوم العاجلة احداث سوريا مباشر تجدد الاشتباكات في حلب والقلمون اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين العاجلة 29 يونيو علي جريدة وطني تابع لايف تجدد الاشتباكات في مناطق بمدينة حلب والطيران الحربي يستهدف ريفها اخر اخبار سوريا اليوم دارت اشتباكات متقطعة بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محيط منقطة السرياتيل بمنطقة جبل الحص في ريف حلب الجنوبي .

ما أدى لخسائر بشرية في صفوف الأخير، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة، على مناطق في طريق دير حافر بريف حلب الشرقي، ومناطق أخرى بمحيط المطار الذي يحاصره مقاتلو تنظيم “الدولة الإسلامية” بريف حلب الشرقي، وسط فتحه لنيران رشاشاته الثقيلة على المناطق ذاتها .

في حين فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في مدينة عندان وطريق حلب احداث سوريا مباشر غازي عنتاب بريف حلب الشمالي، ولم ترد أنباء عن إصابات،احداث سوريا مباشر أيضاً تجددت الاشتباكات على اطراف حي الراشدين بمدينة حلب، بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني ولواء القدس الفلسطيني من طرف اخر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

جريدة وطني الاخبارية اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين 29 يونيو 2015 الاشتباكات عنيفة في مطار أبو الضهور العسكري وقذائف تستهدف ريف السويداء درات اشتباكات وصفت بالعنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين له من طرف، وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط مطار أبو الضهور العسكري الذي تحاصره جبهة النصرة والفصائل منذ أكثر من عامين، وسط قصف من قبل الأخير على أماكن في المطار، كذلك استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة بصاروخ موجه دبابة لقوات النظام في منطقة تل أعور بريف جسر الشغور، ما أدى لإعطابها واندلاع النيران منها.

محافظة السويداء اخبار سوريا اليوم الاثنين: سقطت قذائف أطلقها تنظيم “الدولة الإسلامية” على أماكن في منطقة الحقف بريف السويداء، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة، عقبها قصف لقوات النظام على مناطق في ريف السويداء. صور تظهر الحياة اليومية في مدينة إدلب خلال شهر رمضان الجاري، بعد سيطرة فصائل جيش الفتح عليها في الـ 28 من شهر آذار / مارس من العام الجاري.

اخبار سوريا تجدد الاشتباكات في القلمون الشرقي والمروحي يقصف ريف دمشق الغربي

محافظة ريف دمشق اخبار سوريا اليوم الاثنين 29 يونيو دارت اشتباكات بين عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف، وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في القلمون الشرقي وسط تقدم للأخير في المنطقة، وترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل ين الطرفين، دون معلومات عن الخسائر البشرية .

بينما قصفت قوات النظام أماكن في منطقة المرج بالغوطة الشرقية دون أنباء عن إصابات، اخر اخبار سوريا اليوم كذلك ألقى الطيران المروحي أربعة براميل متفجرة على أماكن في منطقة بيت جن بريف دمشق الغربي ولم ترد أنباء عن إصابات، كما فتحت قوات النظام نيران قناصتها على على مناطق في بساتين بلدة الكسوة بريف دمشق الغربي،اخبار سوريا اليوم الاثنين ومعلومات عن اصابة طفلة، في حين استشهد مواطن من مخيم خان الشيح تحت التعذيب في سجون قوات النظام، بعد إعتقاله منذ نحو عامين.