باب الحاره 7 .. باب الحاره الجزء السابع حلقه 14 الرابعة عشر على قناة ام بي سي
باب الحاره 7 .. باب الحاره الجزء السابع حلقه 14 الرابعة عشر على قناة ام بي سي

سر أبو عصام وخروجه بأوراق مزورة في مسلسل باب الحاره الجزء السابع 7 الحلقه 14

باب الحاره 7 أبو ظافر يكتشف عن طريق أبو جودت سر أبو عصام وخروجه بأوراق مزورة، بعد أن توفي تحسين دوماني في المشفى العسكري، وهو ما سيساعد أبو ظافر على فضح أبو عصام لاستلام زعامة الحارة. أما معتز بيصارح صديقه عبدو بحقيقة حبه لابنة الحكيم موسى لكنه يخبره عن مشكلته بالزواج منها لاختلاف ديانتهما.. شاهد باب الحارة الجزء السابع الحلقة الجديدة الرابعة عشر علي موقع شاهد نت التابع لباقة ام بي سي لتشاهد اللقاء الذي جمع معتز بابنة الحكيم موسى باب الحاره الجزء السابع حلقه 14.

المسلسل السوري باب الحاره الجزء السابع الحلقه 14 الرابعة عشر اليوم على جريدة وطني الالكترونيه , يحاكي باب الحاره باجزائه السبعه الحاره الشاميه و التاريخ السوري اثناء الاحتلال الفرنسي ولكنه فقد هذا الجزء البعد السياسي ليعوضه بقصة حب تولد بين معتز الذي يجسد دور وائل شرف وبين فاتة يهوديه من سكان الحاره حيث افتضح امر حبهما اثناء ملاحقة العسكر لمعتز , فيذهب للاختباء في منزلها , اضافة الى تبادل نظرات الحب والاعجاب .

و لم يلاقي الجزء السابع من باب الحاره الجزء السابع الحلقه 14 متابعه جماهيريه بنفس القدر الذي حظيت به الاجزاء السابقه , و منذ بداية عرض الحلقات الاولى وهو يلاقي هجوما من الاعلام والمشاهدين وتعليقات ساخره تنتقد فشله , يذكر ان المسلسل السوري باب الحاره الجزء السابع الحلقه 14 يعرض في رمضان 2015 على قناة ام بي سي و ال بي سي , المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم السوريين ، منهم الفنان عباس النوري.

و الفنان وائل شرف ، و الفنان ميلاد يوسف ، والفنان أيمن زيدان ، و الفنانه وفاء موصللي، والفنانه شكران مرتجى ، و العديد من النجوم الاخرين , و مسلسل  باب الحاره الجزء السابع الحلقه 14 الرابعة عشر من اخراج عزام وتاليف عثمان جحا و سليان عبد العزيز , يذكر ان مسلسل باب الحاره الجزء السابع الحلقه الرابعة عشر قد فقد 7 رجال من رجال حارة الضبع في الجزء السابع , وقد علق بعض الجمهور ان المسلسل فقد ايضا بعض التفاصيل الهامه من حيث التاريخ وهي التي تمهد لاستقلال سوريا .

و تعليقا على فشل الجزء السابع علقت ام عصام التي تجسد دورها الفنانه صباح الجزائري قائلة انها تلقت  ردود فعل سلبية بشأن المسلسل منذ الأيام الأولى من بداية عرضه، كما وصل الأمر إلى تلقي الإهانات بسبب “العمل الفاشل” من قبل عدد كبير من الممثلين والمخرجين وحتى من طرف شقيقتها سامية الجزائري , وقد حاول بعض الشباب التعلييق على فشل الجزء السابع بطريقة ساخره و كوميديه حيثوا قامو بانتاج نسخه ساخره من بابا الحاره 7 تحاكي الواقع السوري الحقيقي حاليا .

شاهد نت الحلقة : أضغــط هنــا