حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو كارمن شماس توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ماغي فرح حظك اليوم في الحب

جريدة وطني الاخبارية تنبؤات الابراج الفلكية اليوم مباشر ماغي فرح اليوم حظك اليوم في الحب والزواج والجنس والعمل توقعات ابراج اليوم الفلكية علي المستوي العاطفي والمهني من ابراج مكتوب والسومرية حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو كارمن شماس توقعات الابراج اليوم الثلاثاء ماغي فرح حظك اليوم في الحب .

برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو :الحالة المزاجية غير جيدة ولكن الحظ يتيح فرصة وبابا للقاء الاصدقاء والخروج من الحالة النفسية السيئة. كن حذراً اليوم من شخص يسعى جاهداً الى اهانتك بطرق مختلفة. اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان الاحوال العاطفية مستقرة ولكن لا يوجد ما يدفعها للامام ويحسنها.

برج العذراء توقعات الابراج اليوم : لا تفقد الامل اليوم مهما تعرضت للضغوطات، طلب المساعدة والعون من صديق او عزيز هو امر ضروري بالنسبة لك، لا تلجأ الى العزلة وواجه الامور بثقة. حظك اليوم في الحب، فتوقعات اليوم تشير الى ان فترة مميزة للشراكة بينكم مع الازواج وفرصة لتحسين العلاقة او حل اي خلاف نشب مؤخرا.

برج الثور توقعات الابراج اليوم :فترة سلبية ثقيلة علي كثيرين منكم ولكن لن تستمر طويلا فكلها لن تطول اكثر من 24 ساعة. اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان الاحوال العاطفية غير مستقرة بسبب سوء حالتكم النفسية بسبب وضعية سلبية في برجكم.

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء :تتصفون اليوم بنوع من الجدية والهمة العالية اثناء ممارسة عملكم المعتاد ولكنحاولوا ان تخفوفوا من حدتكم وعصبيتكم قليلا حتي لا تخسرون احدا. حظك اليوم في الحب، فتوقعات اليوم تشير الى ان الاحوال العاطفية ليست في افضل احوالها كما بالامس الا ان الامور تتحسن في ساعات المساء بسبب عائلي طارىء.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو :فترة مناسبة لاجتياز الامتحانات والفحزوصات بانواعها. ابتعد عن الثرثرة المعتادة التي تستمتع بالاستماع اليها احياناً لان اليوم ينبأ بمشادات حادة وخلافات لا تطاق. . اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية في اجازة اليوم والغد وتشعرون بحالة من عدم الاهتمام المتبادل بينكم وبين احبائكم.

برج القوس توقعات الابراج اليوم :يظل اهتمامكم بمتابعة اموركم كلها بشكل عام موجود ولكن اغلب مواليد البرج يركزون اليوم علي متابعة ومراجعة شئونهم المالية. قد تتعرض لموقف حرج اليوم استعمل دبلوماسيتك المعروفة لتحويل الامر الى حدث عابر. على الصعيد العاطفيفان الاحوال العاطفية متأخرة اليوم عن امور اخري تتقدم وتظهر في صدارة حياتكم مثل احوالكم المادية والعمل.

برج السرطان اليوم :يدخل مواليد البرج لفترة رائعة يدعمكم فيها الحظ في كل باب. حاول الاستماع اكثر اليوم الى من حولك وخاصة انه هناك لوم عليك لتجاهلك امور هامة في حياتك. اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية رائعة في هذا اليوم واكثر المستفيدين من وضعية ايجابية في البرج هم مواليد العشرية الاولي من البرج.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو :اهتمامكم يزداد اليوم بشئون الاسرة والعائلة والبعض منكم يبحث عن بيت جديد او يستأجر سيارة. العلامات التي تتلقاه من شخص ما هي حقيقية والان الكرة في ملعبك. حظك اليوم في الحب، فتوقعات اليوم تشير الى ان العلاقة العاطفية تمر بمرحلة استقرار ولكن لاشخاص عاطفيين من الدرجة الاولي مثلكم تشعرون بضيق في وقت كهذا علي المستوي العاطفي .

برج الجدي توقعات الابراج اليوم الثلاثاء :ينتقل اهتمامكم الي التركيز علي وضعكم العام والاجتماعي وخاصة منصبكم بالعمل. قد تصادف اليوم شخص تجمعك به معرفة قديمة، ويكون سبباً ايجابياً هذا اللقاء لحدث متصل في ساعات المساء. اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية بالرغم من استقرارها نسبيا الا انكم تشعرون ببرود وفتور في مشاعركم يقلقكم.

برج الميزان توقعات الابراج اليوم الثلاثاء :قد تضطر احياناً الى القيام بما يمليه عليه عقلك وليس ما تشعر به في قلبك واليوم هو هذا اليوم، كن قوياً واكثر حزماً واخطو خطوة للامام. حظك اليوم في الحب، فتوقعات اليوم تشير الى ان فترة عاطفية اعتيادية ولكن مواليد البرج يتكيفون بسهولة مع وضع كهذا.

برج العقرب توقعات الابراج اليوم :تهتمون اكثر بامور التواصل مع الاخرين عبر وسائل الاتصال المختلفة او انشاء شبكة معارف جديدة وتتناقشون كثيرا وتعبرون عن ارائكم. حظك اليوم في الحب، فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية غير مستقرة وتتعرض نوعا ما لهزة او لعدم تفاهم بالرغم من سهولة الاتصال والتواصل بينكم وبين الاخرين الليلة.

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 30 يونيو :تعيشون فترة مميزة ورائعة اليوم تشعرون فيها بتجدد الحياة وتشعرون بنشاط كبير في كافة مناحي الحياة. اما عاطفياً، فتوقعات اليوم تشير الى ان احوالكم العاطفية تتجدد وتشعرون برغبة شديدة في لقاء الاحباء والتواصل معهم.