اخبار اليمن
اخبار اليمن

احداث اليمن الان غارات للتحالف في محافظات يمنية اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 2 يوليو

جريدة وطني الاخبارية الاخبار اليمنية اليوم العاجلة الخميس 2 يوليو 2015 من موقع بوابة اليمن الاخبارية في العديد من المحافظات مثل تعز وصعدة وعدن وصنعاء , احداث اليمن الان غارات للتحالف في محافظات يمنية اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 2 يوليو عبر جريدة وطني الاخبارية الان .

مقتل العشرات من الحوثيين في مواجهات مباشرة مع المقاومة بمحافظة إب اخر اخبار اليمن اليوم العاجلة الخميس 2 يوليو 2015 مباشر : قالت مصادر في المقاومة بمحافظة إب أن المقاومة الشعبية تمكنت من قتل وجرح العشرات من مليشيا جماعة الحوثي في محافظة إب. وأكدت المصادر أن العشرات سقطوا بين قتيل وجريح في وادي عنه في مواجهات مباشرة بين الطرفين هي الثانية التي تحصل في إب، احداث اليمن الان الهامة والعاجلة كما أدت المواجهات إلى جرح 3 من المقاومة الشعبية.

الاخبار اليمنية اليوم المباشرة وكانت مليشيات الحوثي حاولت نصب كمين للمقاومة الشعبية في المنطقة لكن السحر أنقلب على السحر ووقعت هي في الفخ.

الاخبار اليمنية اليوم العاجلة مباشر اللجنة الوطنية للمرأة تدين تفجير استهدف عزاء للنساء بصنعاء أدانت اللجنة الوطنية للمرأة اليوم الأربعاء التفجير الذي تعرض له مجلس عزاء للنساء الاثنين الماضي، وراح ضحيته نحو 30 جريحاً على الأقل اكثرهم نساء واطفال .

وكانت سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من مجلس عزاء في صنعاء اخر اخبار سوريا الان الخميس 2 يوليو 2015 . ودعت اللجنة لتفعيل الشرطة النسائية، الاخبار السورية اليوم العاجلة واسهام المواطنين في الحد من العمليات التفجيرية التي تزايدت مؤخراً واستهدفت في الأغلب مدنيين. نص البيان: تدين اللجنة الوطنية للمرأة بأشد العبارات حادث التفجير الذي تعرض له مجلس عزاء للنساء خلف المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء الاثنين الماضي، الاحداث السورية المباشرة الان وراح ضحيته نحو ٣٠ جريح على الأقل معظمهم نساء وأطفال.

اخبار اليمن اليوم الخميس 2 يوليو 2015 وتعبر اللجنة عن قلقها البالغ من ارتفاع وتيرة العمليات التفجيرية وحوادث العنف في عموم البلاد، وكذلك اقحام النساء والأطفال ضمن دوائر الاستهداف ضمن عملية ممنهجة لزعزعة الأمن والاستقرار. وتدعو اللجنة الى تفعيل دور الشرطة النسائية من جديد، خصوصا ان السيارة المفخخة كانت تقودها امرأة، احداث سوريا الان الخميس حسبما قالت تقارير إعلامية.

وتأسف اللجنة لسقوط هذا العدد الكبير من الضحايا خلال هذا الشهر الفضيل، وتتمنى على المجتمع ان يساهم في الحد من انتشار مثل هذه العمليات التفجيرية والاسهام في الابلاغ عنها. وتتمنى اللجنة من الله ان يتغمد القتلى بواسع الرحمة وان ينعم على الجرحى بالشفاء العاجل، وان يبسط على اليمن باليُمن والخير. صادر عن اللجنة الوطنية للمرأة

اخبار اليمن اليوم غارات للتحالف في العديد من المحافظات يمنية

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس العاجلة 2 يوليو 2015 واصل طيران التحالف بقياده السعودية غاراته، الاربعاء 1 يوليو/ حزيران 2015 على عدد من المحافظات، بعد مرور اكثر من 98 يوماً منذ بدء العمليات العسكرية باليمن. احداث اليمن الان واستهداف الطيران محافظة صعدة معقل الحوثيين باكثر من 20 غارة على عدد من المنشآت الحكومية والمنازل . وشن سلسلة غارات مدينة براقش الأثرية في مديرية مجزر بمحافظة مأرب، وقصف منطقة فج عطان جنوب العاصمة.

وقصفت مقاتلات التخالف محافظة الجوف مخلفة عشرات الضحايا في غارة بوادي الخرج بمنطقة العولة بالمحافظة، وشنت غارتين على مديرية الحزم بعد سيكرة الحوثيين عليها منذ اقل من شهر. واستمر طيران التحالف بشن غاراته على محافظة تعز مستهدفاً احياء سكنية ومنشآت عسكرية وحكومية. وجدد الطيران غاراته على مدينة عدن مستهدفاً مطار عدن الدولي ومديريتي خور مكسر والتواهي، واستهدف بغارة سيارة احد المواطنين كانت بالخط العام بمنطقة العند بمحافظة لحج اسفرت عن استشهاد اسرة كاملة كانوا على متن السيارة.

الاخبار اليمنية الان الهامة واوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة ان غارات التحالف على المحافظة توزعت كالتالي: غارة استهدفت مدرسة الميثاق بقرية قرحا التابعة لمنطقة بني واس بمديرية ساقين، احداث اليمن اليوم الخميس تسببت في تدمير المدرسة وجامع المنطقة الواقع جوارها.اخبار اليمن اليوم وغارتين استهدفتا المجمع التربوي والمجمع الحكومي بمركز مديرية حيدان، بالإضافة إلى غارة استهدفت منزل المواطن حسين حويس أدت إلى تدمير المنزل ومقتل مالكه.

اخبار اليمن اليوم وتابع، ان الطيران غارة على الشارع العام بمنطقة الجوازات بمدينة صعدة، وغارة استهدفت ناقلة نفط بمدينة صعدة.

ولفت المصدر، إلى ان الطيران استهدف بـ 8 غارات منطقة الرصيف والفرع بمديرية كتاف، وشن غارتين على مديرية مجز.

واضاف، ان المقاتلات السعودية شنت سلسلة غارات على مديرية رازح منها غارة استهدفت الوحدة الصحية بالنظير وأصيب أحد المواطنين بجروح اخبار اليمن اليوم .

وتواصلت الغارات السعودية على محافظة مأرب مستهدفة هذه المرة مدينة براقش الاثرية.

وأوضح مصدر محلي أن طيران التحالف استهدف مدينة براقش الأثرية بغارتين مخلفاً دماراً واسعاً في أسوار المدينة الأثرية والمعبد التابع لها.