اخبار العراق اليوم
اخبار العراق اليوم

موجز اخر اخبار العراق اليوم الاثنين 29 يونيو مقتل 43 عنصرا من داعش جنوب الانبار احداث العراق الان

جريدة وطني الاخبارية موجز اخر اخبار العراق اليوم الاثنين 29 يونيو مقتل 43 عنصرا من داعش جنوب الانبار احداث العراق الان من وكالة الانباء العراقية قائد الشرطة الاتحادية: داعش أعدمت 30 من عناصرها في الرمادي والفلوجة اخر اخبار العراق اليوم العاجلة الاثنين 29 يونيو قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان عصابات دعش الارهابية أعدمت 30 من عناصرها في مدينتي الرمادي والفلوجة بمحاقظة الانبار. موجز الاخبار العراقية اليوم الاثنين مباشر وذكر جودت في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن “اعدام هؤلاء كان خلال اسبوع في المدينتين لشكوك داعش بتسريبهم معلومات للاستخبارات العراقية”.

احداث العراق الان مباشر وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي كشف أمس عن وجود تعاون من جهات وبعض المدنيين في المناطق التي تحتلها داعش مع القوات الامنية وتقوم بعمليات ضد الارهابيين.

اخبار العراق اليوم الاثنين 29 يونيو 2015 التحالف الدولي ينفذ عشر ضربات ضد داعش في العراق و17 في سوريا الاحداث العراقية الان مباشر أعلن الجيش الأمريكي، اليوم الأحد، عن تنفيذ التحالف الدولي عشر ضربات جوية ضد مواقع لتنظيم داعش شمالي وغربي العراق، فيما اشار الى تنفيذ 17 ضربة مماثلة في سوريا. وقال الجيش في بيان صحافي إن “الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا 17 ضربة جوية على مواقع لتنظيم داعش في سوريا وعشر ضربات على التنظيم المتشدد في العراق يوم السبت”.

احداث العراق الان مباشر واشار البيان الى ان “الضربات الجوية في العراق اصابت أهدافاً لداعش قرب الموصل وتلعفر وسنجار والفلوجة وبيجي ومخمور والحبانية”، مضيفاً أن “تسعاً من الضربات الجوية في سوريا أصابت مواقع لداعش قرب مدينة كوباني ووقعت خمس ضربات قرب حلب وثلاث قرب تل أبيض”.

اخبار العراق اعتقال عصابة تزوير بنغلاديشية الجنسية في بغداد

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية اليوم الاحد, عن اعتقال عصابة تزوير بنغلاديشية الجنسية في بغداد. وذكر بيان لقيادة الشرطة الاتحادية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان “قوة من الشرطة الاتحادية، وفق معلومات استخبارية دقيقة، قامت بعملية امنية تمكنت خلالها من اعتقال عصابة تزوير افرادها يحملون الجنسية البنغلادشية في بغداد” الاخبار العراقية اليوم مباشر .

احداث العراق اغتيال مدير هيئة ادارة نفط شمال كركوك

اخبار العراق اليوم الاثنين 29 يونيو اغتال مسلحون مجهولون اليوم الاحد مدير هيئة ادارة نفط شمال كركوك اثناء عودته الى منزله في حي العرفة بكركوك. وافاد مصدر امني لوكالة كل العراق [أين] ان “مسلحين مجهولين اغتالوا اليوم سعد حسين مدير هيئة ادارة نفط شمال كركوك اثناء عودته من عمله”، موضحا ان “مسلحين فتحوا نيران رشاساتهم عليه في حي العرفة حيث يسكن”. الاحداث العراقية الان مباشر واضاف ان “الجثة جرى نقلها الى دائرة الطب العدلي، قيما تم فتح التحقيق فوري لمعرفة ملابسات الجريمة”.

خلية الصقور تعلن مقتل وإصابة 43 عنصرا من داعش بضربة جوية غربي الانبار

اخبار العراق الان الهامة والعاجلة أعلنت خلية الصقور الااستخبارية التابعة الى وزارة الداخلية، اليوم الاحد، عن قتل وإصابة 43 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي بينهم خمسة قياديين بضربة جوية في قضاء القائم غربي محافظة الانبار. وذكر بيان للخلية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان “عصابات داعش الارهابية حولت شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة لشهر قتل وتجاوز على الآخرين، احداث العراق الان الاثنين 29 يونيو حيث يفجرون أجسامهم القذرة ولا يبالون بحرمة إنسان ولا مكان ولا زمان”.