إعدام مواطنات في دير الزور اخبار داعش اليوم الاربعاء 1 يوليو اخبار تنظيم الدولة الاسلامية

جريدة وطني الاخبارية إعدام مواطنات في ريف دير الزور اخر اخبار داعش اليوم الاربعاء 1 يوليو اخبار تنظيم الدولة الاسلامية استمرار الاشتباكات في ريف الحسكة والحربي يغير على المدينة محافظة الحسكة اخبار داعش اليوم العاجلة في سوريا اليوم : نفذ الطيران الحربي عدة غارات استهدفت مناطق سيطرة عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” في القسم الجنوبي لمدينة الحسكة، بالتزامن مع اشتباكات بين عناصر قوات النظام وقوات الدفاع الوطني والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر في القسم الجنوبي من المدينة .

ترافق مع تفجير عربتين مفخختين من قبل عناصر التنظيم في المدينة، دون معلومات عن الخسائر البشرية، كما وردت أنباء عن اختطاف مواطنين من قبل التنظيم في الأطراف الجنوبية لمدينة الحسكة، وسط استقدام تعزيزات عسكرية من قبل قوات النظام والمسلحين الموالين لها، كما يستمر عناصر قوات النظام بتمشيط منطقة غويران الواقعة في جنوب شرق المدينة.

جريحاً في سقوط قذائف على ضاحية الأسد بريف دمشق وتجدد الاشتباكات في ريف حمص الشرقي محافظة حمص اخبار تنظيم الدولة الاسلامية الان مباشر استشهد مقاتل من الفصائل الإسلامية إثر إصابته نتيجة قصف قوات النظام على أماكن في منطقة أم شرشوح بريف حمص الشمالي ، كذلك استشهدت مواطنة من منطقة الحولة بريف حمص الشمالي، متأثرة بجراح أصيبت بها في وقت سابق اخر اخبار الدولة الاسلامية مباشر .

بينما فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في الحولة ولم ترد انباء عن إصابات، كذلك تجددت الاشتباكات بين عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محيط حقل جزل النفطي بريف حمص الشرقي.

محافظة ريف دمشق اخر اخبار داعش الدولة الاسلامية اليوم الاربعاء علي جريدة وطني الاخبارية .سقطت قذائف على منطقة تواجد حافلتين أثناء مرورهما في ضاحية الأسد القريبة من مدينة حرستا، ما أدى لإصابة أكثر من 20 شخصاً بجراح مختلفة.

اخبار داعش إعدام مواطنات في ريف دير الزور

محافظة دير الزور اخبار داعش في سوريا اليوم العاجلة الاربعاء جدد تنظيم “الدولة الإسلامية” قصفه بقذائف الهاون على مناطق في حي الجورة الذي تسيطر عليه قوات النظام بمدينة دير الزور، ما أدى لأضرار مادية، ومعلومات عن سقوط عدد من الجرحى، كما أبلغت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي، أن تنظيم “الدولة الإسلامية” أعدم مواطنتان في قرية حطلة، بإطلاق النار على رأسيهما، وأكدت المصادر لنشطاء المرصد أن التنظيم أعدم المواطنتين بتهمة “التعامل والتخابر مع النظام النصيري”.

اخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا الان مباشر ووثق المرصد أمس إعدام تنظيم “الدولة الإسلامية” لرجل وزوجته بتهمة “السحر والشعوذة”، وقام عناصر التنظيم بفصل رأس الرجل وزوجته التي كانت ترتدي النقاب عن جسديهما، عن طريق ضرب عنقهما بالسيف في شارع التكايا بمدينة دير الزور.